الثورة نت/
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان- حزب الله، صباح اليوم السبت، عن تنفيذها هجوماً جوياً بمسيرة انقضاضية على مربض المدفعية المستحدث بمنطقة “سنئيم” في مزارع شبعا ‏المحتلة.
وقالت المقاومة اللبنانية في بيان لها: إنّ “المسيرة الانقضاضية استهدفت أماكن تموضع واستقرار ضباط العدو وجنوده، وأصابت هدفها بدقة”.

وتأتي عمليات المقاومة الإسلامية في لبنان، واستهدافها مواقع العدو في الأراضي اللبنانية المحتلة، وعلى الحدود مع فلسطين المحتلة، وشمالها، دعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌‌‌‏والشريفة، ورداً على الاعتداءات الصهيونية على القرى اللبنانية.
وفجر السبت، استهدفت المقاومة اللبنانية، مجموعةً من جنود العدو تحركات داخل موقع “الراهب”، حسبما أكّدت في بيانٍ مقتضب نشره الإعلام الحربي للمقاومة.

وكشفت المقاومة في بيانها أنّها استهدفت القوة الصهيونية بقذائف المدفعية، وذلك بعد رصد وترقّب ‏قوات العدو الصهيوني في الموقع، عند ‏تحرك مجموعة من الجنود داخل الموقع.‏
وأعلنت المقاومة اللبنانية، في بيانٍ سابق نشرته مع الساعات الأولى اليوم السبت، استهداف مجاهديها تجمّعاً لجنود العدو في “مثلث ‏الطيحات”، ليل الجمعة، بالأسلحة الصاروخية.‏

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: المقاومة اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا 

 

 

حيروت – صنعاء

أعلنت جماعة الحوثي، الأربعاء، استهداف سفينة إسرائيلية، بالتعاون مع إحدى الفصائل العراقية.

 

وقال المتحدث العسكري للحوثيين يحيى سريع، في بيان له على منصة إكس، إن جماعته نفذت بالاشتراك مع “المقاومة الإسلامية العراقية”، عملية عسكرية استهدفت سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا.

 

وأضاف، أن العملية العسكرية المشتركة استهدفت السفينةَ MSC Manzanillo) الإسرائيليةَ في ميناء حيفا بعدد من الطائرات المسيرة، لافتا إلى أن “العملية حققت أهدافَها بنجاح”.

 

وأكد استمرار تنفيذ “العمليات العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية إسنادًا وانتصاراً للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

 

مقالات مشابهة

  • المقاومة اللبنانية تشن هجوماً بالمسيرات الانقضاضية على مقر للعدو الإسرائيلي في جعتون
  • المقاومة اللبنانية تستهدف‏ ‏تجمعاً لجنود العدو الصهيوني في محيط مثلث الطيحات
  • المقاومة اللبنانية تستهدف‏ ‏تجمعاً لجنود العدو الإسرائيلي في محيط مثلث الطيحات
  • غارة إسرائيلية تستهدف بلدة حداثا جنوب لبنان
  • حزب الله: استهدفنا موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • حزب الله يعلن استهدافه موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • «حزب الله» يعلن استهداف موقع رويسة القرن في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة
  • إعلام عبري ينشر لقطات لدمار كبير لحق بمبان شمال فلسطين المحتلة
  • المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وتجهيزات تجسسية للعدو الصهيوني
  • الحوثيون يعلنون استهداف سفينة إسرائيلية في ميناء حيفا