شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن باريس سان جيرمان يستسلم أمام ريال مدريد بسبب كيليان مبابي، 08 37 م الخميس 03 أغسطس 2023 كيليان مبابي يبدو أن ناصر الخليفي، رئيس .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان يستسلم أمام ريال مدريد بسبب كيليان مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان يستسلم أمام ريال مدريد بسبب كيليان...

08:37 م | الخميس 03 أغسطس 2023

كيليان مبابي

يبدو أن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قرر الاستسلام لرغبة مهاجمه الدولي الفرنسي الشاب كيليان مبابي في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن ناصر الخليفي بات منفتحا أمام فكرة بيع كيليان مبابي لنادي ريال مدريد خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

ريال مدريد يقترب من حسم صفقة كيليان مبابي

وأوضحت الصحيفة الإسبانية الشهيرة، أن الخليفي طلب في يونيو الحصول على 300 مليون يورو مقابل إتمام هذه الصفقة، لكن سيقبل حاليا بـ230 مليون يورو موزعة بين النادي وبين مبابي.

وأشارت الصحيفة إلى أن الميزانية التي رصدها ريال مدريد للتعاقد مع كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية، تبقى أمرا خاصا بين اللاعب وإدارة النادي الإسباني الكبير.

كيليان مبابي يقترب من الرحيل

وشددت الصحيفة على أن مالك باريس سان جيرمان، لم يعد مقتنعا بفكرة الإبقاء على كيليان مبابي لـ 4 سنوات أخرى داخل النادي الباريسي، خاصة في ظل اتفاقه مع 4 صفقات هجومية جديدة للفريق هذا الصيف.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باريس سان جيرمان يستسلم أمام ريال مدريد بسبب كيليان مبابي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن لويس إنريكي، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة جيرونا الإسباني، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري لبطولة دوري أبطال أوروبا.

يستضيف فريق باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، نظيره جيرونا على ملعب حديقة الأمراء، في لقاء ينطلق في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يدخل المدرب الإسباني لويس إنريكي، مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا، بتشكيل هجومي حيث دفع بمواطنه ماركو أسينسيو في مركز المهاجم.

ويعاون أسينسيو عثمان ديمبلي وبرادلي باركولا في الخط الهجومي، وذلك بمعاونة ثنائي خط الوسط فابيان رويز ووارن زائير إيمري.

ويعاني باريس سان جيرمان من الغيابات أمام جيرونا، إذ يغيب الحارس جيانلوجي دوناروما، والمهاجم جونسالو راموس، والظهير لوكاس هيرنانديز للإصابة.

تشكيل باريس سان جيرمان لمواجهة جيرونا 

حراسة المرمى: ماتفي سافونوف 

خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - باشو - نونو مينديش 

خط الوسط: وارن زائير إيمري - فيتينيا - فابيان رويز

وفي الهجوم: عثمان ديمبلي - ماركو أسينسيو - برادلي باركولا.

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا بفوز قاتل أمام جيرونا
  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان بتشكيل هجومي أمام جيرونا بدوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • مبابي: أستطيع فعل المزيد مع ريال مدريد
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي: “كارثي وجحيم”
  • بقيادة مبابي وفينيسيوس.. تشكيلة ريال مدريد أمام شتوتجارت الألماني في دوري أبطال أوروبا
  • “يشبه الجحيم”.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي
  • كارثي وجحيم.. نيمار يحذر نجوم ريال مدريد من مبابي