اعتمد عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي بنسبة 81.6%، ونتيجة الإعدادية المهنية بنسبة 78.88%، بحضور سماح إبراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وإسلام عبد الفتاح رئيس كنترول الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية في القليوبية

وتقدم محافظ القليوبية بالتهنئة لطلبة الشهادة الإعدادية والطالبات الناجحين، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم، مقدما الشكر لمديرية التربية والتعليم، وهيئة التدريس والعاملين بها، لجهودهم المتميزة.

وأكد محافظ القليوبية أن الفترة القادمة ستشهد افتتاح العديد من المدارس بمراكز ومدن المحافظة، لخفض الكثافة والحد من الفترات في سبيل الوصول إلى خدمات تعليمية متميزة، بالإضافة إلى الاهتمام بالأنشطة المدرسية، وتشجيع الموهوبين والمبتكرين من أبناء المحافظة.

11 ألف طالب في امتحانات الإعدادية بالقليوبية

وقالت وكيل وزارة التربية والتعليم، إن عدد من تقدموا لأداء الامتحانات 11 ألفا و750 طالبا وطالبة، مشيرة إلى أن النتيجة سيتم إتاحتها في جميع مدارس مراكز وقرى المحافظة خلال الساعات القليلة المقبلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الشهادة الاعدادية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 نتيجة الشهادة الاعدادية في القليوبية نتيجة الشهادة الاعدادية 2024 في القليوبية الشهادة الإعدادیة

إقرأ أيضاً:

محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية

كرّم اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، اليوم الثلاثاء، أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية بحضور عدد من المسؤولين، في الاحتفالية التي نظمتها المحافظة بحضور

اللواء أشرف إبراهيم، السكرتير العام، والمهندس حسين السنيني السكرتير العام المساعد والنائب حسن ابوقديرة عضو مجلس النواب والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، والشيخ عبد العظيم سالم، مدير عام منطقة مطروح الأزهرية، والعمدة عبد الكريم يونس، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح، ومديري المديريات والإدارات بمطروح ومفتاح الجرارى نقيب معلمي مطروح، ومديري الإدارات التعليمية، والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي كلمته، وجّه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح التهنئة للمتفوقين أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية، كما منحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تحفيزًا لهم على مواصلة التفوق والنجاح. كما أكد على الحاجة إلى التحفيز المستمر للطلاب المتفوقين، باعتبارهم ثمرة اجتهادهم طوال العام وتستحقون التفوق والتميز.

وفي ختام كلمته، وجّه الشكر والتقدير لآباء وأمهات الطلاب المتفوقين والمعلمين الذين كانوا نماذج القدوة والمثل الأعلى في حياتهم، مؤكدًا على أهمية مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة لزيادة وتطوير قدرات الطلاب.

كما دعا المحافظ إلى ضرورة الاهتمام بدعم العملية التعليمية باعتبارها أساس التنمية الشاملة في المجتمع وبناء الجمهورية الجديدة، موجهًا الشكر والتقدير للقائمين على منظومة التعليم العام والأزهري بمحافظة مطروح.

كما أشار الدكتور عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إلى دور العملية التعليمية بمحافظة مطروح وتحقيق أفضل النتائج هذا العام وأشاد في حديثه إلى دور مجموعات التقوية التى نظمتها المديرية بالمشاركة مع الجهات التنفيذية داخل محافظة مطروح

وفي كلمته أشاد فضيلة عبد العظيم سالم مدير عام منطقة الأزهر بمطروح إلى أهمية تكريم اليوم لطلاب الأوائل بالمنطقة الأزهرية ودعم المستمر من قيادة الإقليم للعملية التعليمية بمطروح

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يعتمد الاعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية والتربية الخاصة.. صور
  • محافظ مطروح يعتمد نتيجة تنسيق القبول بالثانوي العام والفني
  • محافظ الدقهلية يعتمد الإعلان عن وظائف شاغرة بمديرية التربية والتعليم
  • 249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا
  • محافظ مطروح يكرم أوائل الشهادة الإعدادية العامة والأزهرية
  • تحديد موعد إعلان نتائج الشهادة الإعدادية
  • طريقة التقديم في مدرسة لـ«صناعة الطائرات».. وشروط الالتحاق
  • لطلاب الشهادة الإعدادية.. رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/ 2025 بالمحافظات
  • ننشر الشروط والأوراق المطلوبة للتقديم في مدرسة التمريض بشبرا الخيمة