حقق أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي، رقم قياسي بعد التسجيل أمام الزمالك، اليوم الخميس، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من البطولة العربية.

أخبار متعلقة

تساوي رونالدو وزيزو.. تقييمات لاعبي الزمالك والنصر

رأسية رونالدو تمنح النصر التأهل أمام الزمالك في البطولة العربية للأندية

رونالدو يسجل هدف التعادل للنصر في شباك الزمالك بالبطولة العربية (فيديو)

بعد التعادل أمام النصر.

. ترتيب مجموعة الزمالك النهائي في البطولة العربية

ووفقًا لـ شبكة أوبتا العالمية للإحصاء، إن الأسطورة البرتغالية ‎كريستيانو رونالدو بهدفه في شباك الزمالك وصل إلى الهدف رقم 840 خلال مسيرته الكروية مع الأندية التي مثلها ومنتخب بلاده.

وتابعت الشبكة أن الزمالك الخصم رقم 181 الذي يسجل عليه كريستيانو رونالدو خلال مسيرته الكروية.

وقد تعادل فريق النصر السعودي ضد الزمالك، بهدف لكل منهما، في المباراة التي انتهت منذ قليل، على استاد مدينة الملك فهد بمدينة الطائف.

وودع فريق الزمالك البطولة العربية بعدما احتل المركز الثالث بالمجموعة الثالثة، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى أمام الاتحاد المنستيري، وخسر أمام فريق الشباب وتعادل مع النصر السعودي.

وسجل هدف الزمالك أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، ثم تعادل كريستيانو رونالدو من رأسية.

وبهذه النتيجة يواجه فريق النصر السعودي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، صاحب الصدارة في المجموعة الرابعة ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة العربية.

رونالدو كريستيانو رونالدو النصر السعودي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين رونالدو كريستيانو رونالدو النصر السعودي زي النهاردة کریستیانو رونالدو البطولة العربیة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

علق أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو على إقالة مواطنه لويس كاسترو من تدريب فريق النصر السعودي اليوم الثلاثاء.

أعلن نادي النصر منذ ساعات قليلة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» (منصة إكس) إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق، مُعربًا عن شكره للمدرب البرتغالي على الفترة التي قضاها مع العالمي وتمنياته له بالتوفيق في مسيرته المقبلة.

رسالة شكر من رونالدو

ووجه رونالدو رسالة إلى مدربه كاسترو بنشر صورة له مع صاحب الـ63 عامًا، عبر خاصية الإستوري على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتب رونالدو على الصورة عبارة: «شكرًا لك على كل شيء يا معلمي»، معربًا عن تقديره لجهود المدرب البرتغالي خلال الفترة التي قضاها مع النصر السعودي.

رونالدو - كاسترو

رونالدو وكاسترو عملا معًا لمدة قصيرة نسبيًا، حيث انضم رونالدو إلى النصر في ديسمبر 2023 في صفقة انتقال حر، وتولى كاسترو تدريب الفريق قبل بداية موسم 2023-2024.

خلال فترة توليه تدريب النصر، قاد كاسترو الفريق في 54 مباراة، حقق الفوز في 36 منها وتعادل في 9 وخسر في 9 مباريات، وكانت أبرز إنجازاته هو التتويج بلقب كأس الأندية العربية.

وجاء قرار إقالة لويس كاسترو من تدريب النصر؛ بسبب سوء النتائج التي حققها الفريق في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفين وصنع 2 آخرين مع النصر في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك خلال 3 مباريات فقط حتى الآن.

مقالات مشابهة

  • أبناء رونالدو يتحدثون اللغة العربية وجورجينا تساعدهم .. فيديو
  • كاسترو يعلق على قرار إقالته من تدريب فريق النصر السعودي
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • مدرب فريق النصر السعودي:أرضية الملعب سبب تعادلنا مع الشرطة
  • مع بداية دوري روشن.. رونالدو يحقق رقما سلبيا بقميص النصر