صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد بلينكن واشنطن تدعم قرارات إيكواس بعد انقلاب النيجر، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أكد وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، دعم الولايات المتحدة القوي للمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا إيكواس ، فيما يتعلق بقراراتها .، والان مشاهدة التفاصيل.

بلينكن: واشنطن تدعم قرارات "إيكواس" بعد انقلاب النيجر
أكد وزير الخارجية الأميركي، أنتوني بلينكن، دعم الولايات المتحدة القوي للمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا "إيكواس"، فيما يتعلق بقراراتها حول الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس محمد بازوم، في النيجر.

45.195.74.218



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بلينكن: واشنطن تدعم قرارات "إيكواس" بعد انقلاب النيجر وتم نقلها من قناة الحرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد انقلاب النیجر

إقرأ أيضاً:

أسعار شواطئ رأس البر 2024.. اعرف هتصيف بكام؟

بالتزامن مع إجازة آخر العام الدراسي وارتفاع درجة الحرارة، يبدأ المواطنون في البحث عن أفضل أسعار شواطئ رأس البر 2024 بمحافظة دمياط باعتبارها من أفضل الشواطئ في المحافظات الساحلية، كما تحتوي على العديد من الشواطئ المجانية التي تفتح أبوابها أمام المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية طوال العام مع توافر العديد من فرق الإنقاذ.

أسعار شواطئ رأس البر 2024

أسعار شواطئ رأس البر 2024 تعرضها «الوطن» في إطار الخدمات التي تقدمها إلى متابعيها على مدار اليوم، إذ تشمل شواطئ تدفع رسومها قبل الدخول مباشرة أو من خلال اشتراكات، ويبدأ سعر التذكرة الدخول للشواطئ الخاصة للفرد الواحد من 100 إلى 250 جنيها، وذلك طبقا لإدارة الشواطئ في مدينة رأس البر التى أوضحت أسعار مختلف شواطئ المدينة.

وفيما يتعلق بسعر تذكرة شاطئ رأس البر زمان 100 جنيه للفرد، وشاطئ كازينو العائم 50 جنيها للفرد، وشاطئ النخيل 50 جنيها للفرد، وسعر دخول شاطئ بيلا للفرد 200 جنيه.

 وفيما يتعلق بسعر دخول شاطئ أثمار يشمل 150 جنيها، و شاطئ مجلس الأمناء 100 جنيه للفرد، و فيما يتعلق بسعر دخول الأطفال أقل من 16 عاما 50 جنيها، والأطفال أقل من 11 عاما مجاناً. 

أسعار شقق رأس البر 2024

وفيما يتعلق بأسعار إيجار الشقق في مدينة رأس البر تبدأ من 200 جنيه للشقة البعيدة عن الشاطئ، وتصل لـ1000 جنيه للشقق القريبة، كما تضم فنادق شقق بأسعار متفاوتة تناسب جميع المستويات.

مقالات مشابهة

  • "ستارمر" يبحث مع "مودي" اتفاقية التجارة الحرة بين بريطانيا والهند
  • ديوان المظالم
  • تكريس الانقسام بغرب أفريقيا.. قمة لقادة الأنظمة العسكرية وأخرى لإيكواس
  • قرارات الجنائية الدولية الأخيرة.. كريم خان صدم واشنطن ولندن وكاميرون هدد المحكمة
  • 10 مسيرات جماهيرية حاشدة في تعز تأكيداً على استمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة في غزة
  • أسعار شواطئ رأس البر 2024.. اعرف هتصيف بكام؟
  • نوريس الأسرع في «الحرة الأولى» لـ «جائزة بريطانيا»
  • تلفزيون الحرة ينشر تقريرا حول قضية الكاتب الزعبي / فيديو
  • قرض شخصي يصل إلى نصف مليون جنيه بصورة البطاقة |اعرف الشروط
  • واشنطن: بلينكن شكر سامح شكري على جهوده لتعزيز العلاقات بين الشعبين الأمريكي والمصري