sayidaty، نادي زينيت الروسي يؤكد انضمام لاعبه مالكوم للهلال السعودي،أكد الحساب الرسمي لنادي زينيت سان بطرسبرج الروسي على X ، تويتر سابقاً ، أن اللاعب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نادي زينيت الروسي يؤكد انضمام لاعبه مالكوم للهلال السعودي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نادي زينيت الروسي يؤكد انضمام لاعبه مالكوم للهلال...

أكد الحساب الرسمي لنادي زينيت سان بطرسبرج الروسي على "X"، "تويتر سابقاً"، أن اللاعب البرازيلي مالكوم، انتقل إلى نادي الهلال السعودي، متمنياً له كل التوفيق والشكر على كل ما قدمه للنادي الروسي.

وبذلك أصبح مالكوم مؤهلاً للمشاركة في الكلاسيكو، الذي سيجمع الهلال ونظيره الاتحاد، في مباراة ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

أضخم صفقة

وكان نادي الهلال قد تعاقد مع البرازيلي مالكوم من زينيت الروسي مقابل 60 مليون يورو، كأضخم صفقة في تاريخ الكرة الروسية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فوز الهلال

يذكر أن نادي الهلال تغلب يوم أمس على نظيره الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف، حيث وُجِد مالكوم أمس الأربعاء في مدرجات مباراة الهلال أمام الوداد، حيث أكد على أنه سيشارك في المباراة المقبلة، كما قال مدربه البرتغالي جورج جيسوس.

كأس الملك سلمان للأندية العربية

ويُنظم هذا الحدث الكروي البارز في المملكة العربية السعودية من قبل الاتحاد العربي لكرة القدم، وستقام المباريات في الفترة من 27 يوليو الجاري وحتى 12 أغسطس المقبل.

وتم تقسيم الأندية المشاركة إلى أربع مجموعات تضم كل مجموعة أربعة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني لدور الثمانية، وذلك بنظام خروج المغلوب حتى النهائي.

وتضم المجموعة الأولى: الاتحاد السعودي، الترجي التونسي، الصفاقسي التونسي، والشرطة العراقي.

المجموعة الثانية: الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي، وأهلي طرابلس الليبي.

المجموعة الثالثة: النصر السعودي، الشباب السعودي، الزمالك المصري، والاتحاد المنستيري التونسي.

المجموعة الرابعة: شباب بلوزداد الجزائري، الرجاء البيضاوي المغربي، الوحدة الإماراتي، والكويت الكويتي.

تابعي المزيد: النصر والشباب السعوديان يتأهلان إلى ربع نهائي بطولة الملك سلمان للأندية العربية

جوائز البطولة

وتبلغ جوائز بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية أكثر من 10 ملايين دولار، يحصل الفائز باللقب على 6 ملايين دولار، ويحصل صاحب المركز الثاني على 2.5 مليون دولار، فيما تحصل الفرق المتأهلة للمربع الذهبي على 150 ألف دولار، ويحصل كل فريق في دور المجموعات على 100 ألف دولار.

مباريات الجمعة

وتستأنف المباريات يوم الجمعة بمواجهة شباب بلوزداد الجزائري مع الرجاء الرياضي المغربي، والزمالك مع المصري مع الاتحاد المنستيري التونسي، والكويت الكويتي مع الوحدة الإماراتي، والنصر السعودي مع مواطنه الشباب.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نادي زينيت الروسي يؤكد انضمام لاعبه مالكوم للهلال السعودي وتم نقلها من مجلة سيدتي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک سلمان للأندیة العربیة

إقرأ أيضاً:

الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو

ماجد محمد

روي سامي الجابر نجم الهلال السابق، قصة تعارفه باللاعب ماجد عبدالله في الندوة الحوارية الرياضية ” ليلة الرقم 9 ” في معرض الكتاب الدولي في الرياض قائلاً :” لعبنا سوياً وصنع لي هدف في مواجهة ودية ، وفي بطولة قد أُلغيت عدنا معاً في رحلة من الدمام إلى الرياض” .

وتحدث الجابر عن مستوى الدوري قائلاً :” الدوري السعودي أصبح من أفضل 5 دوريات في العالم ، وأصبحت المملكة مركزاً للرياضات الكبيرة “.

وعن مواجهة الهلال والنصر قال سامي الجابر :” الهلال طريقة لعبه مختلفة، ومن الصعب هزيمته تحتاج قوة فنية وبدنية “.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1727638234523-1.mp4

 

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال آسيا.. الهلال السعودي يقسو على الشرطة العراقي
  • الشرطة يتلقى خسارة ثقيلة من الهلال السعودي في دوري أبطال أندية آسيا للنخبة
  • نبأ سار من تركي آل الشيخ لجماهير الهلال السعودي
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • قبل مواجهة الغد.. مدرب الشرطة: لا نخشى الهلال السعودي
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • آخر تطورات اصابة ثنائي الهلال السعودي
  • كراسنودار يهزم زينيت بطرسبورغ ويقتنص منه صدارة الدوري الروسي
  • فودة: ضربة جزاء لم تحتسب للهلال أمام الخلود.. وعثمان يرد.. فيديو