شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مقتل يمني ونجاة رفاقه بإنفجار لغم أرضي جنوبي السعودية، مقتل يمني ونجاة رفاقه بإنفجار لغم أرضي جنوبي السعوديةالموقع بوست خاص الخميس, 03 أغسطس, 2023 08 52 مساءًقُتل مواطن يمني وأصيب .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مقتل يمني ونجاة رفاقه بإنفجار لغم أرضي جنوبي السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مقتل يمني ونجاة رفاقه بإنفجار لغم أرضي جنوبي السعودية

مقتل يمني ونجاة رفاقه بإنفجار لغم أرضي جنوبي السعودية

الموقع بوست - خاص الخميس, 03 أغسطس, 2023 - 08:52 مساءً

قُتل مواطن يمني وأصيب شقيقه بجراح طفيفة ونجا آخرون، جراء انفجار لغم أرضي على مشارف محافظة الداير بني مالك التابعة لمنطقة جيزان جنوب السعودية.

 

وقال مصدر مقرب من أسرة الضحية، لمراسل "الموقع بوست" إن المواطن مبارك طارق محمد (25 عاما) الذي ينتمي لمديرية حيفان جنوبي محافظة تعز، قُتل بإنفجار لغم أرضي اثناء سفره من اليمن ووصوله إلى اطراف محافظة الداير بني مالك مع جماعة من رفاقه بينهم شقيقه طلباً للرزق داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

 

وأضاف المصدر أن الضحية داسَّ على لغم أرضي فنفجر به مما تسبب بوفاته على الفور، فيما أصيب شقيقه بجراح طفيفة.

 

وأكد المصدر أن جثة الضحية ظلت مرمية على قارعة الطريق ولم يخاطر أحد من رفاقه على انتشالها حتى وصلت دورية عسكرية من حرس الحدود السعودي، ليتم دفن جثمان الضحية في مكان الحادثة نتيجة تمزق معظم أعضاء جسده.

 

وتشتهر منطقة الرقو بمديرية مُنَبّه في أقصى الغرب من محافظة صعدة على تخوم الحدود بين اليمن والسعودية بوجود مهربين يقومون بتهريب العمالة اليمنية إلى الداخل السعودي، حيث يغامر الكثير من الشباب اليمنيين للوصول إلى الأراضي السعودية عن طريق التهريب طلباً للرزق، نظراً لإرتفاع معدلات البطالة وانعدام فرص العمل في اليمن جراء إستمرار الحرب الدائرة باليمن منذ أكثر من 8 سنوات.

تابعنا في :

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مقتل يمني ونجاة رفاقه بإنفجار لغم أرضي جنوبي السعودية وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الموقع بوست

إقرأ أيضاً:

تحرك عسكري يمني سعودي عماني جديد بشأن اليمن

تحرك عسكري يمني سعودي عماني جديد بشأن اليمن

مقالات مشابهة

  • مقتل 8 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • مقتل 7 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة العشرات باشتباكات جنوبي لبنان
  • مقتل عسكري إسرائيلي ثالث بمعارك جنوبي لبنان
  • مقتل عسكري إسرائيلي ثالث في معارك جنوبي لبنان
  • ‏وسائل إعلام لبنانية: تقدم للجيش الإسرائيلي باتجاه حاجز للجيش اللبناني في العديسة جنوبي لبنان
  • غارات إسرائيلية على بلدة الطيري وقصف مدفعي على عيتا الجبل وبيت ياحون جنوبي لبنان
  • ضبط مقيم يمني متلبسًا بفعل مخالف في السعودية
  • تحرك عسكري يمني سعودي عماني جديد بشأن اليمن
  • حكاية عرين الذئب ونجاة هتلر من محاولة اغتيال يرويها نجل حارس نازي