شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يكسر عناد المصري البورسعيدي ويعبر لنصف نهائي الكأس، nbsp;فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره فريق المصري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في دور .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يكسر عناد المصري البورسعيدي ويعبر لنصف نهائي الكأس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يكسر عناد المصري البورسعيدي ويعبر لنصف نهائي...

 فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره فريق المصري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

لجنة التظلمات تعلن عن عقوبة جديدة ضد كهربا بعد أحداث مباراة قمة الأهلي والزمالك

وبمرور الوقت، تراجع المصري للوراء، واعتمد على الهجمات المرتدة، فيما حاول الأهلي ضرب تكتلات المصري عن طريق مهارة بيرسي تاو وحسين الشحات ولكنه فشل في ذلك حتى أطلق الحكم صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وجاء هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 107، عن طريق الجزائري أحمد قندوسي بعدما سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء لتمر أقصى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: محمد هاني - خالد عبد الفتاح - رامي ربيعة - علي معلول

خط الهجوم: محمود عبد المنعم «كهربا».

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، عن طاقم حكام مباراة الاهلى والمصري البورسعيدى في دور الثمانية مع المصري البورسعيدي.                                                                                   

ويلتقي الأهلي والمصري بورسعيد مرة أخرى بعد 7 أيام من مباراة الدوري الممتاز التي انتهت بالتعادل 0-0، حيث يقترب الأهلي من هذه المواجهة بعد فوزه على الداخلية الأحد الماضي.

آخر مباراة بينهما جرت في 26 يوليو 2023 في الدوري المصري الممتاز والتي انتهت بالتعادل 0-0، وسجل الأهلي القاهرة 6 أهداف في هذه المباريات الـ 6 وجهاً لوجه في المجموع ، كما سجل المصري بورسعيد 6 أهداف.

بشكل عام ، فاز الأهلي القاهرة في 15 من آخر 20 مباراة ، وخسر 1 وتعادل 4 ، بينما فاز المصري بورسعيد في 9 من آخر 20 مباراة ، وخسر 5 وتعادل 6.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأهلي يكسر عناد المصري البورسعيدي ويعبر لنصف نهائي الكأس وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري المصري

واصل فريق الأهلي سلسلة انتصاراته وحقق الفوز في مباراته الـ11 على التوالي بتغلبه على ضيفه طلائع الجيش 2-0 اليوم الاثنين ضمن المرحلة الـ30 من الدوري المصري لكرة القدم.

سجل البديل عمرو السولية والمهاجم الفلسطيني وسام أبو علي هدفي فريق الأهلي في الدقيقتين 50 و54.

بهذا الفوز، نادي القرن رصيده إلى 57 نقطة من 23 مباراة، ليحتل المركز الثاني في الدوري بفارق 11 نقطة عن المتصدر بيراميدز الذي يملك 68 نقطة من 27 مباراة.

ثنائية السولية وأبو علي ⚽⚽

أهداف مباراة الأهلي 2-0 طلائع الجيش | الجولة 30 | دوري Nile ????

برعاية Nippon Paint Egypt | Coca-Cola pic.twitter.com/32NrXN8sZb

— Kora Plus (@KoraPlusEG) July 8, 2024 من المنتظر أن يلتقي الأهلي مع بيراميدز في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ14 الجمعة المقبل على ملعب القاهرة، قبل مواجهتهما مجدداً في 22 تموز / يوليو الجاري على ملعب الدفاع الجوي ضمن المرحلة الـ31.


مقالات مشابهة

  • جمهور الأهلي المصري ينعي أحمد رفعت .. صورة
  • الأهلي يواصل سلسلة انتصاراته في الدوري المصري
  • عمرو السولية رجل مباراة الأهلي والطلائع
  • مشاهدة مباراة الأهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري اليوم
  • ترتيب الدوري المصري الممتاز قبل مواجهة الأهلي ضد طلائع الجيش
  • علاقة الأهلي والزمالك بحكم مباراة إسبانيا وفرنسا
  • ترتيب بلدية المحلة والمصري البورسعيدي في دوري نايل قبل مباراة اليوم
  • موعد مباراة بلدية المحلة ضد المصري البورسعيدي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • الحظ يعاند فليك قبل بدء الموسم الجديد.. إصابة أراوخو مع الأوروجواي في كوبا أمريكا
  • بالفيديو.. الفاف تنشر كواليس نهائي الكأس بطريقة رائعة