الأهلي.. يبحث عشاق المارد الأحمر، عن موعد مباراة الأهلي والنجوم الودية، والتي تقام مساء اليوم السبت، على أرضية ستاد التتش بالجزيرة، وذلك ضمن استعدادات كتيبة مارسيل كولر للعودة إلى منافسات الدوري الممتاز من جديد.

تدريب الأهلي

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية، موعد مباراة الأهلي والنجوم الودية مساء اليوم السبت، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة التي ينتظرها عشاق المارد الأحمر، استعدادًا لمباراة فاركو في الدوري الممتاز.

الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للعودة من جديد إلى الظهور في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك عقب تتويج المارد الأحمر بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم 2023/2024، على حساب نظيره الترجي الرياضي التونسي.

ونجح النادي الأهلي، في فرض التعادل السلبي على نظيره الترجي التونسي بمباراة الذهاب على أرضية ستاد «حمادي العقربي» برادس، قبل أن يحقق المارد الأحمر الفوز بمباراة الإياب على أرضية ستاد القاهرة الدولي بهدف رامي ربيعة.

إمام عاشور نجم الأهلي

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التربع على عرش القارة السمراء، عقب الفوز على نظيره الترجي التونسي، ليواصل المارد الأحمر فرض السيطرة والهمينة على القارة الإفريقية برصيد 12 لقبًا.

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمباراة فاركو

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد الراحة التي حصل عليها الأحمر أول أمس الخميس، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو القلعة الحمراء خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.

وركز الجهاز الفني للنادي الأهلي، على الجزء البدني في مران اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة 15 دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب التتش والذي اشتمل على تقسيمة الكرة.

أفشة في مران الأهلي

وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

موعد مباراة الأهلي والنجوم الودية اليوم

وتقام مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره النجو مساء اليوم السبت، الموافق 8 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن استعدادات المادر الأحمر للعودة إلى منافسات الدوري الممتاز من جديد، وتحديدًا لخوض مباراة فاركو.

الأهلي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والنجوم الودية، اليوم السبت، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيق القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والتاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد التتش بالجزيرة.

كولر يرفض إذاعة ودية الأهلي والنجوم اليوم

ورفض مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إذاعة المباراة الودية أمام النجوم المقرر لها اليوم على ملعب التتش بالجزيرة في إطار التحضيرات الفنية الخاصة بمباراة فاركو القادمة في الدوري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الاهلي مباراة الأهلي موعد مباراة الأهلي القادمة موعد مباراة الأهلي اليوم مباراة الأهلي اليوم مارسيل كولر كولر الأهلي والنجوم مباراة الأهلي الودية اليوم موعد الأهلي اليوم الفریق الأول لکرة القدم بالنادی الأهلی التتش بالجزیرة الدوری الممتاز على أرضیة ستاد المارد الأحمر الیوم السبت

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة

يتساءل محبو مشاهدة كريستيانو رونالدو عن موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا بنتيجة 2-0  في المواجهة القوية التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب "فيلتنيس أرينا" في ختام جولات مرحلة المجموعات باليورو 2024.

موعد مباراة البرتغال المقبلة بعد الخسارة أمام جورجيا

يلتقي منتخب البرتغال الأول لكرة القدم مع نظيره سلوفينيا يوم الإثنين المقبل 1-7-2024 على ملعب "فرانكفورت أرينا"، وذلك في إطار دور الـ16 بكأس أمم أوروبا 2024.

وتنطلق صافرة البداية لمباراة البرتغال وسلوفينيا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

نتيجة وملخص أهداف مباراة البرتغال ضد جورجيا في يورو 2024 ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو القنوات الناقلة لمباراة البرتغال ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة البرتغال ضد سلوفينيا مساء الإثنين المقبل، عبر قنواتها.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وسلوفينيا في دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب البرتغال وجورجيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا وألبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • جوميز يعلن قائمة الزمالك عقب مران اليوم