نجح فيلم الرعب الجديد A Quiet Place: Day One في تحقيق افتتاحية تنبؤات قوية حول افتتاحيته في بشباك التذاكر.

 

ووفق ديدلاين، الفيلم تنبأ خبراء صناعة السينما في تحقيقه لـ 40 مليون دولار في يومه الافتتاحي.

 

ويعود النجم الكبير راسل كرو لأفلام الرعب من جديد، بظهوره في الإعلان الترويجي لفيلم الرعب الجديد The Exorcism.

 

ونقلت ديلي ميل، الإعلان الترويجي للفيلم الجديد الذي يؤدي به كرو، شخصية راهب يعمل على استخراج الأرواح الشريرة.

 

وكان قد تحدث النجم الكبير راسل كرو في حوار صحفي جديد أجراه مع مجلة Variety، كشف خلاله عن نيته الاعتزال نهائيًا عن العمل بالتمثيل، بعد مرور 40 عامًا، حقق خلالها نجاحات عدة بظهوره في عدد من أنجح الأفلام في تاريخ هوليوود.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، قال النجم البالغ من العمر 59 عام، أنه يدرس بجدية اعتزال العمل بالتمثيل في السنوات القادمة، وذلك خلال مشاركته في فعاليات مهرجان  Karlovy Vary International Film Festival السينمائي الدولي، بدورته رقم 57 بجمهورية التشيك.

غياب عن "المصارع 2"

 

يأتي ذلك بعد أن سبق وأكد النجم راسل كرو أنه لن يكون جزءا من أحداث الجزء التكميلي لأفلام المصارع، الذي بدئها كرو مطلع الألفية الجديدة وحصد عنها في ذلك الوقت جائزة الاوسكار.

 

ووفق صحيفة ديلي ميل، تحدث راسل كرو مؤخرًا، عن الجزء الثاني الذي يجرى التحضير لطرحه حاليًا من الفيلم، وسيكون من بطولة الفنان الشاب بول ميسكال.

 

وأوضح كرو، أن أحداث هذا الجزء الجديد من السلسلة، ستدور أحداثه في فترة زمنية، لاحقة لأحداث الجزء الأول الذي جسد بطولته بما يصل لعقود.

طاقم عمل مميز

 

وقريبا يعود النجم الكبير دنزال واشنطن للتعاون من جديد مع المخرج "رايدلي سكوت"، في مشروع سينمائي جديد، بعد ضم واشنطن لأبطال الجزء الجديد الذي تستكمل به قصة فيلم المصارع الشهير للنجم راسل كرو.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الفيلم الجديد، يخوض الآن مفاوضات نهائية للانضمام للفيلم الذي سيجسد به دور البطولة، الفنان الشاب بول ميسكال.

A Quiet Place: Day One

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود دیلی میل راسل کرو

إقرأ أيضاً:

"اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا

جاء فيلم "اللعب مع العيال" في المركز الثاني بإيرادات أمس بلغت 645،667 جنيهًا، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 31،959،458 جنيهًا، هذا النجاح يعكس الإقبال الكبير على الفيلم في دور السينما المصرية.

مقارنة مع أعمال شريف عرفة السابقة

 

ينتمي الفيلم لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولي الدين، وفيلم "فول الصين العظيم". هذه الأفلام تميزت بتحقيقها لإيرادات كبيرة ونجاحها الجماهيري الواسع، مما يجعل "اللعب مع العيال" استمرارًا لسلسلة هذه النجاحات.

قصة مشوقة في إطار كوميدي

 

تدور قصة الفيلم حول شاب يواجه العديد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسًا على عقب، في إطار كوميدي. هذا النوع من القصص يجذب الجمهور بفضل مزيج الدراما والكوميديا الذي يميز أعمال شريف عرفة.

نجوم العمل والإنتاج

 

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته محمد إمام إلى جانب أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم. "اللعب مع العيال" هو العمل الأول الذي يجمع بين شريف عرفة ومحمد عادل إمام، مما يزيد من جاذبية الفيلم ويعزز من فرص نجاحه.

 

مقالات مشابهة

  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • يحبس الأنفاس.. نقاد يشيدون بفيلم الرعب «A Quiet Place 3»
  • فيلم ولاد رزق 3 يحصد أرقامًا قياسية بشباك التذاكر أمس
  • إيرادات "A Quiet Place 3" تتجاوز 98 مليون دولار في 3 أيام
  • بتخطيه 15 مليون دولار.. فيلم ولاد رزق 3 يتصدر إيرادات شباك التذاكر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • فيلم الرعب A Quiet Place: Day One يحقق 98 مليون دولار في 3 أيام
  • Inside Out 2 أول فيلم يحقق مليار دولار بشباك التذاكر في 2024
  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر أمس
  • “إنسايد آوت 2” يواصل للأسبوع الثالث تصدّر شباك التذاكر في أميركا الشمالية