جيش الاحتلال يشن العدوان الوحشي من خلال عشرات الطائرات الحربية وطائرات الكواد كابتر

أفاد المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، بأن جيش الاحتلال يشن هجوماً وحشياً غير مسبوق على مخيم النصيرات وعشرات الشهداء والجرحى في الشوارع ويواصل عدوانه على كافة مناطق المحافظة الوسطى ومستشفى شهداء الأقصى في وضع كارثي.

 

اقرأ أيضاً : برا وبحرا وجوا.. جيش الاحتلال يشن هجوما عنيفا على وسط قطاع غزة

وأضاف أن جيش الاحتلال يشن عدواناً همجياً وحشياً على مخيم النصيرات (وسط قطاع غزة) ويستهدف المدنيين بشكل مباشر، وهناك العشرات من جثامين الشهداء والجرحى ملقاة على الأرض وفي الشوارع وداخل المنازل الآمنة ولا تتمكن سيارات الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إلى المكان بسبب شدة القصف وعدوان الاحتلال.

وتابع: جيش الاحتلال يشن العدوان الوحشي من خلال عشرات الطائرات الحربية وطائرات الكواد كابتر والطائرات المروحية بينما تقوم الدبابات في ذات الوقت بقصف منازل المواطنين الآمنين، في نية مبيتة للاحتلال "الإسرائيلي" بارتكاب مجازر همجية ضد المدنيين الآمنين في منازلهم وفي مراكز النزوح.

وأكد أن الوضع الميداني في المحافظة الوسطى كارثي بسبب استمرار العدوان "الإسرائيلي" في كافة أرجاء المحافظة الوسطى بلا استثناء، وجيش الاحتلال يمارس جريمة منظمة ضد المدنيين والآمنين وضد الأطفال والنساء في كل أرجاء المحافظة.

وأشار إلى أن مستشفى شهداء الأقصى هو المستشفى الوحيد في المحافظة الوسطى ويعمل حالياً على مولد كهربائي واحد فقط  بعد تعطل واحد من مولدين اثنين يعمل عليهما المستشفى منذ ثمانية أشهر، مؤكدا أن توقف أحد هذين المولدين ينذر بكارثة حقيقية فيما لو توقف المولد الوحيد، وبالتالي قد يخرج المستشفى عن الخدمة، وهذا المستشفى يقدم الخدمة الصحية لمليون إنسان ونازح ولا يمكن أن يستوعب هذا العدد الكبير من الشهداء والإصابات، فالمستشفى ممتلئ بالكامل منذ أسابيع طويلة، وبالتالي فإننا نطالب المجتمع الدولي ومنظمات الأمم المتحدة وكل المنظمات الدولية بالتدخل الفوري والعاجل لإنقاذ المستشفى وإنقاذ الواقع الصحي في المحافظة الوسطى حتى يستطيع المستشفى تقديم الخدمة الصحية لآلاف الجرحى والمرضى.

وأدان هجوم الاحتلال "الإسرائيلي" على النصيرات وعلى كل المناطق في المحافظة الوسطى، وندين هذا العدوان ضد المدنيين والأطفال والنساء وضد المنازل الآمنة، ونحمل الاحتلال والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة الكارثية التي أريقت فيها دماء عشرات الأبرياء المدنيين.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي في غزة  المجتمع الدولي وكل المنظمات الأممية والدولية بوقف هذا العدوان الوحشي الذي يواصله الاحتلال "الإسرائيلي"، ونطالبهم بوقف حرب الإبادة الجماعية بشكل فوري وعاجل.

  أخبار ذات صلة برا وبحرا وجوا.. جيش الاحتلال يشن هجوما عنيفا على وسط قطاع .... برا وبحرا وجوا.. جيش الاحتلال .... برا وبحرا وجوا.. جيش الاحتلال .... برا وبحرا وجوا.. جيش الاحتلال يشن هجوما ....

منذ 31 دقيقة

القسام تعلن استهداف طائرة "أباتشي" للاحتلال شرق رفح القسام تعلن استهداف طائرة .... القسام تعلن استهداف طائرة .... القسام تعلن استهداف طائرة "أباتشي" ....

منذ ساعتين

قوات الاحتلال تعدي بالضرب "بأعقاب البنادق" على فلسطينيين .... قوات الاحتلال تعدي بالضرب .... قوات الاحتلال تعدي بالضرب .... قوات الاحتلال تعدي بالضرب "بأعقاب ....

منذ 4 ساعات

الاحتلال يطلق القذائف الحارقة على إحدى بلدات رفح الاحتلال يطلق القذائف الحارقة .... الاحتلال يطلق القذائف الحارقة .... الاحتلال يطلق القذائف الحارقة على إحدى ....

منذ 6 ساعات

246 يوما للعدوان على غزة والاحتلال ضمن دول القائمة السوداء .... 246 يوما للعدوان على غزة .... 246 يوما للعدوان على غزة .... 246 يوما للعدوان على غزة والاحتلال ضمن ....

منذ 6 ساعات

قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات طالت جنين ونابلس وأريحا في .... قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات .... قوات الاحتلال تشن حملة .... قوات الاحتلال تشن حملة اقتحامات طالت ....

منذ 11 ساعة

أحدث الأخبار الأكثر شيوعاً

الإعلامي الحكومي بغزة: جيش الاحتلال يشن هجوما وحشيا غير مسبوق على مخيم النصيرات 

فلسطين | منذ 49 ثانية

برا وبحرا وجوا.. جيش الاحتلال يشن هجوما عنيفا على وسط قطاع غزة

فلسطين | منذ 31 دقيقة

بعد بلوغ الدور الحاسم.. سيناريوهات تأهل منتخب الأردن  لكأس العالم 2026

رياضة | منذ 51 دقيقة

فرسان الأردن بطلا لكأس الأردن تحت سن 15 عاما

رياضة | منذ 52 دقيقة

القسام تعلن استهداف طائرة "أباتشي" للاحتلال شرق رفح

فلسطين | منذ ساعتين

مواقع وتوقيت الفعاليات بمناسبة اليوبيل الفضي في جميع المحافظات

الأردن | منذ ساعتين للمزيد

الأردنيون على موعد مع عطلة 3 أيام متتالية في تموز 2024

الأردن

الأردن يعلن موعد عيد الأضحى المبارك 2024

الأردن

اختلاف موعد عيد الأضحى في عدة دول عربية وإسلامية

هنا وهناك

بعد حسم التأهل.. موعد مباراة الأردن والسعودية في تصفيات كأس العالم 2026

رياضة

السعودية: ثبوت رؤية هلال ذي الحجة وهذا موعد عيد الأضحى

عربي دولي

موعد انحسار الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن

طقس الطقس

متى تنتهي موجة الحر في الأردن؟

الأردنيون على موعد مع أجواء صيفية اعتيادية ولطيفة الحرارة

انحسار تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن الأردن الأحد - فيديو

المزيد من الطقس كاريكاتير المزيد من الكاريكاتير وفيات المزيد من وفيات عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم: 0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا سياسة الخصوصيةالملكية الفكريةمعايير التصحيح جميع الحقوق محفوظة © 2024 رؤيا

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: القسام تعلن استهداف طائرة جیش الاحتلال یشن هجوما قوات الاحتلال تشن حملة یوما للعدوان على غزة فی المحافظة الوسطى على مخیم النصیرات الإعلامی الحکومی برا وبحرا وجوا وسط قطاع قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يواصل سياسة العقاب الجماعي ضد سكان مخيم شعفاط

القدس المحتلة  - متابعة صفا

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، يوم الأربعاء، سياسة التضييق والتشديد والعقاب الجماعي ضد سكان مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، منذ عدة أيام.

وقال شهود عيان لوكالة "صفا"، إن قوات الاحتلال تعمدت توقيف وتفتيش الحافلات والمركبات القادمة والمغادرة من مخيم شعفاط، خلال مرورها عبر الحاجز العسكري، ضمن سياسة العقاب الجماعي وعرقلة الحياة اليومية للسكان.

وشهدت شوارع وأزقة المخيم والمدخل الرئيس للحاجز العسكري صباح اليوم أزمة مرورية خانقة لحركة السير، مما اضطر العديد من السكان إلى السير مشيًا على الأقدام عبر الحاجز، وتأخر المئات من الطلاب على مدارسهم، والعمال على أعمالهم.

وأضاف الشهود لـ"صفا"، أن قوات الاحتلال لا تكترث للحياة اليومية للسكان، بل تتعمد استفزازهم وإذلالهم عبر الحاجز العسكري، وتفتيشهم وأغراضهم، لعرقلة وصولهم إلى مدينة القدس.

وأوضح أحد السكان أن قوات الاحتلال تمارس هجمة شرسة ضد سكان مخيم شعفاط، من خلال الاقتحام اليومي المتكرر لشوارعه وأحيائه ومنازله والمحلات التجارية، وخاصة بالتزامن مع ذهاب وإياب الطلاب من مدارسهم.

وقال إن القوات برفقة موظفي الضريبة نفذوا حملة ضريبية واسعة لعشرات المحلات التجارية في مخيم شعفاط وبلدة عناتا أمس الأول، ما اضطر التجار إلى إغلاق محالهم التجارية بعد تعرض العديد منهم لمصادرة بضائعهم وإتلافها.

وفي السياق، اقتحم العشرات من جنود الاحتلال الشارع الرئيس في مخيم شعفاط قبل فجر اليوم، وأطلقوا وابلًا من قنابل الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي والحي صوب السكان ومنازلهم بشكل عشوائي.

كما اقتحمت قوات الاحتلال مخيم شعفاط عدة مرات خلال ساعات النهار، وانتشرت بين المنازل والمحلات التجارية، لفرض سياسة الترهيب والخوف بين سكان المخيم.

مقالات مشابهة

  • في أكبر عملية عسكرية لاستعادة العاصمة الخرطوم .. الجيش السوداني يشن هجوما غير مسبوق على قوات الدعم السريع
  • "الإعلامي الحكومي" ينشر تحديث لإحصائيات حرب الإبادة في قطاع غزة
  • الاحتلال يواصل سياسة العقاب الجماعي ضد سكان مخيم شعفاط
  • الاحتلال يواصل عدوانه ويقتحم مخيم شعفاط
  • 16 شهيدًا بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • 16 شهيدا بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • 10 شهداء بقصف إسرائيلي على مخيم النصيرات
  • 10 شهداء بقصف إسرائيلي في مخيم النصيرات
  • وسائل إعلام فلسطينية: 3 شهداء وعدد من الجرحى جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة
  • 4 شهداء في قصف إسرائيلي على مخيم النصيرات وسط غزة