الفن و المشاهير، ليليا الأطرش تذرف الدموع وتثير قلق متابعيها فهل جرحها شخص عزيز؟ بالفيديو،أقلقت الممثلة السورية ليليا الأطرش متابعيها بعد أن أطلت في مقطعة فيديو بصفحتها .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليليا الأطرش تذرف الدموع وتثير قلق متابعيها فهل جرحها شخص عزيز؟-بالفيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليليا الأطرش تذرف الدموع وتثير قلق متابعيها فهل...

أقلقت الممثلة السورية ليليا الأطرش متابعيها بعد أن أطلت في مقطعة فيديو بصفحتها الرسمية في موقع للتواصل الاجتماعي وهي تبكي سائلة متابعيها :"برأيكم حدا بيستاهل هالدمعة؟"وانقسمت الآراء بين من رأى أن ليليا ربما تمر بحالة خذلان من حبيب وآخرون رأوا أنها بالغت في انفعالها بعض الشيء، أما البعض الآخر فتمنى أن تكون بخير".

وكانت ليليا الأطرش أوضحت في لقاء تلفزيوني سابق أنها لم تتزوج بعد وذلك لأن لم تلتق بالشخص المناسب لأفكارها وشخصيتها وترفض الارتباط برجل يفرض عليها التخلي عن فنها وتمثيلها وأكدت أنها مرت بالعديد من العلاقات التي لم يكن لها أثر وكانت عابرة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليليا الأطرش تذرف الدموع وتثير قلق متابعيها فهل جرحها شخص عزيز؟-بالفيديو وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اغتيال قائد في حزب الله اللبناني

3 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: اُغتيل قائد وحدة عزيز التابعة لحزب الله وأصيب ابنه، في ضربة إسرائيلية جنوبي لبنان.

وشنت طائرة مسيّرة إسرائيلية غارة على سيارة، في محيط بلدة الحوش في صور، اسفر عنها مقتل القيادي في حزب الله المعروف باسم “أبو نعمة” وإصابة ابنه.

وقالت مصادر صحيفة، إن المستهدف مسؤول ميداني كبير في حزب الله، ويوازي في منصبه القيادي أبو طالب مسؤول وحدة نصر الذي اغتالته إسرائيل قبل أسابيع.

يشار إلى أن وحدة عزيز هي الوحدة المسؤولة عن القطاع الغربي بأكلمه في جنوب لبنان.

وأبو نعمة مسؤول كبير في حزب الله وهو قائد وحدة برتبه عميد.

ويشار الى أن الوحدة في حزب الله مقسمة الى خمسة وهي: وحدة حيدر، وحدة عزيز، وحدة بيروت، وحدة بدر، وحدة نصر.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • معلومات عن أبو نعمة قياديّ حزب الله.. ماذا قالت إسرائيل عنه؟
  • اغتيال قائد في حزب الله اللبناني
  • الحدث: قائد وحدة عزيز بحزب الله ثاني قيادي كبير يُقتل بعد مقتل قائد وحدة النصر
  • ???? نازح من حرب السودان يكتب قصته بحبر الدموع.. ستبكي معه
  • شمس الكويتية لمتابعيها: أبغى استقر زوجوني
  • بالصور.. مي سليم تبهر متابعيها في أحدث إطلالة لها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير