تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

أعلن فضيلة الشيخ ممدوح عبدالجواد، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية، نتيجة الشهادتين الابتدائية والإعدادية لمعاهد منطقة الإسماعيليّة الأزهرية، بعد اعتمادها من فضيلة الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر الشريف، وذلك بحضور الأستاذ عبدالحميد حسن، مدير إدارة الأمن، ورؤساء وأعضاء كنترول الشهادتين.

وجاءت نتيجة امتحان نهاية العام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٤م للشهادة الابتدائية لمنطقة الإسماعيليّة الأزهرية كالآتي: 2494 متقدم للامتحان، ٥٠ متخلف عن الحضور، وحضر ٢٤٤٥، دور ثان ٤٢٧، وبلغت النسبه المئوية للنجاح 82،54٪؜.

وقدم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسماعيلية الأزهرية، التهنئة إلى الطلاب والطالبات الناجحين، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح، كما عبر عن خالص شكره وتقديره للقائمين على العملية التعليمية بمعاهد منطقة الإسماعيليّة الأزهرية، من معلمين وإداريين وعمال وغيرهم، ممن أسهموا في نجاح المنظومة التعليمية بمنطقة الإسماعيليّة.

كان فضيلة أ. د. محمد ‏الضويني، وكيل الأزهر، قد اعتمد نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادتين الابتدائية والإعدادية ‏للعام الدراسي 2023- 2024م، صباح اليوم الأربعاء، بحضور فضيلة الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، بنسبة نجاح 82.60% للمرحلة الإبتدائية، 76.87% للمرحلة الإعدادية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأزهر الشريف الابتدائية والاعدادية الإسماعيلية الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر الشريف الشهادتين الابتدائية والإعدادية الإسماعیلی ة الأزهریة

إقرأ أيضاً:

مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة

قال مساعد أمين منطقة حائل للاتصال والإعلام المهندس “مسعود آل علي”، إن الجهات المعنية في المنطقة دأبت في استخدام خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في حائل.

 

وأضاف في تصريحات للعربية، أن استخدام الخط الجديد، يعكس مدى حرص الهيئات والمؤسسات المسؤولة على الاحتفاظ بالهوية المحلية لمنطقة حائل وتمييزها عن غيرها.

أخبار قد تهمك إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك 29 يونيو 2024 - 6:51 صباحًا «المساحة الجيولوجية»: هزة أرضية بقوة 3.6 درجة شرق الشنان في منطقة حائل.. الوضع مطمئن 28 يونيو 2024 - 2:29 مساءً

 

وأوضح أنه تم تعميم النموذج على المحافظات والمدن التابعة لمنطقة حائل، في خطوة من خطوات التجديد والابتكار.

https://www.facebook.com/AlArabiya.Saudi/videos/2018469465235285

 

مقالات مشابهة

  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية: أجواء هادئة واستقرار في لجان الثانوية ولاتوجد شكاوى
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • مساعد أمين حائل للاتصال: خط جديد لأكثر من 3 آلاف طريق في ‎حائل يعكس هوية المنطقة
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان البلاغة للثانوية الأزهرية
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • ظهرت رسميا.. رابط الاستعلام عن نتيجة آداب كفر الشيخ
  • الهدوء يسود لجان امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بسوهاج
  • وزارة التربية تعلن نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية بنسبة نجاح 88.10 بالمئة
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية