كرّم محمد فتحي توفيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء اليوم بمكتبه بديوان عام مديرية الشباب والرياضة طه صقر المنقذ المتطوع علي شواطئ طور سيناء وذلك بحضور احمد مسعد وكيل المديريه تقديرا و عرفان لدوره التطوعي علي شواطئ مدينة طور سيناء.

أخبار متعلقة

محافظ جنوب سيناء يدعو لإقامة مؤتمر عالمي للتسامح في سانت كاترين

محافظ جنوب سيناء يروّج لشرم الشيخ خلال الملتقى السياحي العربي بصلالة (صور)

مدير «ثقافة شمال سيناء» يزور مكتبة «أبوطويلة» تمهيدًا لإعادة تأهيلها وتشغيلها

واشاد فتحي بدور الشاب طه صقر في خدمه مجتمعه خدمه تطوعية دون مقابل علي شواطئ المدينة، ما أدى إلى إنقاذ العديد من ارواح ابناء المدينة و الزوار كما اكد علي ان مديريه الشباب و الرياضه تتشرف بابنائها و مكان لاستقطاب شباب المحافظة.

وفي ختام اللقاء اهدي توفيق درع المديرية للمتطوع طه صقر وشكره علي مجهوده معتبرة مثال يحتذي به لكل ابناء المحافظه كما اهدي الاتحاد المصري للغوص و الانقاذ تجديد كارنيه و شهاده الانقاذ تكريما لدوره الفعال.

ويأتي ذلك بتوجيهات من اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، والدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

واعتاد الشاب طه صقر فور سماعه صراخ الاستغاثة يقفز في البحر كالبرق يحمل طوق النجاة للذين جرفهم الموج للغرق علي شواطئ طور سيناء، أنه الشاب السيناوي طه صقر المنقذ المتطوع علي شواطئ طور سيناء بالأمس انقذ ثلاث اشخاص بينهم طفل واجري لهم الإسعافات الأولية حتي حملتهم سيارة الإسعاف لمستشفي الزهراء العام للعلاج من اسفكسيا الغرق.

يقول الشاب طه أنه يفعل ذلك من أجل الله ولإنقاذ الأرواح، حيث لا يوجد على الشواطئ منقذين.

وكان تلقي مرفق إسعاف جنوب سيناء بلاغ بإخلاء حالتان إدعاء إسفكسيا الغرق من شاطئ القمر بطور سينا ء مساء أمس وهم عبدالرحمن سالم سليمان 8 سنوات اسفكسيا الغرق و سليمان سالم سليمان 18سنه اسفكسيا الغرق.

الإخلاء بالإسعاف إلى مستشفى الزهراء بطور سيناء.

وقد قام الشاب طه صقر بإنقاذ الأخوين واخر ثالث من الغرق بشاطئ القمر بطور سيناء ورافقهم حتي تماثلا للشفاء وقدمت أسرتهم الشكر له.

وقال الشاب طه كل يوم يتعرض أشخاص للغرق علي الشواطئ، وكان آخرهم فتاة مصابة بضمور عقلي قمت بإخراجها من المياه وظلت على قيد الحياة لليوم الثالث ولكنها لم تنجح الجهود الطبية في إنقاذها وفارقت الحياة وكنت حزين جدًا إلى أن وفقني الله في إنقاذ ثلاث أشخاص من الغرق، مشيرًا إلى أن ذلك من أجل الله، مشيرًا إلى أنه يجيد السباحة والانقاذ .

وقد طالب اهالي طور سيناء علي مواقع التواصل الاجتماعي تكريم ذلك الشاب البطل و تعينه منقذ علي شواطئ طور سيناء.

تكريم المنقذ المتطوع شواطئ طور سيناء

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين تكريم شواطئ طور سيناء زي النهاردة الشباب والریاضة جنوب سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية صباح اليوم الخميس، بمكتبة بديوان عام المحافظة، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفي مستهل زيارته التفقدية لعروس الدلتا لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية وتقييم الخدمات التي تقدمها وزارة الشباب والرياضة لأبناء المحافظة وذلك ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي 226، جاء ذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ و اللواء أحمد أنور السكرتير العام للمحافظة ويسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية .

ورحب محافظ الغربية، بوزير الشباب والرياضة على أرض عروس الدلتا، معربا عن سعادته لمشاركة الوزير أبناء المحافظة في الاحتفال بالعيد القومي الـ226 وافتتاح عدد من المنشآت الرياضية بعد انتهاء أعمال الإنشاءات والتطوير بها، وتفقد عدد من المنشآت الرياضية الأخرى، وعلى رأسها مركز شباب النجم الدولي محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم ونادي ليفربول الإنجليزي، وذلك بمسقط رأسه بقرية نجريج،بمركز بسيون.

وتبادل المحافظ والوزير الحديث حول تعاون المحافظة والوزارة في رعاية الشباب وتأهيلهم للقيادة، خاصة أن الشباب هم جيل المستقبل، ودائماً ما يهتم الرئيس عبد الفتاح السيسي بتشجيعهم على ممارسة أنشطتهم ومنحهم فرص عديدة للمشاركة في القيادة.

 

ومن جانبه، أكد وزير الشباب حرص الوزارة على المشاركة فى احتفالات العيد القومي لمحافظة الغربية تأكيدًا للدور الذى تقوم به الوزارة في المشاركة المجتمعية والتشبيك مع كافة مؤسسات الدولة ومشاركة الشباب في مختلف الفعاليات فى كافة أنحاء الجمهورية، مشيدا بحفاوة الاستقبال، وبالجهود التي تبذلها محافظة الغربية في تشجيع النشاط الرياضي والشبابي في المحافظة وتطوير المنشآت الرياضية والشبابية وتحسين الخدمات التي تقدمها للشباب والرياضيين.

وأكد أن التعاون بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة يشهد مستوى متميز من التنسيق فيما بينهما خاصة في ظل تركيز وزارة الشباب والرياضة على إقامة العديد من الفعاليات واللقاءات الشبابية بكافة محافظة الجمهورية، للارتقاء بشباب وأبناء المحافظات كافة.

وأشار “صبحي” إلى أن الهدف من تلك الجولات التفقدية بالمحافظات هو تعزيز التواصل مع المجتمع الرياضي والشبابي في المحافظات وتحديد الاحتياجات والمشاكل التي يواجهها الشباب والرياضيون في المحافظات كافة على أرض الواقع والعمل على تطوير الخدمات الرياضية والشبابية في المحافظات بما يتلاءم مع احتياجات وطموحات الشباب والرياضيين في كافة محافظات الجمهورية.
 

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يتفوق على محافظ الغربية في مارثون للدراجات
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة
  • محافظ الغربية يستقبل وزير الشباب والرياضة في مستهل زيارته للمحافظة
  • وزير الشباب والرياضة يصل الغربية لافتتاح عدد من المشروعات
  • الشباب والرياضة بالجيزة تكرم 7953 من المتفوقين والمتميزين دراسيا
  • مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تختتم مبادرة «اجتهدنا ونستحق»
  • الشباب والرياضة تنظم فعاليات متميزة لزوجات الدارسين بالأكاديمية العسكرية
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن رحلة لشرم الشيخ.. الشروط وقيمة الاشتراك
  • الشباب والرياضة تطلق الموسم الـ 13 من مهرجان"إبداع" لطلاب الجامعات
  • "الشباب والرياضة " تطلق الموسم الـ ١٣ من مهرجان" إبداع" لطلاب الجامعات