شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كاسترو يصدم جماهير النصر بتصريح غير متوقع رغم التأهل لربع النهائي، كتب محمد حسنتاريخ النشر 03 08 2023منذ 4 دقائقتحدث لويس كاسترو المدير الفني البرتغالي لنادي النصر ، عقب تأهل فريقه إلى ربع .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كاسترو يصدم جماهير النصر بتصريح غير متوقع رغم التأهل لربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كاسترو يصدم جماهير النصر بتصريح غير متوقع رغم التأهل...
كتب: محمد حسن

تاريخ النشر: 03/08/2023

منذ 4 دقائق

تحدث لويس كاسترو المدير الفني البرتغالي لنادي النصر، عقب تأهل فريقه إلى ربع نهائي البطولة العربية بعد تعادله الإيجابي أمام نادي الزمالك المصري في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات.

كاسترو يصدم جماهير النصر بتصريح غير متوقع رغم التأهل لربع النهائي

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

ماني ممنوع التقييم.. صفقة النصر تتسبب في ذهول الجماهير

تعرف على منافس النصر في ربع نهائي البطولة العربية

وفاجأ كاسترو جماهير النصر بعد التأهل: " النصر ليس من الفرق المرشحة للفوز ببطولة كأس الملك سلمان للأندية".

ويتابع: " المباراة كانت صعبة كما توقعنا، خوضنا شهرًا من المباريات والاستشفاء، ولا يمكننا التدريب بسبب ضيق الوقت".

ويكمل: "صعب أن نصل لبداية الدوري بـ 11 لاعب جاهز تماما ، أنا أعمل مع بشر وليسوا آلات .. البشر لا يستطيعون اللعب كل يومين ولكن نحن سنعطي أفضل ما لدينا في الكأس والمداورة ستستمر لمقاومة الإرهاق".

وعن استبدال غريب: ": استبدلت عبدالرحمن غريب لأننا كنا متأخرين وكنا بحاجة لاتخاذ الحلول كان أمامنا حل من 3 إما خروج رونالدو أو تاليسكا أو غريب، اتخذنا قرارًا إخراج غريب ولا أستطيع تبديل لاعب في خط الوسط من أجل التوازن".

ويلعب النصر مع الرجاء يوم الأحد في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة في الطائف.

وسجل النصر هدف التأهل عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو من رأسية من داخل منطقة الجزاء تسكن يمين المرمى، لتنتهي المباراة بتعادل النصر والزمالك بهدف لكل فريق ويتأهل العالمي للدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاسترو يصدم جماهير النصر بتصريح غير متوقع رغم التأهل لربع النهائي وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ربع النهائی

إقرأ أيضاً:

ماذا يعني فشل التأهل لدوري الأبطال؟.. خسائر كبيرة تواجه مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية عالمية اليوم، عن أزمة كبيرة تهدد فريق مانشستر يونايتد هذا الموسم، بعد سلسلة من النتائج السلبية في الآونة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "التايمز" البريطانية اليوم الثلاثاء، أن نادي مانشستر يونايتد يواجه تحديات جديدة متعلقة بقواعد الربح والاستدامة في حال غاب الفريق عن بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ووفقا للصحيفة، فقد كشف أحدث تقرير سنوي لمانشستر يونايتد عن التأثيرات التي قد يخلفها خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، فضلا عن قدرته على جذب أفضل اللاعبين والرعاة.

ويجعل أداء يونايتد، الذي يحتل النصف الأسفل من جدول الترتيب ويتأخر بالفعل بست نقاط عن المراكز الأربعة الأولى، النادي معرضا لخطر فقدان فرصة التأهل لدوري أبطال أوروبا لموسمين متتاليين.

وأشارت الصحيفة إلى أن ذلك سيؤدي إلى تفعيل شرط جزائي بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني بموجب الصفقة الجديدة التي أبرمها اليونايتد مع شركة أديداس لموسم 2025-26 - ولأي موسم مستقبلي لا يشارك فيه يونايتد في دوري أبطال أوروبا - مع خسارة عشرات الملايين من الدولارات في البث وإيرادات المباريات.

وفي موسم 2018-2019، حقق يونايتد 93.1 مليون جنيه إسترليني من دوري أبطال أوروبا في إجمالي إيرادات البث ويوم المباراة عندما وصل إلى ربع نهائي دوري الأبطال خلال ذلك الموسم.

ومع ذلك، انخفضت الإيرادات من المنافسة الأوروبية بمقدار 55 مليون جنيه إسترليني إلى 37.5 مليون جنيه إسترليني لموسم 2022-23، عندما كان الفريق يخوض منافسات الدوري الأوروبي.

ولعب يونايتد مؤخرا في دوري أبطال أوروبا في موسم 2023-24 لكنه خرج من مرحلة المجموعات.

ويعني الخروج لموسمين من دوري أبطال أوروبا أيضا تحديا آخر ليونايتد فيما يتعلق بالامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي لكرة القدم وقواعد اللعب المالي النظيف للدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر التقرير السنوي لمانشستر يونايتد إلى أن الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا من شأنه أن يؤدي إلى انخفاض ملموس في الإيرادات لكل موسم لم يشارك فيه الفريق الأول في البطولة.

وأوضح التقرير أنه من أجل المساعدة في تخفيف ذلك التأثير، تتضمن غالبية عقود لاعبي الفريق الأول زيادات في الأجر والتي تعتمد على المشاركة في مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "وعلاوة على ذلك، نظرا للمكانة المرموقة المرتبطة بالمشاركة في المسابقات الأوروبية، وخاصة دوري أبطال أوروبا، فإن الفشل في التأهل لأي مسابقة أوروبية قد يؤثر سلبا على قدرتنا على جذب والاحتفاظ باللاعبين الموهوبين وطاقم التدريب، بالإضافة إلى المؤيدين والرعاة والشركاء التجاريين الآخرين".

وكان النادي قد أعلن في منتصف سبتمبر عن خسارة قدرها 113.2 مليون جنيه إسترليني للموسم الماضي، مما رفع خسائر النادي على مدى ثلاث سنوات إلى 254.7 مليون جنيه إسترليني، وهو ما يتجاوز بكثير الحد الأقصى المسموح به في الدوري الإنجليزي الممتاز وهو 105 ملايين جنيه إسترليني.

مقالات مشابهة

  • كونتي يصدم جماهير نابولي
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • مفاجأة في سعر عطر جورجينا الجديد.. «غير متوقع»
  • رد غير متوقع من مصطفى محمود على ملحد حول أسباب الطواف بالكعبة
  • استئناف متوقع لإنتاج النفط باستثناء حقل الشرارة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • ماذا يعني فشل التأهل لدوري الأبطال؟.. خسائر كبيرة تواجه مانشستر يونايتد
  • قمة الشامبيونزليج.. تشكيل هجومى متوقع لسان جيرمان أمام آرسنال
  • أحمر الشباب يفشل في التأهل للنهائيات الآسيوية