أي خدمة، رفع الرايات الحمراء بشواطئ الإسكندرية ومنع نزول البحر اعرف السبب،ممنوع نزول البحر لذا نرجو من المواطنين الالتزام بالتعليمات حفاظًا على أرواحكم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر رفع الرايات الحمراء بشواطئ الإسكندرية ومنع نزول البحر.. اعرف السبب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

رفع الرايات الحمراء بشواطئ الإسكندرية ومنع نزول...

«ممنوع نزول البحر لذا نرجو من المواطنين الالتزام بالتعليمات حفاظًا على أرواحكم» لافتة رفعتها الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بشواطئ الإسكندرية كما رفعت الراية الحمراء والصفراء بشواطئ القطاع الشرقي والغربي بسبب الرياح وارتفاع الأمواج.

رفع الراية الحمراء بشواطئ الإسكندرية 

ونصحت الإدراة المركزية للسياحة والمصايف المواطنين باتباع تعليمات المنقذين على شواطئ الإسكندرية حرصًا على سلامتهم، نظرا لاستمرار حالة عدم استقرار الطقس وسرعة الرياح وارتفاع الأمواج، لذا رفعت الراية الحمراء لمنع المواطنين من نزول مياه البحر بالقطاع الغربي حفاظا على حياة المواطنين لحين استقرار الأحوال الجوية وما يتم اخطارنا به من هيئة الأرصاد الجوية.

نصائح الإدارية المركزية للسياحة والمصايف 

وطالبت المواطنين بالإلتزام بتعليمات البحر واتباع النصائح الآتية:

- المحافظة على نظافة شواطئ الإسكندرية وعدم إلقاء المخلفات علي الشواطئ والاحتفاظ بها داخل أكياس للتسهيل علي عمال النضافة.

- عدم الخروج من الشاطئ بملابس البحر حفاظا علي الآداب العامة للطريق.

- عدم شرب اى مواد مخدرة حفاظا علي خصوصية الأهالي وأداب الشاطئ.

- الاستماع إلى تعليمات رجال الأبراج والانقاذ وبخاصة فى شواطئ القطاع الغربي ذات المواجهات.

- عدم السماح للعمال بالإجبار على دفع الإكرامية.

- دورات المياه ووحدات تغيير الملابس مجاناً.

- تواجد المفتشين بشكل دوري على كافة الشواطئ.

- إذا اتعرضت لأى نوع من الإبتزاز تواصل مع الإدارية المركزية للسياحة والمصاف على الأرقام التالية.

أرقام شكاوى القطاع الشرقى

01270746490

01289252668

01119555946

01501267888

أرقام شكاوى القطاع الغربي والعجمي

01220030103

01010453583

01225267276

01203986324

01225709553

ارقام شكاوى شاطئ النخيل

01220030103

01203986324

01277631661

01226325968

حالة البحر وطقس المدن الساحلية

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أنه بالنسبة لحالة البحر المتوسط فإن حركة الأمواج تتراوح من خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح وارتفاع الموج بين 1 و1.5 متر، أما بالنسبة للبحر الأحمر فتكون حركة الأمواج به خفيفة إلى معتدلة، ويتراوح ارتفاع الموج به بين 1 و 1.5 متر.

وتسجل درجة الحرارة الآن على السواحل الشمالية في الظل 30 درجة مئوية، بينما تسجل درجة الحرارة المحسوسة الآن 33 درجة مئوية، كما حذرت الهيئة المواطنين من التعرض المباشر لأشعة الشمس، ما يزيد من الأحساس بحرارة الطقس.

34.219.62.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع الرايات الحمراء بشواطئ الإسكندرية ومنع نزول البحر.. اعرف السبب وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکزیة للسیاحة اعرف السبب

إقرأ أيضاً:

انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية مدعومة بغطاسين متطوعين في انتشال جثمان الطفل "محمد ج.م" الذي لقي مصرعه غرقًا أثناء نزول البحر بشاطئ الزراعيين بالكيلو 21 غربي الإسكندرية.

 

انتشال جثة طفل غريق بشاطئ في الإسكندرية 

 

البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد غرق طفل أثناء نزول البحر بشاطئ الزراعيين في منطقة الكيلو 21 غربي المحافظة.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص غرق طفل يدعى "محمد جابر محمد" 11 سنة، أثناء نزول البحر بالشاطئ المشار إليها.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق "غواصين الخير" بالإسكندرية، إنه جرى انتشال الجثمان بعد ظهوره طافيا على سطح المياه أمام الحاجز الثالث في منطقة النخيل وجرى نقله إلى المشرحة،وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة التحقيق في الواقعة.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • بسبب ارتفاع الأمواج.. شواطئ الإسكندرية ترفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • انتشال جثمان طفل غريق بشاطئ غرب الإسكندرية
  • اضطراب في حركة الملاحة البحرية ورفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية
  • شواطئ الإسكندرية: رفع الرايات الحمراء لتحذير المصطافين
  • إرتفاع درجات الحرارة.. وهيئة المصايف ترفع الرايات الحمراء لارتفاع أمواج البحر بالإسكندرية
  • رفع الرايات الحمراء وانتشار كامل لفرق الإنقاذ بشواطئ الإسكندرية.. لهذا السبب؟
  • رفع الرايات الحمراء على شواطئ الإسكندرية ونشر فرق الإنقاذ لارتفاع الأمواج
  • إقبال المواطنين على شواطئ الإسكندرية بسبب إرتفاع الحرارة
  • إقبال متوسط على شواطئ الإسكندرية ورفع الرايات الحمراء