RT Arabic:
2024-07-07@07:27:00 GMT

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي في البرتغال

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

باريس سان جيرمان يعثر على بديل مبابي في البرتغال

اقترب نادي ​باريس سان جيرمان​ الفرنسي من ضم مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، غونسالو راموس، لتعويض رحيل مهاجمه الفرنسي، ​كيليان مبابي، المحتمل، خلال فترة الانتقالات الحالية.

"بضع ساعات أخرى من الصمت ويربح 40 مليون يورو".. مبابي في لعبة "عض الأصابع" مع الخليفي

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن نادي باريس سان جيرمان أنهى اتفاقه مع غونسالو راموس بشكل كامل، وهو يتفاوض الآن مع نادي بنفيكا للاتفاق على المبلغ الذي سينتقل به المهاجم البرتغالي.

وكتب الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، خبير سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، عبر حسابه على موقع "تويتر" أن "باريس سان جيرمان يقترب من صفقة غونسالو راموس! الاتفاق قريب جدا، التفاصيل النهائية للصفقة قيد الفرز، ويمكن أن تكتمل هذا الأسبوع".

وأضاف أن "80 مليون يورو ثمن الصفقة لبنفيكا، بما في ذلك المكافآت. وافق راموس على العقد حتى يونيو 2028. ها نحن نتوقع قريبا جدا".

Paris Saint-Germain are closing in on Gonçalo Ramos deal! Agreement very close, final details being sorted — it could completed this week ????????????

€80m package fee to Benfica, add-ons included.

Ramos agreed contract until June 2028.

Here we go expected very soon. pic.twitter.com/3Ubtafy9Tc

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) August 2, 2023 إقرأ المزيد بيريز يضع الخليفي تحت الضغط.. ريال مدريد يتبع استراتيجية جديدة بشأن صفقة مبابي إقرأ المزيد إنتر ميلان يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان (فيديو)

وقدم غونزالو راموس موسما مميزا رفقة نادي بنفيكا، حيث شارك في 47 مباراة في مختلف البطولات خلال الموسم الماضي، واستطاع تسجيل 27 هدفا، كما صنع 12 هدفا آخر، فيما اشتهر بإحرازه ثلاثيته "هاتريك" في شباك منتخب سويسرا بقميص البرتغال، وذلك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022"، بعد أن شارك أساسيا على حساب الأسطورة، كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي الحالي.

المصدر: وكالات 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان سوق الانتقالات كيليان مبابي باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو

أكد كيليان مبابي، نجم منتخب فرنسا، على احترامه الكبير لـ كريستيانو رونالدو نجم البرتغال، لكنه شدد على رغبة منتخب الديوك في تحقيق الفوز في ربع نهائي يورو 2024.

وقال مبابي في مؤتمر صحفي قبل المباراة: إنه لشرف كبير أن أواجه رونالدو، ما زلنا على تواصل، سيظل أسطورة اللعبة، لكننا نأمل في الفوز غدًا، عليك أن تقدر ما هو عليه وما كان عليه، إنه لاعب فريد من نوعه، سيرته الذاتية تتحدث عن نفسه، لدي كل الاحترام له.

وتابع مبابي: لدي الفرصة لبدء حلمي باللعب لريال مدريد، وآمل أن أكتب التاريخ، لكن قصة كريستيانو في ريال مدريد كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا لكنه فريد من نوعه! هناك رونالدو واحد فقط، أريد فقط أن أتبع طريقي، آمل أن أكتب صفحة كبيرة في ريال مدريد لكنها ستكون مختلفة عن تاريخ رونالدو مع ريال مدريد.


عن مواجهة البرتغال قال : “مباراة صعبة، نعلم أن البرتغال فريق قوي يضم لاعبين مميزين مثل لياو وبرونو فرنانديز وبرناردو سيلفا. كما أنني أكن احترامًا كبيرًا لبيبي، فهو أسطورة حقيقية في كرة القدم.”

عن زميله كامافينجا أضاف : “كامافينجا لاعب يمتلك موهبة كبيرة، وإذا لعب سيحظى بثقة جميع أفراد الفريق”.

وواصل بخصوص إصابته:”ارتداء القناع ضروري بالنسبة لي للعب بعد إصابتي بكسر في الأنف. أشكر القناع لأنه سمح لي بالمشاركة في البطولة”.

عن فرص فرنسا في الفوز باللقب: “لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، لكننا لعبنا جميع مبارياتنا حتى الآن بطموح الفوز. نحن نركز فقط على مواجهة البرتغال ونريد التأهل لنصف النهائي”.

واستطرد عن مستواه البدني: “لا أعتقد أنني قد استعدت كامل مستواي البدني بعد الإصابة. لكنني أعمل بجد على تحسينه، وأنا ممتن لوجودي مع ريال مدريد حيث أستطيع الاستفادة من أفضل الإمكانيات”.

وأتم عن زميله جريزمان: “أجد الانتقادات التي يتعرض لها جريزمان ظالمة وغير عادلة، خاصة أنها تأتي من بلده. لقد مر جريزمان بوقت عصيب مؤخرًا، لكنه يستحق كل الدعم. لقد قدم الكثير لمنتخب فرنسا، وهو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

مقالات مشابهة

  • أنف مبابي تهزمه في قمة فرنسا والبرتغال
  • رغم خروجه.. مبابي سبب فوز فرنسا على البرتغال في ربع نهائي أمم أوروبا
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • يورو 2024.. مبابي يقود هجوم منتخب فرنسا أمام البرتغال
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • حكيمي يقود قائمة منتخب المغرب في أولمبياد باريس 2024
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • كيميش على "رادار" باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!