شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 220 جنيهًا للكيلو التموين تطرح لحوم سودانية بالمجمعات، 08 39 م الخميس 03 أغسطس 2023 كتب محمد سامي طرحت وزارة التموين، كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 220 جنيهًا للكيلو.

. "التموين" تطرح لحوم سودانية بالمجمعات ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

220 جنيهًا للكيلو.. "التموين" تطرح لحوم سودانية...

08:39 م الخميس 03 أغسطس 2023

كتب- محمد سامي: طرحت وزارة التموين، كميات كبيرة من اللحوم الطازجة والمجمدة بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع الشركات التابعة، حيث يتم طرح اللحوم الطازجة السودانية ومن جيبوتي بسعر 220 جنيها، كما يتم طرح اللحوم المجمدة البرازيلي المصنعة مفروم وكباب حلة بسعر 85 جنيهًا للطبق زنة 500 جرام.

كما بدأت المحاجر المصرية في استقبال المواشي الحية المستوردة من "جيبوتي"، وكذلك استيراد رؤوس المواشي من السودان حيث يتوافر أكثر من 5 آلاف رأس بمجازر توشكي ويتم ذبح المواشي داخل الأراضي المصرية وطرحها للمواطنين بمنافذ المجمعات الاستهلاكية بأسعار أقل من مثيلاتها في الأسواق الأخرى.

وحرصت الوزارة على تنوع مصادر استيراد اللحوم من الخارج بهدف توفير وتأمين مخزون استراتيجي من اللحوم المجمدة وأيضا التعاقد على كميات كبيرة من المواشي الحية تكفى احتياجات المواطنين لما يقرب من 18 شهرا ، إضافة الى توفير كميات كبيرة من الدواجن المجمدة بالمنافذ وكافة السلع الغذائية ومنتجات الخضراوات والفاكهة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 220 جنيهًا للكيلو.. "التموين" تطرح لحوم سودانية بالمجمعات وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کمیات کبیرة من جنیه ا للکیلو

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة

تتواجد مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة في محافظة الإسماعيلية اليوم في أكثر من منفذ، حيث تتوافر شوادر المؤسسة لبيع وتوزيع اللحوم والفراخ المجمدة بجوار استاد الإسماعيلية، وفي الشارع التجاري بالإسماعيلية أمام محل عيش زمان، وذلك وسط إقبال متزايد من المواطنين في ثالث أيام المبادرة.

زيادة شوادر مبادرة حياة كريمة

وقال محمد جمال، منسق حياة كريمة بالإسماعيلية، لـ«الوطن»، إنه يتم استهداف زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة، حيث تحرص المبادرة على التواجد في القرى والنجوع من أجل الوصول لكافة المواطنين، وذلك لتخفيف الأعباء المعيشية عن كاهل المواطنين، لتكون بمثابة بشرى سارة للجميع.

أسعار لحوم حياة كريمة

وأضاف منسق حياة كريمة، أنه يتم توفير اللحوم بأسعار تنافسية تقل عن مثيلاتها في السوق، حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة، كما أن المبادرة تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها. 

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز»: حياة كريمة توفر كميات لحوم كبيرة بأسعار تنافسية بالمحافظات
  • إقبال كبير من المواطنين على شوادر لحوم «حياة كريمة» في الأسمرات
  • تعرف على أماكن شوادر توزيع لحوم حياة كريمة في الجيزة
  • ضبط لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بالفيوم
  • منسق «حياة كريمة» بالإسماعيلية: زيادة شوادر المبادرة خلال الأيام المقبلة
  • أماكن توزيع لحوم «حياة كريمة» في الشرقية.. مستوردة وبلدي بأسعار تنافسية
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • حياة كريمة في الإسماعلية.. لحوم ودواجن بأسعار تنافسية
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في القاهرة.. طرح لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن شوادر لحوم حياة كريمة في الشرقية والأسعار