أثار الإعلامي البريطاني بيرس مورغان استياء واسعا ضده في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفائه بالأسيرة  نوعا أرغاماني، التي أعلن جيش الاحتلال تحريرها رفقة ثلاثة آخرين من مخيم النصيرات.

وكتب مورغان تعليقا على أول فيديو لأرغاماني بعد تحريرها "رائع" واضعا رمز قلب حب أحمر اللون.

وأضاف "أنقذ الجيش الإسرائيلي نوعاً أرغاماني، التي أثار اختطافها من قبل حماس في 7 أكتوبر/تشرين الأول العالم، مع 3 رهائن آخرين.

يقال إن الجميع بصحة جيدة. تعاني والدة نوا من سرطان الدماغ، وأرادت أن تعيش لفترة كافية لرؤية ابنتها تعود إلى المنزل. سعيد جدا لها".


وتجاهل بيرس مورغان المجزرة الوحشية التي نفذها جيش الاحتلال في النصيرات خلال عملية تحرير الأسرى، والتي أدت إلى استشهاد ما لا يقل عن 150 فلسطينيا جلهم من النساء والأطفال.

وصب ناشطون جام غضبهم على مورغان، متهمينه بـ"النفاق" و"الازدواجية"، إذ لم يتطرق على الإطلاق إلى المناظر المروعة التي تظهر جثث الأطفال المقطعة بفعل الغارات المكثفة على النصيرات.

ومنذ بداية العدوان على قطاع غزة، اتخذ بيرس مورغان موقفا منحازا إلى الاحتلال الإسرائيلي، وادعى مرارا الحياد بعد الهجوم الواسع الذي تعرض له من قبل الناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي.

Wonderful. ❤️ pic.twitter.com/iGGMhAQ8UE

— Piers Morgan (@piersmorgan) June 8, 2024

BREAKING: Noa Argamani, whose kidnapping by Hamas on Oct7 horrified the world, has been rescued by the IDF, with 3 other hostages. All said to be in good health. Noa’s mother has terminal brain cancer, and wanted to live long enough to see her girl come home. So happy for her. ???? pic.twitter.com/zPYdPc8AAV

— Piers Morgan (@piersmorgan) June 8, 2024

What's "wonderful" about this? 80 people slaughtered in one hour in Gaza. Body parts scattered everywhere, children's corpses, dismembered bodies. This is the horror Israel has unleashed after 244 days of GENOCIDE!

— مُنى حوّا • Muna Hawwa (@MunaHawwa) June 8, 2024

Keep a note of those celebrating the ongoing genocide of Palestinians.

Their support for the livestreamed slaughter of other human beings will be their permanent legacy documented online.

Israel will cease to exist soon. They will have nowhere to hide. https://t.co/2VGzeh3OMa

— CAGE International (@CAGEintl) June 8, 2024

100 شهيد الى الان مقابل 4 صهاينة ، البعض من الغربيين يحتفل بالاربعة ولاكانها ارواح بشر التي ماتت أيضا ، اتمنى ان يتعلم العالم ان الغرب بعقليته الحديثة لم يبلغ شيءا من التحقق بمستوى أخلاق وعاطفة تستوعب كل سكان المعمورة #غزة #GazaGenocide‌ https://t.co/vtVP8KQ652

— THabet (@thabt02) June 8, 2024

How many Palestinian children, women, and men were massacred @piersmorgan? You fancy yourself a journalist and you love a good both-sidesing, so come on- how many Palestinians had to die for Noa? https://t.co/nEIiRJavlP

— Tali {????????️}????{????????} (@TalulaSha) June 8, 2024

they killed 100 people to get 4 people. I’m so sick of yall white ass people if you like Israelis take them back to Europe I’m soooo sure they’d have no issues there https://t.co/myZYagCn7j

— re ✴︎ ???????? (@mermanjongin) June 8, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية مورغان النصيرات غزة فلسطين غزة النصيرات مورغان المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»

قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من خان يونس، إن نحو 17 فلسطينيا ارتقوا في مجزرة مروعة ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بحق مواطنين فلسطينيين في حي الزيتون بالقرب من مسجد الشمعة.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن هؤلاء المواطنين كانوا يصطفون من أجل الحصول على المياه الصالحة للشرب، حينما قصفتهم قوات الاحتلال الإسرائيلي بشكل مباشر، ما أدى لاستشهادهم ووجود عدد كبير من الإصابات والذين نقلوا على إثر ما حدث إلى المستشفى المعمداني في غزة.

الاحتلال يواصل عدوانه

وتابع أن قوات الاحتلال الإسرائيلي لم توقف قذائفها المدفعية على المنطقة الشرقية في رفح بأقصى جنوب قطاع غزة، كما قصفت مدينة رفح من الناحية الشمالية وتحديدا حي النصر بالمدفعية.

مقالات مشابهة

  • سرايا القدس: عدد من الأسرى الإسرائيليين أقدموا على محاولة الانتحار
  • الغلاء ومستوى المعيشة.. رئيس حزب الوفد: هذه مطالبنا من الحكومة الجديدة
  • وزير الري: سنواصل العمل لاستكمال ما تحقق من إنجازات
  • رئيس الوزراء الهولندي يغادر منصبه على متن دراجة هوائية.. تفاعل واسع (شاهد)
  • شهيد وجرحى في غارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية بمخيم النصيرات
  • مقتل فلسطينيين اثنين بغارة إسرائيلية استهدفت شقة سكنية في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • سخرية معلقة من رونالدو على الـ CNN تثير غضبًا واسعًا: يلعب بسمعته .. فيديو
  • في يورو 2024 | هولندا تعبر رومانيا إلى ربع النهائي بثلاثية
  • جيش الاحتلال يرتكب مجزرة مروّعة بمحيط مسجد الشمعة شرق غزة / شاهد
  • «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 17 فلسطينيا في مجزرة جديدة لـ«الاحتلال الإسرائيلي»