شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شيكابالا ورونالدو يتبادلان القمصان بعد تعادل الزمالك والنصر، شيكابالا و رونالدو يتبادلان القمصان بعد تعادل الزمالك و النصر الخميس 03 أغسطس 2023 07 47 م شيكابالا و رونالدو أحمد جمال .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيكابالا و رونالدو يتبادلان القمصان بعد تعادل الزمالك و النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيكابالا ورونالدو يتبادلان القمصان بعد تعادل الزمالك...
شيكابالا ورونالدو يتبادلان القمصان بعد تعادل الزمالك والنصر الخميس 03/أغسطس/2023 - 07:47 م شيكابالا ورونالدو أحمد جمال قام محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بتبديل قميصه مع كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر عقب انتهاء مباراة الفريقين اليوم في البطولة العربية. وتقابل شيكابالا مع البرتغالي رونالدو لحظة خروج الفريقين من الملعب، وتصافح الثنائي وتبادلا القمصان قبل التوجه لغرف الملابس. وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث ليودع البطولة، في حين ارتفع رصيد فريق النصر إلى 5 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة ويتأهل للدور التالي. وضم تشكيل الزمالك كل من:  حراسة المرمى: محمد صبحي.خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر .خط الهجوم: - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد "زيزو" .ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف "روقا" وحاتم سكر ومحمد حسام "بيسو" وإبراهيما نداي وسيد عبد الله"نيمار" وأحمد عبد الرحيم"إيشو" وناصر منسي وعلي ياسر.و يضم تشكيل النصر كل من:حراسة المرمى: نواف العقيدي.خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الله مادو - علي لاجامي - أليكس تيليس.خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش - سيكو فوفانا – عبد العزيز العليوة.خط الهجوم: أندرسون تاليسكا - عبد الرحمن الغريب - كريستيانو رونالدو.ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: أمين بخاري ومحمد العتيبي ونواف بوشل وعبد الإله العمري ومحمد فتيل وجيسلان كونان وعبد الله الخيبري وعبد المجيدالصليهم وعلي الحسن وخالد الغنام وعبد الفتاح أدم وساديو ماني أخبار تهمك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكابالا ورونالدو يتبادلان القمصان بعد تعادل الزمالك والنصر وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو رونالدو النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعليق ملف مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري المتعلق بـ »أزمة القمصان »، خلال مباراتي نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عن الموسم الماضي.

وفي هذا الصدد، كشف عضو بارز في لجنة الانضباط التابعة لـ »كاف » في تصريحات لمنصة winwin، أن الملف تم تعليقه من قبل الكونفيدرالية الأفريقية، بعد عدة اتصالات ومشاورات داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، انتظارًا لحسم الملف في المحكمة الرياضية الدولية CAS.

وكان اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد تقدما باستئناف على قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أمام المحكمة الرياضية الدولية CAS في سويسرا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد رفض الاستئناف الذي تقدم به الاتحاد الجزائري للعبة، المتعلق بمراجعة السماح لنهضة بركان بمواجهة اتحاد العاصمة بأقمصة تحمل خريطة المغرب كاملة، خلال إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية، علما أن لقاء الذهاب لم يتم إجراؤه، ما جعل « كاف » يقرر انتصار نهضة بركان بثلاثية نظيفة، حيث تأهل الفريق البرتقالي إلى المشهد الختامي، الذي خسره أمام الزمالك المصري.

كلمات دلالية أزمة الأقمصة اتحاد العاصمة الجزائري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نهضة بركان

مقالات مشابهة

  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • سامي الجابر: أرفض المقارنة بين ميتروفيتش ورونالدو! .. فيديو
  • عبدالعزيز المريسل : اذا تعادل الهلال والاهلي راح اتبرع ب 3 الف ريال
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • علي لاجامي يشارك في التدريبات ورونالدو في العيادة
  • "كاف" يجمد البت في قضية القمصان خلال مباراة نهضة بركان واتحاد العاصمة الجزائري