شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد الرجاء المغربي في البطولة العربية، 08 28 م الخميس 03 أغسطس 2023 موعد مباراة النصر السعودي القادمة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد الرجاء المغربي في البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد الرجاء المغربي...

08:28 م | الخميس 03 أغسطس 2023

موعد مباراة النصر السعودي القادمة

يستعرض «الوطن سبورت»، موعد مباراة النصر السعودي القادمة أمام فريق الرجاء المغربي في إطار مباريات الدور ربع النهائي من البطولة العربية «كأس الملك سلمان للأندية الأبطال».

وكان فريق النصر السعودي، قد نجح في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية، بعد احتلاله وصافة المجموعة الثالثة من البطولة العربية، بعدما جمع في جعبته 5 نقاط.

وتأهل فريق الرجاء المغربي إلى الدور ربع النهائي من البطولة، بعد تصدره المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة

ويلاقي فريق النصر السعودي نظيره الرجاء المغربي، مساء يوم الأحد المقبل، الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية.

موعد مباراة النصر السعودي القادمة.. العالمي ينجو من السقوط أمام الزمالك

يذكر أن النصر السعودي، انتزع تعادلا صعبا وبشق الأنفس من أنياب الزمالك، في المباراة التي انتهت نتيجتها بالتعادل الإيجابي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، مساء اليوم الخميس.

45.195.74.234



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة النصر السعودي القادمة ضد الرجاء المغربي في البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد النصر موعد النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من البطولة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة

يواجه فريق الوصل الإماراتي نظيره الأهلي السعودي، اليوم الإثنين، في قمة من العيار الثقيل على إستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

تقام المباراة الساعة 20:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة:

Alkass Ten HD تعليق سمير اليعقوبي.


Abu Dhabi Sports Asia 1 تعليق عامر عبدالله.

beIN Sports AFC 2 HD تعليق عصام الشوالي.

SSC EXTRA 1 HD تعليق فهد العتيبي.

الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية - موقع 24أكدت وسائل إعلام سعودية، أن إدارة النادي الأهلي السعودي قررت إقالة المدرب ماتياس يايسله.

 

 


يسعى "الإمبراطور" إلى تحقيق الفوز الثاني توالياً، بعد الانتصار في الجولة الأولى على باختاكور بهدف نظيف جاء عن طريق سفيان بوفتيني،  بينما يطمح الأهلي السعودي إلى الانتصار أيضاً، بعد فوزه الصعب على برسيبوليس الإيراني بهدف نظيف حمل توقيع نجمه فرانك كيسي.

ويحتل الوصل المركز الثالث في الترتيب برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدرين الهلال السعودي واستقلال طهران، بينما يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 3 نقاط أيضاً.

وخسر الوصل أمام العين في دوري أدنوك للمحترفين 2-4، لذلك يعمل المدير الفني للفريق ميلوش على تصحيح الأخطاء، وخاصة في الجانب الدفاعي، من أجل الحد من خطورة مهاجمي الأهلي بقيادة الدولي الجزائري رياض محرز.

وشدد المدرب الصربي على أهمية التركيز على اللعب بروح قتالية عالية، والسعي لتسجيل هدف مبكر، مع عدم الاندفاع إلى الهجوم من دون حذر.

 

ولم يخسر الأهلي في آخر 8 مباريات أمام فرق الإمارات في البطولة، "3 انتصارات و5 تعادلات"، بل واستقبل هدفاً واحداً في كل من مبارياته الست الأخيرة ضد الفرق الإماراتية.

وفي دوري أبطال آسيا، تقابلت أندية الإمارات والسعودية 116 مرة، فازت السعودية 53 مرة، مقابل 29 فوزاً لأندية الإمارات، بينما تعادلت الكفة في 34 مباراة، وسجلت فرقنا 144 هدفاً، واستقبلت 191 هدفاً.

 

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • موعد مباراة الوصل والأهلي السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان اليوم في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الوصل الإمارتي ضد الأهلي السعودي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر السعودي ضد الريان القطري بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • بعد توديع البطولة.. موعد مباراة الزمالك القادمة في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • احجز مكانك.. موعد مباراة النصر والريان والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • تشكيل النصر السعودي المتوقع أمام الريان القطري في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة عبدالمنعم القادمة مع نيس ضد لانس في الدوري الفرنسي