ماجد محمد

انتقد الناقد الرياضي، عادل المحلم، الوضع الحالي لنادي النصر مقارنة بوضع نادي الهلال الذي تولى رئاسته فهد بن نافل.

وقال الملحم على حسابه بموقع إكس :”مهما حصل من تطور..لن تقوم للنصر قائمة الا اذا كان المشهد العام في النادي يدار من أبناء النادي المخلصين كما حدث في الهلال في هذا الموسم”.

وتابع :”بن نافل والمفرج وكريري والشلهوب كانوا فرسان الرهان والقائمين على شؤونه.

بأختصار شديد كل واحد منهم كان بمثابة رئيس تنفيذي فاعل ونشط”.

يذكر أن اللجنة العامة لانتخابات الأندية الرياضية السعودية غير الربحية أعلنت فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية المجلس في أندية الهلال، والاتحاد، والنصر، والأهلي، خلال الفترة 3 إلى 7 يونيو، وسيتبع ذلك فحص وإعلان القائمة الأولية للمرشحين والناخبين لمدة 5 أيام من 8 يونيو إلى 12 يونيو.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النصر الهلال فهد بن نافل

إقرأ أيضاً:

أستاذ تمويل: المشهد الاستثماري في مصر شهد تحولاً كبيراً بعد ثورة 30 يونيو

تحدث  الدكتور هشام إبراهيم، أستاذ التمويل والاستثمار، عن دور ثورة 30 يونيو في الاستثمار.

 

شباب الصحفيين: 30 يونيو أعظم ثورة أبهرت العالم واعادت شريان الحياة من جديد للمصريين أشرف عقبة: الوضع الصحي قبل ثورة 30 يونيو كان ضبابيا

وقال “إبراهيم” خلال تصريحاته عبر فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم السبت، إن المشهد الاستثماري في مصر شهد تحولاً كبيراً على مدار السنوات الـ 11 الماضية، أي منذ اندلاع ثورة الـ 30 من يونيو، والتي كان من أبرز انجازاتها تعزيز القدرات للبلاد لتتحول إلى وجهة جاذبة للاستثمارات المختلفة.

وأشار إلى أن نجاح ثورة الـ 30 من يونيو في القضاء على الإرهاب وتحقيق قدر عالٍ من الاستقرار الداخلي مع اكتمال أركان الدولة والنجاح في برنامج الاصلاح الاقتصادي رغم الأزمات العالمية المتتالية وتداعياتها على الاقتصاد المصري.

وواصل إبراهيم أن إنطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي الذي يعقد اليوم بالقاهرة برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، يعد خطوة هامة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بيننا وبين بلدان الاتحاد الأوروبي، ويستهدف جذب مزيد من الاستثمارات المباشرة والتي تساهم بدورها في التنمية الاقتصادية وخلق مزيد من فرص العمل تباعاً، فمصر بطبيعتها ونظراً لثرواتها ومزاياها المتعددة هي وجهه جاذبة للاستثمارات.

 

وفي إطار آخر، يحتفل الشعب المصرى يوم الأحد بالذكرى الحادية عشر لثورة 30 يونيو، حيث استطاع المصريون فى هذه الثورة العظيمة الانتصار على جماعة الإخوان الإرهابية التى نصبت نفسها المتحدثة بإسم الدين فى محاولة لفرض سيطرتها على المصريين الذين لم يستسلموا لهذه الجماعة الفاشية.

 

 

وفى 3 يوليو 2013 أعلن وقتها الفريق أول عبد الفتاح السيسى عزل الرئيس السابق محمد مرسى من الحكم استجابة لرغبات المصريين الذين احتشدوا فى جميع ميادين مصر ، مطالبين بإسقاط حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

مقالات مشابهة

  • الهلال وسلمان الفرج.. نهاية رحلة استمرت 20 عاما
  • أول تعليق لصالح الشهري بعد رحيله عن الهلال
  • 3 أسماء ضمن قائمة الراحلين عن الهلال
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف
  • باحث: ثورة 30 يونيو شكلت المشهد الزراعي في مصر
  • قراءات سياسية تلخص المشهد العام.. هل يحتمل لبنان حربا جديدة مع إسرائيل؟
  • بندر الرزيحان : ما هي الاخطاء التي حدثت للنصر
  • بندر الرزيحان : فهد بن نافل رئيس الهلال لا يوجد لديه عمل مثل السابق
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • أستاذ تمويل: المشهد الاستثماري في مصر شهد تحولاً كبيراً بعد ثورة 30 يونيو