عبّر قائد الخضر، ياسين براهيمي، عن شعوره بالاحباط، بعد الهزيمة المفاجأة على يد منتخب غينيا، الخميس الماضي، في الجولة 3 من تصفيات مونديال 2026.

وقال براهيمي، الذي سيغيب عن مباراة هذا الاثنين. أمام أوغندا، في الجولة 4: “نحن محبطون للغاية، ولسنا سعداء بهذه الهزيمة ولكن كما قلت في عدة مناسبات علينا تحمل مسؤولياتنا”.

وواصل براهيمي، الذي أعفي من سفرية أوغندا بداعي الإصابة: “لم تكن مباراة سهلة أمام منتخب غينيا القوي.. لكننا رجال، ويجب أن نحافظ على رؤوسنا مرفوعة”.

قبل أن يشدد في تصريحات خص بها قناة “الفاف” الرسمية. على ضرورة التعويض في لقاء هذا الاثنين، أمام أوغندا، رغم اقراره بصعوبة المأمورية.

ليعود من جديد ويتحدث عن الخسارة المفاجأة أمام غينيا. قائلا: “لم نتمكن من إيجاد حلول للفوز وأنا أولهم.. لذا علينا تحمل مسؤولياتنا والاعتراف بذلك والاستمرار في العمل.”

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة

ناقش مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية التحضيرات لانطلاق الموسم الرياضي الجديد 2024 -2025، وسبل الارتقاء بالفعاليات العالمية في روزنامة الموسم وأهمها الجولة الختامية من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات 2024” التي تستضيفها دبي في ديسمبر المقبل.
جاء ذلك خلال الاجتماع الشهري لمجلس إدارة النادي الذي عقد برئاسة أحمد سعيد بن مسحار، وحضور كل من سيف جمعه السويدي، نائب الرئيس، والأعضاء خالد خميس بن دسمال، وخالد علي البلوشي، ومحمد عبدالله حارب، المدير التنفيذي للنادي.
وتنطلق فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد، على شواطئ دبي اعتباراً من 21 سبتمبر المقبل، وتستمر حتى موعد النسخة الرابعة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدما والمقرر إقامته خلال شهر مايو 2025.
وبحث المجلس العديد من الموضوعات المدرجة في جدول الأعمال، ومن بينها تقرير الأداء للنادي، وتنظيم واستضافة الفعاليات الدولية وأهمها الجولة الختامية في روزنامة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية، من بطولة العالم للزوارق السريعة “اكس كات- 2024” خلال الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر المقبل.
وأوصى المجلس بدعم متصدر الترتيب العام لبطولة العالم للزوارق السريعة –”اكس كات”، زورق “فيكتوري 7” بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، اللذين يتأهبان للسفر إلى إيطاليا للمشاركة في الجولة الثانية المقررة في مدينة باليرمو – سيسلي خلال الفترة من 19 إلى 21 يوليو الجاري.
واستعرض الاجتماع النتائج التي سجلها فريق الفيكتوري في الجولة الثالثة من بطولة العالم للزوارق السريعة “فورمولا1” التي جرت في مدينة أولبيا الإيطالية، ووجه المجلس بمضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة من أجل تجهيز زوارق الفيكتوري بشكل أفضل للاستمرار في مشوار البطولة العالمية.وام


مقالات مشابهة

  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • تركيا تبلغ ربع نهائي “يورو 2024” بعد فوز مثير على النمسا
  • اللاجئون السودانيون في أوغندا.. “واقع بائس” وتحرك أممي جديد
  • كوستاريكا تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي
  • كوبا أمريكا 2024| لويس دياز يقود تشكيل منتخب كولومبيا أمام البرازيل
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب البرازيل بالقوة الهجومية الضاربة أمام كولومبيا اليوم
  • هل تحسم “الكتلة الرمادية” جولة الإعادة في سباق الرئاسة الإيرانية؟
  • منتخب كوستاريكا يداعب حلم الصعود لدور الثمانية بكوبا أمريكا 2024
  • تأهل فنزويلا والإكوادور إلى دور الـ16 في “كوبا أمريكا 2024” لكرة القدم