أيام قليلة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك 2024 ، ويسعى عدد من المواطنين لقضاء إجازة عيد الأضحى في العديد من المدن الساحلية للهروب من ارتفاع درجات الحرارة في القاهرة، لذلك يهتم العديد من الراغبين في قضاء إجازة عيد سعيدة بمعرفة أسعار الشاليهات في العديد من المدن الساحلية لقضاء إجازة عيد أضحى سعيدة.

ويفضل المواطنون الأماكن القريبة من القاهرة لاستغراق وقت أقل وسهولة وسائل المواصلات، لذلك نستعرض لكم متوسط أسعار الشاليهات في «العين السخنة» و«رأس سدر»، إذ تختلف أسعار الشاليهات في رأس سدر والعين السخنة على حسب أيام الأسبوع، وفق مواقع الحجز الإلكتروني للفنادق والشاليهات، كالتالي:

أسعار إيجار الشاليهات في رأس سدر والعين السخنة

تتفاوت أسعار الشاليهات حسب أيام الأسبوع ابتداء من الأحد إلى الأربعاء، وتنخفض بها الأسعار لأنها تصنف ضمن أيام وسط الأسبوع وابتدا من الخميس والجمعة والسبت تسمى أسعار «الويك اند »، وتأتي كالتالي:

أسعار إيجار الشاليهات في رأس سدر

- تبدأ أسعار الشالية فى الليلة الواحدة لشخصين من 1300 جنيه وحتى 3000 جنيه، إذ يبدأ الإيجار من الساعة 11 ظهراً وحتى الساعة 11 من اليوم التالي.

أسعار إيجار الشاليهات في العين السخنة

تبدأ أسعار الشالية في العين السخنة في الليلة الواحدة لشخصين من 1900 جنيه وحتى 2400، وتختلف وفقا لاختلاف مساحة الشالية وموقعه من البحر، وتتميز تلك الشاليهات بتوافر الخدمات من حولها مثل المحلات التجارية وسوبر ماركت ومطاعم وكافيهات، ويضم الشاليهات غرفة وصالة أو غرفتين ومطبخ وثلاجة وتليفزيون وتكييف وغيرها من الخدمات الأخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أسعار الشاليهات أسعار المصايف

إقرأ أيضاً:

مسالخ شمال الباطنة تستقبل 15549 ذبيحة خلال أيام العيد

 

صحار- خالد بن علي الخوالدي

شهدت مسالخ بلدية شمال الباطنة إقبالًا كبيرًا خلال فترة عيد الأضحى، حيث بلغ عدد المذبوحات من تاريخ 7 إلى 13 ذي الحجة 1445هـ نحو 15549 حيوانًا مذبوحًا في مختلف ولايات المحافظة، وقد حرصت البلدية على توفير جميع الإجراءات الصحية والبيطرية لضمان سير عملية الذبح بكفاءة عالية، وتم تكليف فرق عمل متخصصة للإشراف على العملية وتقديم الإرشادات اللازمة للمواطنين.

ولم تقتصر جهود بلدية شمال الباطنة على تنظيم الفعاليات وتوفير خدمات المسالخ فحسب، بل شملت أيضًا تكثيف أعمال النظافة في مختلف ولايات المحافظة، حيث قامت فرق النظافة بجمع ونقل المخلفات بأنواعها ومخلفات الذبائح بشكل دوري، مع التركيز على تنظيف الساحات العامة والشوارع الرئيسية؛ لضمان بيئة نظيفة وصحية خلال أيام العيد. كما تضمنت الجهود تنظيف المُصليات بعد أداء صلاة العيد، بالإضافة إلى توفير حاويات إضافية للتخلص من مخلفات الأضاحي بطرق آمنة وصحية.

واحتفلت بلدية شمال الباطنة بعيد الأضحى المبارك بتنظيم سلسلة من الفعاليات المتميزة في الحدائق والمتنزهات والشواطئ والأسواق، استمرت من ثاني أيام العيد وحتى رابع أيامه، وقد شهدت الاحتفالات إقبالًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين.

وأكد المهندس ناصر بن أحمد الهنائي، مدير عام بلدية شمال الباطنة التزام البلدية بتنظيم فعاليات ترفيهية وثقافية متكاملة تسهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتوطيد العلاقات بين أفراد المجتمع. وقال الهنائي "تحرص بلدية شمال الباطنة على تقديم فعاليات متنوعة تلبي تطلعات مختلف شرائح المجتمع، وتعكس ثقافتنا وتراثنا الغني، هذه الفعاليات ليست مجرد ترفيه، بل هي فرصة لتعزيز الهوية الوطنية ودعم الاقتصاد المحلي من خلال إشراك الأسر المنتجة والمواهب المختلفة". وأضاف: "تضمنت الفعاليات عروضًا حية لليزر والنار، وتقديم فنون تقليدية شعبية عكست التراث الثقافي العريق، بالإضافة إلى مسابقات ترفيهية متنوعة للصغار والكبار، وعروض مسرحية، حيث في ولاية صحار أقيمت الفعاليات في الواحة مول وتضمنت عرضًا للمواهب الشبابية وشخصيات كرتونية ومسابقات متنوعة وهدايا وجوائز قيمة، أما في ولاية صحم فأقيمت الفعاليات في حديقة صحم العامة شملت على عرضة الخيل التي أظهرت مهارات الفروسية العمانية التقليدية، بالإضافة إلى العروض المسرحية والمسابقات والألعاب المتنوعة التي استمتع بها الصغار والكبار على حد سواء، كما احتوت أيضًا على معارض للأسر المنتجة، والتي قدمت منتجات محلية مميزة تبرز المهارات اليدوية للمشاركين، بالإضافة إلى مهرجان المأكولات الشعبية الذي تم فيه تقديم أطباق تقليدية متنوعة، مما أتاح للحضور فرصة تذوق نكهات متميزة تعكس تنوع المطبخ العماني".

مقالات مشابهة

  • استعد للراحة من جديد.. موعد إجازة مولد النبي 2024
  • أسواق الشارقة للمواشي تستقبل ما يقارب 46 ألف زائر
  • 3 ملايين زائر .. وأُسر عدنية تفضّل أجواء وحدائق صنعاء
  • مسالخ شمال الباطنة تستقبل 15549 ذبيحة خلال أيام العيد
  • وزير الاتصالات يؤكد أهمية الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد
  • 6 أيام فقط.. الإجازات المتبقية حتى نهاية 2024
  • محافظ الجيزة يكافئ 3 من عمال النظافة لتفانيهم في العمل خلال إجازة العيد
  • موعد إجازة 30 يونيو 2024.. هل يتم ترحيلها إلى نهاية الأسبوع؟
  • حالة طقس الـ6 أيام القادمة.. الأرصاد: ارتفاع الحرارة ورطوبة ورياح
  • عيدكم غير!