استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، اليوم في قصر البحر في أبوظبي، فريق نادي العين لكرة القدم، والجهازين الإداري والفني، بمناسبة تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 للمرة الثانية في تاريخه.

وهنأ سموه، خلال اللقاء، اللاعبين ومدرب الفريق، والجهازين الإداري والفني، وجماهير النادي، ومجلس الإدارة بهذا الإنجاز التاريخي، مشيداً سموه بمستوى الأداء المتميز الذي قدمه الفريق خلال البطولة، وروح التنافس العالية التي تحلّى بها، وعبّرت عن إصراره وقوة عزيمته على الفوز، وثمّن سموه جميع الجهود التي أسهمت في نجاح الفريق في تمثيل دولة الإمارات، والوصول إلى منصة التتويج.

 

أخبار ذات صلة وزارة الصحة تعلن عن الإجراءات والضوابط المتعلقة بالحالات التي يسمح فيها بالإجهاض سفير الدولة يتفقد آخر الاستعدادات قبل بدء مناسك الحج

وحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الفريق على أهمية مواصلة تطوير أدائه وتميزه للاستمرار في حصد الألقاب والبطولات، والحفاظ على المستوى الطيب الذي ظهر به، مؤكداً أن أي إنجاز للفرق الوطنية يعزز رصيد الرياضة الإماراتية عامة، وكرة القدم خاصة، ويرفع مستوى الطموحات لتحقيق مزيد من الإنجازات النوعية خلال الفترة المقبلة على مستوى مختلف أنواع الرياضات والمنافسات.
 من جانبهم، أعرب اللاعبون، عن شكرهم وتقديرهم للاهتمام والدعم اللذين يوليهما صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لقطاع الرياضة والشباب في الدولة، مؤكدين أن الإنجاز الذي حققه فريق نادي العين يعد ثمرة من ثمار رعاية سموه ودعمه للقطاع الرياضي في الدولة، وأشاروا إلى أن هذا الدعم يضع على عاتقهم مسؤولية كبيرة لمواصلة تقديم الأفضل دائماً من أجل بلوغ منصات التتويج، ورفع علم الدولة في المحافل القارية والدولية.
 والتقطت لسموه مع اللاعبين، ومسؤولي النادي، واللجان والرعاة الصور التذكارية.

 حضر اللقاء، سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب حاكم إمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي النائب الأول لرئيس مجلس الشرف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان، ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وسعادة الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي رئيس اللجنة التنفيذية رئيس لجنة تسيير إدارة شؤون شركة نادي العين لكرة القدم، وعدد من مسؤولي نادي العين.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات نادي العين محمد بن زايد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات

يُذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

يشارك فريق الاتحاد، ممثل كرة القدم الأردنية، في النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للسيدات لموسم 2024/2025، والتي ستنطلق في آب المقبل، بمشاركة 22 ناديًا.

اقرأ أيضاً : خطاب وأسماء عيسى يبلغان بارالمبيك (باريس 2024)

سيستضيف الأردن مجموعة فريق الاتحاد خلال الدور التمهيدي للبطولة، الذي يقام بمشاركة 14 ناديًا. سيتم تقسيم الأندية على أربع مجموعات، تضم مجموعتان أربعة أندية، بينما تضم المجموعتان الأخريان ثلاثة أندية. ستتنافس كل مجموعة بنظام التجمع خلال الفترة من 25 إلى 31 آب، حيث ستتأهل الأندية الأربعة الفائزة بصدارة مجموعاتها إلى دور المجموعات.

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب القرعة للدور التمهيدي ودور المجموعات يوم الخميس 18 تموز المقبل.

يُذكر أن فريق الاتحاد حقق لقب الدوري الأردني للمحترفات في الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس مدغشقر بيوم استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني ورئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • حاكم الفجيرة يستقبل لاعبي نادي العروبة المتأهل لدوري أدنوك ويأمر بمكافأة مالية
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى الاستقلال
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس موزمبيق بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسة سلوفينيا باليوم الوطني لبلادها
  • سفير الإمارات يقدم أوراق اعتماده إلى رئيسة بيرو
  • الاتحاد يمثل الأردن في دوري أبطال آسيا للسيدات