عاقبت  محكمة جنايات الفيوم، المنعقدة اليوم السبت، المتهم "صادق طنطاوي صادق" بالسجن المؤبد ؛ لاتهامه بقتل شقيقته" رنا طنطاوي" لشكه في سلوكها، وذلك بقرية سيلا بمحافظة الفيوم

 

صدر القرار برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج ومحمد عبد التواب العناني، وعمرو أبو الأسرار، وكيل نيابه طارق عياط واسامه طارق  وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتير تنفيذ صالح كيلاني


تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها في الفيوم

تعود تفاصيل الواقعه عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم،إخطارا من مأمور مركز الفيوم، يفيد بوصول فتاة تدعى" ر.

ط" ومقيمة بقرية سيلا بدائرة المركز إلى مستشفي التأمين الصحي بالفيوم، جثة هامدة مخنوقة، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لفتاة تبلغ من العُمر 30 عاما، وتبين أن شقيقها من ارتكب الواقعة لشكه في سلوكها.
 

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لسوء سلوكها، وأقر بتعديه عليها بالخنق وشنقها، وأضاف بأنها قاومته حال تعديه عليها فأُصيب بسحجات متفرقة.


وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق، وصرحت بتسليم جثمان الفتاة لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن الأهالي لدفنها في مقابر أسرتها بالقرية. 

 

 

 

 

 

 

 

 

المؤبد للمتهم بقتل زوجته لتقديمها قربانا لفتح مقبرة أثرية في الفيوم

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفيوم جنايات الفيوم المؤبد متهم بقتل شقيقته السجن المؤبد

إقرأ أيضاً:

نتنياهو صادق من نيويورك على الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت (صورة)

لبنان – أفادت القناة 13 العبرية، بأن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو صادق من نيويورك بالولايات المتحدة على الهجوم الضخم نحو حارة حريك في الضاحية الجنوبية للعاصمة اللبنانية بيروت.

وأعلن الجيش الإسرائيلي امس الجمعة، أنه هاجم مقر القيادة المركزي لـحركة الفصائل اللبنانية الواقع تحت مباني سكنية في قلب الضاحية الجنوبية في بيروت.

وأشارت المصادر  إلى أن الغارات الإسرائيلية استهدفت 4 مبان سكنية بمنطقة حارة حريك طلعة العاملية في ضاحية بيروت الجنوبية، حيث هرعت سيارات الإسعاف إلى مكان الغارات.

وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” العبرية إن هدف الغارة الإسرائيلية العنيفة على الضاحية الجنوبية في بيروت هو الأمين العام لـ حركة الفصائل اللبنانية حسن نصر الله..

وأشار مسؤول العلاقات الاعلامية في حركة الفصائل اللبنانية للتلفزيون الايراني إلى أن “الأمين العام بخير وعافية ولم يكن في المكان المستهدف”.

وقالت وكالة “رويترز” نقلا عن مصدر مقرب من حركة الفصائل اللبنانية أن “الأمين العام للحركة على قيد الحياة”.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إسطنبول: الكشف عن سجل إجرامي خطير للمتهم بقتل الشرطية شيدا يلماز
  • الخيانة والشك.. مقتل حداد على يد عاطل بعدما شاهده فى وضع مخل مع شقيقته.. وآخر يمزق جسد طليقته وابنه بسبب شكه فى سلوكها
  • سيلا في المستشفى منذ «الانهيار»
  • حكم رادع للمتهم بتزوير المحررات الرسمية بمنشأة ناصر
  • جنايات ذي قار: السجن المؤبد بحق تاجر مخدرات
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تنعى حسن نصر الله: المدافع عن فلسطين.. صادق القول والفعل
  • ما العقوبة القانونية على جريمة التنقيب عن الآثار؟.. تصل إلى السجن المؤبد
  • رئيس الطائفة الإنجيلية ينعى القس سليمان صادق
  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية فانوس في الفيوم
  • نتنياهو صادق من نيويورك على الهجوم على الضاحية الجنوبية لبيروت (صورة)