شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة في الساعات القليلة الماضية، هجومًا عنيفًا على النجم عمرو دياب ، بعد تداول فيديو يكشف صفع الفنان لمُعجب بالقلم على وجهه، بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية معه في حفل زفاف.

شن عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المُختلفة في الساعات القليلة الماضية، هجومًا عنيفًا على النجم عمرو دياب، بعد تداول فيديو يكشف صفع الفنان لمُعجب بالقلم على وجهه، بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية معه.

وعلمت "الوفد"، أن عمرو دياب وفريق عمله يبحثون عن الشاب الذى تم صفعة، وذلك من أجل جبر خاطره، والتقاط صورة معه.

تفاصيل الأزمة الأخيرة لعمرو دياب .. مُعجب يتلقى صفعة على وجهه من فنانه المفضل 

وسط صدمة الحضور، تلقى مُعحب صفعة على وجهه من النجم عمرو دياب، خلال محاولته التقاط صورة معه، أثناء غنائه بحفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي على نجل رجل الأعمال منصور عامل، والذي أقيم أمس الجمعة بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، واستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

 

أثار فيديو متداول لـ عمرو دياب وهو يضرب شاب بالقلم على وجهه بسبب محاولته التقاط صورة تذكارية مع نجمه المفضل، صدمة عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

شاهد الفيديو من هنـــــا


حفل زفاف ابنة محمد السعدي ونجل منصور عامر

احتفل المنتج محمد السعدي، بحفل زفاف ابنته على نجل رجل الأعمال منصور عامر، والذي أقيم في أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.

 

وأشعل الهضبة عمرو دياب حفل زفاف ابنة محمد السعدي، بباقة من أغانيه الحديثة، أبرزها “يا أنا يا لأ”، كما قدم محمد العسيلي مجموعة من أغانيه التي تتناسب مع أجواء الحفل.

حفل زفاف ابنة محمد السعدي

شهد حفل الزفاف حضورًا غير مسبوق من مشاهير الفن، وجاء أبرزهم: "كريم عبدالعزيز، أحمد عز، أحمد حلمي وزوجته منى زكي، يسرا، عمرو دياب، ليلى علوي، ياسر جلال، محمد رمضان، وآخرين".

آخر أغاني عمرو دياب

كانت آخر ألبومات الهضبة “يا أنا يا لاء” 2021، والتي بدأ بعدها اتباع الأغاني المنفردة بشكل مستمر وطوال العام دون خطة واضحة لضمهم في ألبوم غنائي كامل.

 

خرج ألبوم “يا أنا يا لاء” للجمهور بشكل تدريجي، وضم 10 أغنيات "يا أنا يا لاء، محسود، شكراً، عايز أعمل زيك، طبل، بتهزر، فاكرني يا حب، وانا معاك، يادلعوا، من العشم، محسود (Remix)، الجو جميل"، وحمل انضمام شبابي جديد من صناع الأغنية العربية وعودة للغائبين عن أغاني عمرو دياب السابقة.

 

جاء عمرو دياب في ألبوم مكانك بـ 12 أغنية “بيوحشنا، سلامك وصلي، معرفش حد بالاسم ده، ظبط مودها، واخدين راحتهم، مكانك، ياقمر، لوحدنا، الكلام ليك، ماتتعوضش، مابتغيبش، المعنويات مرتفعة”.

 

وفي بداية أسبوعه الثالث يتصدر مكانك الأكثر استماعًا محليًا وعربيًا على منصة أنغامي الشهيرة بعدد من أغاني “مكانك”.

 

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

تعاون عمرو دياب في ألبوم “مكانك” مع عدد من الشعراء والملحنين منهم.. الشعراء: بهاء الدين محمد، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ومؤلف أغاني المهرجانات مصطفى حدوتة، وعزيز الشافعي مؤلفًا وملحنًا، ومن الملحنين: محمد يحيى، وإسلام زكي والموزعين توما، وأسامة الهندي، ووسام عبدالمنعم.

 

 خلال العامين الماضيين غلب على إنتاج الأغاني المنفردة لعمرو دياب شكل المقسوم في الموسيقى والغزل في الكلمات مع بعض التجارب الدرامية القليلة، ومن هنا أعلن جمهوره الشوق لإنتاج ألبوم كامل يحتوي على عدد من الألوان الغنائية البعيدة قليلًا عن الغزل والمقسوم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو دياب النجم عمرو دياب أحدث أخبار عمرو دياب أخبار عمرو دياب فيديو عمرو دياب السوشيال ميديا اخر اعمال عمرو دياب أعمال عمرو دياب أغاني عمرو دياب الهضبة الهضبة عمرو دياب بوابة الوفد حفل زفاف ابنة عمرو دیاب فی محمد السعدی على وجهه فی ألبوم عدد من

إقرأ أيضاً:

زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا

حالة غضب شديدة اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الجمعة، بعد عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة، منة الله عماد، داخل مسجد محمد علي بالقلعة، وسط مطالبات بمحاسبة المسؤولين عن إتاحة تنظيم الاحتفال، واتهامها بتدنيس وازدراء الأديان. 

عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة يثير غضب الجماهير 

أثارت صور وفيديوهات عقد قران ابنة مفيدة شيحة، داخل صحن مسجد محمد علي بالقلعة استياءً شديداً، إذ تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات زعاريط ورقص داخل المسجد مما تسبب في غضب الجماهير وسط تساؤلات من محبي الآثار الإسلامية والحضارة المصرية "هل يعقل موسيقي وأغان ورقص داخل حرم المسجد؟". 

 

أوضح رواد السوشيال ميديا أن هذة الصور والاحتفالات لا تليق بقدسية المكان، إذ يتم إلباس السائحين ملابس خاصة مثل العباءات وغطاء للرأس لكونهم يزورون جامعًا، وقال الدكتور عبدالرحيم ريحان، رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، إن حفل عقد القران في هذا المكان يعد عدم احترام للدين الإسلامي.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بفتحون النار على مفيدة شيحة 

نشرت مفيدة شيحة مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وهي ترقص مع ابنتها على أنغام أغنية "حبيبة أمها"، داخل صحن مسجد محمد علي، والأمر الذي تسبب في انفعال الجماهير وانهالت عليها التعليقات المهاجمة والتي جاءت كالأتي، " هو ده مسجد ولا ايه ممكن حد يشرحلي"، "هو ايه اللي بيحصل داخل المسجد ده يا جماعة حسبنا الله ونعم الوكيل هي قاعات الافراح والفنادق خلصوا علشان يحصل غنا ورقص جوة المسجد احنا في علامات اخر الزمان"، "هي المساجد بيعملوا فيها افراح ورقص حسبنا الله ونعم الوكيل"، "ده حرم المسجد و ده ليه نفس قدسية المسجد"، "عفوا...انتم في مسجد...ويجب تعظيم واحترام المساجد..ولا يصح ان تقام فيها اغاني ورقص...اللهم اهدنا فيمن هديت"، "هو مبروك طبعا و كل حاجه ..بس ده مش تقريبا مسجد ...هي بقيت المساجد مكان الرقص و الأفراح". 

عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

 

رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية يعلق على عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

علق الدكتور عبدالرحيم ريحان، رئيس حملة الدفاع عن الحضارة المصرية، على الاحتفال بعقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة داخل صحن مسجد محمد علي، مطالبًا بمحاسبة وإقصاء كل المسؤولين المتورطين بهذا الحدث، إذ يعد ذلك تدنيسًا وعدم احترام للدين الإسلامي وازدراء للإسلام بشكل كامل، كل شيء له حدود.

عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

وتابع حديثة للعربية :" إذا كانت الأفراح تقام بمثل هذه الأماكن الأثرية، فلابد أن تكون خارج نطاق الآثار الإسلامية، وتكون بالخارج وليس بالداخل، البعض يقول إن ما حدث من احتفال خارج المسجد، ولكن هذا خطأ لأن صحن المسجد هو جزء من المسجد، وما حدث مرفوض تماما وضد الأخلاق وكل القيم". 

عقد قران ابنة مفيدة شيحة عقد قران ابنة مفيدة شيحة 

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يعلق على صفعة عمرو دياب ويكشف سبب غيابه عن رمضان 2025
  • “الطعامة”.. جديد عمرو دياب
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • بسبب والدة ملك المغرب.. إلغاء حفل محمد رمضان في مهرجان موازين
  • زعاريط ورقص داخل المسجد.. عقد قران ابنة مفيدة شيحة يشعل غضب السوشيال ميديا
  • عايشين عشانه.. أول تعليق من محمد رمضان على أزمة عمرو دياب
  • عمرو دياب يتجاهل محمد صلاح
  • «القومي للمرأة» يناقش التحديات التي تواجه السيدات خلال استخدام السوشيال ميديا
  • تعليق جديد من شقيق شيرين عبد الوهاب ويفجر "مفاجأة" حول صحة تصريحاتها