شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة خمسة اشخاص في حادث مروري مروع في منطقة الضباب بتعز، الخميس 03 اغسطس 2023 الساعة 20 45 13 تعز الامناء خاص اصيب خمسة اشخاص حالة البعض منهم خطيرة في حادث مروري مروع بين سيارة باص نوع .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة خمسة اشخاص في حادث مروري مروع في منطقة الضباب بتعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة خمسة اشخاص في حادث مروري مروع في منطقة الضباب...

الخميس 03 اغسطس 2023 - الساعة:20:45:13 (تعز/الامناء/خاص:)

اصيب خمسة اشخاص حالة البعض منهم خطيرة في حادث مروري مروع بين سيارة باص نوع دايو وسيارة بردوا لون رصاصي في منطقة الضباب بمديرية صبر الموادم غربي مدينة تعز.

وافادت المصادر ان الإصابات اغلبها من الباص الدايو بسبب تواجد السراويسات على جانب الطريق قد يزيد من الحوادث المرورية بسبب المادة التي تستخدم في تغسيل السيارات .

واكدت المصادر إنه تم نقل المصابين إلى إحدى مستشفيات المدينة لتلقي العلاج فيها ،ولم نحصل على اي معلومات جديده حول وفاة احدا منهم حتى كتابة الخبر.

212.235.15.146



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة خمسة اشخاص في حادث مروري مروع في منطقة الضباب بتعز وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 9 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل مدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور ونقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.


جاءت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد يفيد بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل مدينة دمو بدائرة القسم، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص.

 

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كل من "محمد جمال" 25سنه عامل، و" خالد طه" 24 سنه عامل، و"مهران جمال " 45 سنه عامل، و"عاشور.ق" 50 سنه فلاح، وعبد العزيز غريب" 49 سنه تاجر، و"وهدان جمعه" 55سنه فلاح، و" ثروت عبدالعزيز" 39 سنه فني كهرباء، وعويس عيد" 55سنه مقاول،"ربيع خميس" 44 سنه" سائق السيارة النقل، وجميعهم مقيمين بعزبة عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية مطرطارس بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إل9 إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • التحقيق في إصابة 3 أشخاص بالاختناق بالمعادي
  • مصرع شخص نتيجة حادث مروري مروع في أكتوبر
  • إصابة عامل في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • التصريح بدفن شابين لقيا مصرعهما في حادث تصادم مروع بالتجمع الأول
  • مصرع شخص إثر حادث تصادم مروع في الدقي
  • بينهم 4 أشقاء.. إصابة 5 أشخاص في حادث مروع أعلى طريق أسيوط الغربي
  • حادث مروري يُطيح بحياة سيدة في المعادي
  • إصابة 3 أطفال في حادث طعن في سويسرا