زين الدين بلعيد.. اقترب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسم صفقة المدافع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد، ليكون أول صفقات المارد الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024.

الأهلي يحسم صفقة الجزائري زين الدين بلعيد

وكشفت تقارير صحفية جزائرية، اليوم السبت، أن النادي الأهلي، حامل لقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم في الموسمين الأخيرين، قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد مدافع منتخب الجزائر زين الدين بلعيد، قائد نادي اتحاد العاصمة، والمقدر بـ750 ألف يورو.

وكشفت صحيفة «الخبر» الجزائرية، اليوم السبت، نقلًا عن مصدر عليم قوله إن «بلعيد» اتفق مع إدارة الأهلي على توقيع عقد يمتد 4 مواسم مقابل راتب يصل لنصف مليون يورو في الموسم الأول على أن يرتفع على امتداد بقية سنوات العقد.

زين الدين بلعيد

وسيكون «بلعيد» صاحب الـ25 عاما، ثالث جزائري يحمل ألوان الأهلي بعد أمير سعيود، اللاعب الحالي لنادي الرائد السعودي، الذي انضم للفريق الأحمر عام 2009، وأحمد قندوسي، المعار حاليا لفريق سيراميكا كليوباترا المصري.

كل ماتريد معرفته عن صفقة الأهلي زين الدين بلعيد

ويُعد زين الدين بلعيد مدافع المنتخب الجزائري وفريق اتحاد العاصمة، من مواليد 25 مارس 1999، وعرف «بلعيد التألق بألوان الفريق الجزائري، ولفت الأنظار بشكل خاص خلال بطولة كأس الاتحاد الإفريقي «الكونفدرالية» التي توج بها فريقه العام الماضي.

زين الدين بلعيد

وسجل زين الدين بلعيد، عددًا من الأهداف الحاسمة وصار مطلبًا لمدرب النادي الأهلي السويسري المخضرم مارسيل كولر منذ تألقه في نهائي كأس السوبر الإفريقي، حيث سجل «بلعيد» هدف الفوز في النهائي أمام المادر الأحمر في سبتمبر الماضي.

أرقام زين الدين بلعيد في الموسم الجاري مع اتحاد العاصمة

وخاض زين الدين بلعيد 18 مباراة مع فريق اتحاد العاصمة في الدوري الجزائري، ولكنه لم ينجح في تسجيل أو صناعة أي هدف، وحصل المدافع الدولي لـ«محاربي الصحراء» على 3 بطاقات صفراء، ولم يتلق أي بطاقة حمراء.

بينما خاض في بطولة كأس الكونفدرالية 8 مباريات مع اتحاد العاصمة ونجح في تسجيل هدفًا واحدًا، وقاد فريقه إلى المربع الذهبي قبل الإنسحاب أمام نهضة بركان «وصيف البطولة».

زين الدين بلعيد

وفي كأس الجزائر، خاض «بلعيد» 4 مباريات مع اتحاد العاصمة، ونجح في تسجيل 3 أهداف، كما قاد فريقه للتتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب النادي الأهلي بهدف من ركلة جزاء.

إجمالا: خاض زين الدين بلعيد 32 مباراة مع فريق اتحاد العاصمة خلال الموسم المنصرم، ونجح في تسجيل 5 أهداف، وقاد الفريق للتتويج بالسوبر الإفريقي، وحصد المركز الرابع بالدوري الجزائري، وتأهل بالعاصمة إلى المربع الذهبي بكأس الجزائر والكونفدرالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلى الاهلي النادي الاهلي النادى الاهلى الاهلى اليوم صفقات الاهلى زين الدين بلعيد بلعيد الجزائري زين الدين بلعيد صفقة الأهلي بلعيد بلعيد صفقة الأهلي زین الدین بلعید اتحاد العاصمة فی تسجیل

إقرأ أيضاً:

رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي

رد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، على الأنباء التي تتردد خلال الفترة الأخيرة، عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، والتي لم يتحدد موعدها النهائي حتى هذه اللحظة بصورة رسمية.

الزمالك: سنشارك في بطولة كأس السوبر الأفريقي أمام الأهلي

 وأكد مصدر مسئول داخل الزمالك في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على إنهاء أزمة الحصول على التراخيص الخاصة بالمشاركة القارية، مشيراً إلى أن النادي لم يجر إيقاف قيده حتى فترة 31 مارس، وهو ما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بشأن المشاركات القارية، وبالتالي فمن حقنا المشاركة في الكونفدرالية والسوبر الإفريقي».

وأضاف: «نادي الزمالك يعمل خلال الفترة الفترة الحالية على إنهاء أزمة خالد بوطيب بشكل نهائي، وكل الأزمات الأخرى الخاصة بهذا الملف».

وقدم خالد بوطيب شكوى ضد نادي الزمالك منذ عام 2020؛ بسبب عدم حصوله على مستحقاته والتي تقدر بـ مليون و900 ألف دولار، بالإضافة إلى 500 ألف دولار فوائد.

وكان نادي الزمالك، قد حصد لقب مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي الكونفدرالية، على حساب نهضة بركان المغربي، بينما حصد الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

مقالات مشابهة

  • رد عاجل من الزمالك على عدم المشاركة في السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • بلعيد يطير إلى بلجيكا لمباشرة مغامرته الجديدة
  • بيان رسمي من وكيل قندوسي للرد على اتهامه بإفشال صفقة الأهلي
  • "سنلجأ للقضاء".. وكيل القندوسي يتحرك قانونيًا ضد برنامج شهير بسبب اتهامه بإفساد صفقة الأهلي
  • خالد الغندور "يفطس" صفقة الأهلي الجديدة.. ويطلب التحقيق مع اللاعب
  • القندوسي يلجأ للقضاء ضد إعلامي شهير بعد إدعاءات إفساده صفقة بلعيد إلى الأهلي
  • قندوسي يرد على إتهامه بإفساد إنتقال بلعيد إلى الأهلي
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • بعد بلعيد.. الأهلي يفقد صفقة جديدة لصالح الدوري السعودي
  • الغندور يفجر مفاجأة حول صفقة الأهلي الجديدة