شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو النصر لم يشكل أي خطورة على الزمالك أشركت نيمار لمواجهة ماني، أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أن النصر السعودي لم يشكل أي خطورة على مرمى فريقه طيلة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو: النصر لم يشكل أي خطورة على الزمالك.

. أشركت نيمار لمواجهة ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو: النصر لم يشكل أي خطورة على الزمالك.. أشركت...

أكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أن النصر السعودي لم يشكل أي خطورة على مرمى فريقه طيلة الـ90 دقيقة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

أوسوريو: لعبنا مباراة كبيرة أمام النصر

وقال أوسوريو خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي في السعودية: «لعبنا مباراة كبيرة والنصر لم يستطيع تشكيل خطورة علينا، من هجمة وحيدة سجلوا الهدف».

أوسوريو يبرر تغيير الجزيري في مباراة الزمالك والنصر

أضاف أوسوريو: «سيف الدين الجزيري تغييره جاء بعد دوره الكبير في الشوط الأول في مواجهة بروزوفيتش وقررت مشاركة سيد عبد الله نيمار في الشوط الثاني من أجل مساعدة حمزة المثلوثي في الجهة اليمنى في مواجهة ساديو ماني».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوسوريو: النصر لم يشكل أي خطورة على الزمالك.. أشركت نيمار لمواجهة ماني وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس

ماجد محمد

كشف مصادر صحفية عن أن الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، أحمد فتوح، سينتظم في تدريبات فريقه، اليوم الثلاثاء، بعد الإفراج عنه بكفالة 50 ألف جنيه في قضية دهس مواطن بالقرب من مطروح.

وذكر المركز الإعلامي للزمالك، فى بيان له، أن اللاعب سوف ينتظم في التدريبات على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نادي الشرطة الكيني المقبلة، ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون الاثنين، استعداداً لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها باستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدف دون رد سجله عبد الله السعيد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مران الزمالك الأخير استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يختتم تدريباته أستعدادًا لمواجهة البوليس الكينى
  • محمد أشرف "روقا" ينتقل إلى حرس الحدود بعد رحيله عن الزمالك
  • بعثة الشرطة الكيني تصل القاهرة استعدادا لمواجهة الزمالك في الكونفدرالية
  • استعدادًا لمواجهة الزمالك.. بعثة فريق الشرطة الكيني تصل القاهرة
  • فاروق جعفر يهاجم مجلس الزمالك بسبب عدم قيد نيمار ونجله
  • الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى البورسعيدي
  • خالد الغندور: الزمالك يعير سيد نيمار إلى المصرى لمدة موسم
  • قائمة الزمالك لمواجهة حرس الحدود في بطولة الجمهورية
  • لاعب الزمالك يعود للتدريبات بعد قضية الدهس