فنون، نبيل الحلفاوي يؤازر نادي الزمالك بعد خروجه من البطولة العربية أداء مشرف،08 46 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتب مروان الطيب حرص الفنان الكبير نبيل .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نبيل الحلفاوي يؤازر نادي الزمالك بعد خروجه من البطولة العربية: "أداء مشرف"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نبيل الحلفاوي يؤازر نادي الزمالك بعد خروجه من...

08:46 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتب- مروان الطيب: حرص الفنان الكبير نبيل الحلفاوي على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد خروجه من البطولة العربية عقب تعادله مع نادي النصر السعودي بنتيجة هدف لكل فريق.

ونشر "الحلفاوي" منشور عبر حسابه الرسمي على تطبيق "X"، وعلق قائلاً "هارد لك لنادي الزمالك وشكراً على الأداء المشرف في مباراتكم الأخيرة".

وعلق "الحلفاوي" خلال مباراة نادي الزمالك مع نادي النصر السعودي وذلك بعد إحراز "الزمالك" الهدف الأول في مرمي النصر قائلاً "وشي حلو على الزمالك عقبال الأهلي".

ومن المعتاد من نبيل الحلفاوي تعليقه على مباريات النادي الأهلي نظراً لانتمائه الكروي للنادي وتعليقه على مباريات الفرق المصرية بشكل عام، ودائماً ما ينشر تغريدات عبر حسابه "X" يقوم خلالها بالتعليق على التشكيل ومطالبته بالتغييرات إلى جانب توقعاته التي تأتي في محلها معظم الوقت.

يذكر أن أخر أعمال نبيل الحلفاوي كان مسلسل "القاهرة كابول" وعرض بموسم دراما رمضان لعام 2021 ويشاركه البطولة نخبة من نجوم الدراما التليفزيونية وهم طارق لطفي، خالد الصاوي، أحمد رزق، فتحي عبدالوهاب، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

34.219.62.65



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نبيل الحلفاوي يؤازر نادي الزمالك بعد خروجه من البطولة العربية: "أداء مشرف" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يعلن تطورات قضية مستحقات البرتغالي باتشيكو

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، أخر التطورات في قضية البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للفريق الأبيض.

وكتب سالم على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: اخطرت اليوم محكمة التحكيم الرياضي نادي الزمالك بمد أجل الحكم في الاستئناف المقدم من جايمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق الي يوم ٣١ اكتوبر ٢٠٢٤.

وأضاف: مد أجل الحكم يعطي للمحكمة الحق في اصدار الحكم في اي وقت و حتي ٣١ اكتوبر ٢٠٢٤

وكان البرتغالي جيمي باتشيكو قد قدم في وقت سابق بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم، من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك، بداعي فسخ التعاقد بشكل غير عادل.

مقالات مشابهة

  • تطورات جديدة في قضية باتشيكو ضد الزمالك
  • الزمالك يعلن تطورات قضية مستحقات البرتغالي باتشيكو
  • نادي خورفكان ينظم بطولة الألعاب الالكترونية لكرة القدم
  • نادي العامرات يدشن مشواره بلقاء بوكا جونيورز.. غدا
  • ظفار بين مطرقة الرخصة وسندان إيقاف مشاركته في الدوري!
  • الطاوجني بعد خروجه من السجن: أشكر جلالة الملك على منحه العفو لي
  • وفاة شقيقة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق
  • "شاطئية العامرات" يستهل "مواجهات موسكو".. بعد غد
  • 17 ناديًا تجاريًا وأكاديمية ضمن البطولة الإقليمية
  • بورفؤاد يعلن تشكيل جهاز فريق الكرة الأول لموسم 2024 / 2025