تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نشرت وسائل إعلام عبرية فيديو للأسيرة الإسرائيلية نوعا أرغاماني (25 عاما) والتي تم تحريرها اليوم السبت من مخيم النصيرات في قطاع غزة، أثناء لقائها بوالدها.

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، إن قوات خاصة إسرائيلية نفذت مهمة في المحافظة الوسطى بقطاع غزة، زاعمة استعادة ٤ أسرى أحياء.

وفي إعلان مشترك للناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي والناطق باسم الشاباك والناطقة باسم الشرطة، زعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه في عملية معقدة تم إنقاذ أربعة أسرى إسرائيليين صباح اليوم السبت.

وكشف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن أسماء الأسرى الأربعة الذين تم تحريرهم هم نوعا أرغاماني (25 عاما)، ألموغ مئير (21 عاما)، وأندريه. كوزلوف (27 عاما) وشلومي زيف (40 عاما)، اللذين أسرتهم حركة حماس إلى قطاع غزة من حفل "الهانوفا" في 7 أكتوبر.

 

https://x.com/IsraelHayomHeb/status/1799392691429740907

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وسائل إعلام عبرية أسيرة الإسرائيلية مخيم النصيرات قطاع غزة جیش الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

واشنطن: فيديو الشاب الفلسطيني المقيد بمقدمة سيارة عسكرية إسرائيلية "صادم"

وصفت وزارة الخارجية الأمريكية مقطع الفيديو الذي ظهر فيه شاب فلسطيني مقيدا بمقدمة سيارة عسكرية تابعة للجيش الإسرائيلي بـ "الصادم" وطالبت بإجراء تحقيق سريع لمحاسبة المسؤولين.

القوات الإسرائيلية تقوم بتقييد شاب فلسطيني مصاب بمقدمة آلية عسكرية في جنين (فيديو)

وقال المتحدث باسم الوزارة ماثيو ميلر في إفادة صحافية: "شاهدنا هذا المقطع، لقد كان صادما. هذه الممارسة غير مقبولة على الإطلاق. لا ينبغي أبدا استخدام الناس دروعا بشرية. يجب على جيش الدفاع الإسرائيلي التحقيق بسرعة في ما حدث، ومحاسبة المسؤولين عن ذلك".

وكانت القوات الإسرائيلية قد قيدت يوم السبت الماضي شابا فلسطينيا جريحا بمقدمة سيارة جيب عسكرية في أثناء مداهمة بمدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وعقّب الجيش الإسرائيلي على الفيديو بالقول إنه "خلال قيام القوات بعملية لاعتقال مطلوبين في وادي برقين، أطلق مخربون النار نحو القوات فردت بإطلاق النار عليهم"، مضيفا أن "تبادل إطلاق النار أسفر عن إصابة أحد المشتبه بهم واعتقاله، وفي هذه الأثناء قامت القوات بربطه على ظهر المركبة بشكل يخالف التعليمات والأوامر".

واعتبر الجيش أن "هذا التعامل لا يتوافق مع أوامر الجيش وما هو متوقع من جنوده. ويجري التحقيق في الحدث والتعامل معه وفقا لذلك"، وذكر أن الشاب المصاب أحيل لتلقي العلاج الطبي من قبل الهلال الأحمر الفلسطيني.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يقر بإصابة 14 جنديا والمقاومة تستنزفه برفح
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي ينسف مربعا سكنيا وسط رفح الفلسطينية
  • ‏متحدثة باسم الخارجية الروسية: روسيا تعمل على "معاهدة كبيرة" مع إيران
  • الإعلام العبري: الجيش الإسرائيلي يعاني نقص جنوده ويسعى لتشكيل فرقة جديدة
  • ‏حلف شمال الأطلسي يعين رئيس الحكومة الهولندية مارك روته أمينا عاما
  • الإعلام العبري يتحدث عن صدام قوي بين مصر وإسرائيل
  • واشنطن: فيديو الشاب الفلسطيني المقيد بمقدمة سيارة عسكرية إسرائيلية "صادم"
  • الخارجية الأمريكية تعلق على فيديو تقييد أسير فلسطيني بمقدمة سيارة عسكرية إسرائيلية
  • حزب الله يهاجم مقر قيادة إسرائيلي ‏بسرب من المسيرات ومشاهد توثق لحظة سقوطها داخل مكان استراحة ضباط وجنود الاحتلال (فيديو)
  • "حزب الله يبث لقطات من استهدافه لمبان في مستوطنة المطلة واندلاع النيران فيها (فيديو)