أكد أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية الفلسطينية، أن إسرائيل ماضية في تصعيد عدوانها المتواصل على كل أنحاء قطاع غزة، لافتا إلى أن كل من نزح من رفح إلى المناطق الوسطى يشهد قصفا عنيفا.

باحث: إسرائيل لم تحقق أيا من أهداف الحرب.. وتتملص من أي اتفاق لوقفها (فيديو) عاجل| إعلام إسرائيلي: خطاب متوقع لـ نتنياهو بعد كلمة جانتس مساء الغد

وأضاف "الشوا"، خلال مداخلة عبر فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم السبت، أن القصف مستمر لكل ما يتحرك داخل قطاع غزة، والنزوح مستمر، والمعاناة مستمرة، وبخاصة في ظل اكتظاظ مراكز الإيواء والمخيمات، معقبًا: "شهدت بعيني مخيما يضم أسرتين وهناك أسر كثيرة في العراء، وهناك نقص في الخيام ومعداتها ونقص في المياه، والصرف الصحي الذي ينتشر في خيام النازحين"، مؤكدا أن قطاع غزة أصبح منطقة منكوبة بكل ماتحمله الكلمة من معنى.

وأوضح، أن إسرائيل تسعى إلى تعطيل المنظمات الإغاثية وبشكل أخص المستشفيات، مبينا أن الاحتلال الإسرائيلي بسيطرته على مدينة رفح الفلسطينية قلص عدد الشاحنات التي تحمل الوقود والمساعدات الغذائية والدوائية، وأدخل القطاع برمته في أزمة كبيرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مدينة رفح المياه والصرف الصحي المساعدات الغذائية الصرف الصحي قطاع غزة المياه والصرف المنظمات الاهلية فضائية القاهرة الإخبارية رفح الفلسطينية مدينة رفح الفلسطينية المنظمات الأهلية الفلسطينية مراكز الإيواء أمجد الشوا النازحين

إقرأ أيضاً:

الداعية مزمل فقيري: ذنب وفيات الحجاج هذا العام في رقاب من أفتى لهم ..،فيديو

الرياض

تحدث الداعية السوداني مزمل فقيرى، عن خطورة المنظمات والجمعيات التى بدأت بالظهور مؤخرا لأسباب كثيرة مختلفة الا أنها تتفق فى التفكير والاهداف.

وقال فقيري، فى مداخلة مع برنامج Mbc فى أسبوع: ان كل هذه المنظمات تتبع حزب الإخوان المسلمين، وهذا الحزب على مر تاريخه كلما فضح فى مكان ما، غير اسمه لاسم اخر، فمثلا فى السودان كانوا يسمون الاخوان المسلمين بقيادة الترابى، ثم مارسوا ممارسات خاطئة أدت الى كرههم فى السودان فلجأوا لتغيير الاسم الى الجبهة الإسلامية القومية، ثم إلى المؤتمر الوطنى”.

واضاف: ” هذا وضع الإخوان فى العالم الآن حينما فتحوا غيروا اسمهم إلى الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، وليسوا هم بذلك ولكنه حزب للاخوان، كان يرأسه القرضاوي سابقا، وهم من يدرسون البلاء والفوضى الان، وهم من قتلوا أكثر من ألف ماجد وذنبهم جميعا فى رقاب الإخوان الخونة”.

وتابع: “ان جماعة الإخوان المسلمين عداوتها مع المملكة ليست في تصريح الحج إنما في المنهج والعقيدة، فعقيدة هؤلاء الإخوان وعلى رأسهم عبدالرحمن يوسف الذى افتى للحجاج عقيدة صوفية تدعوا إلى الشرك وعبادة القبور، بينما المملكة تدعو إلى التوحيد منذ تأسيسها وهذا هو سبب عزها ومجدها”.

واختتم، أن عقيدة الإخوان هى الخروج عن الحكام وولاة الأمر، بينما عقيدة المملكة السمع والطاعة لوفاة أمور المسلمين.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719581945726.mp4

مقالات مشابهة

  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: إسرائيل تسعى دائما لتعميق الأزمة الإنسانية في غزة
  • شبكة المنظمات الأهلية تحذّر من التداعيات الخطيرة للعدوان في غزة على واقع الأشخاص ذوي الإعاقة
  • المنظمات الأهلية الفلسطينية: 10 آلاف حالة إعاقة في غزة بسبب العدوان الإسرائيلي
  • جيش الاحتلال يواصل التوغل في جنوب وشمال غزة .. ونقص الأدوية والوقود يعوق إنقاذ الأرواح
  • جيش الاحتلال يواصل التوغل في جنوب وشمال غزة .. ونقص الأدوية والوقود يعيق إنقاذ الأرواح
  • جيش الإحتلال تواصل التوغل في جنوب وشمال غزة .. ونقص الأدوية والوقود يعيق إنقاذ الأرواح
  • فلسطينيون يتفقدون آثار القصف الإسرائيلي على دير البلح وسط غزة.. فيديو
  • الداعية مزمل فقيري: ذنب وفيات الحجاج هذا العام في رقاب من أفتى لهم ..،فيديو
  • "تعنت مستمر".. إسرائيل تواصل إغلاق معابر غزة لليوم الـ53 على التوالي
  • لماذا يستهدف عضو في مجلس النواب الأميركي إحدى أبرز المنظمات الفلسطينية؟