صحافة العرب:
2024-09-16@12:31:00 GMT

- أرقام الزمالك في رحلة وداع البطولة العربية

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- أرقام الزمالك في رحلة وداع البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أرقام الزمالك في رحلة وداع البطولة العربية، 08 37 م الخميس 03 أغسطس 2023 الزمالك و النصر السعودي ودع فريق الزمالك .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أرقام الزمالك في رحلة وداع البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أرقام الزمالك في رحلة وداع البطولة العربية

08:37 م | الخميس 03 أغسطس 2023

الزمالك والنصر السعودي

ودع فريق الزمالك البطولة العربية بعد التعادل 1-1 أمام النصر السعودي في الجولة الأخيرة من دور المجموعات للبطولة العربية.

سجل للزمالك أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء فيما أحرز للنصر السعودي كريستيانو رونالدو ليكتب نهاية رحلة القلعة البيضاء في المجموعة الثالثة من البطولة العربية التي ضمت أيضا ناديي الاتحاد المنستيري التونسي والشباب السعودي، واحتل فيها الأبيض المركز الثالث.

أرقام الزمالك في البطولة العربية

الزمالك خاض 3 مباريات نجح في تسجيل 5 أهداف بواقع 4 أهداف في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي وهدفا في مرمى النصر السعودي، فيما سكن مرماه هدفان، خلال مباراة الشباب السعودي من ركلة جزاء والنصر السعودي عن طريق كريستيانو رونالدو.

نيمار من هدافي البطولة العربية

يعد سيد عبد الله نيمار لاعب فريق الزمالك من هدافين البطولة العربية بواقع هدفين في مباراة الاتحاد المنستيري ويسبقه الفرنسي كريم بنزيما لاعب فريق اتحاد جدة بثلاثة أهداف.

وكان الزمالك يحتاج من مباراة النصر لتحقيق الفوز من أجل التأهل مباشرة لربع نهائي البطولة العربية، أو خسارة الشباب السعودي أمام الاتحاد المنستيري في المجموعة الثالثة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أرقام الزمالك في رحلة وداع البطولة العربية وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الاتحاد المنستیری النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية

 
أبوظبي (وام)

أخبار ذات صلة بطولة الإمارات لمصارعة الناشئين في أبوظبي 21 سبتمبر الإمارات تشارك في «مونديال» قفز الحواجز للخيول الصغيرة


أعلنت اللجنة المنظمة لكأس الإمارات لجمال الخيل العربية، دعمها الفني لبطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية التي تنطلق الأحد.
وتأتي شراكة كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في البطولة، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، بدعم الخيل العربية في مختلف قارات العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
ويمثل هذا الدعم جزءاً من جهود الجمعية، لتوسيع نطاق دعمها لملاك ومربي الخيل في قارات العالم المختلفة، حيث تقام هذه البطولة بمشاركة فريق فني إمارتي، وطاقم تحكيم خليجي بالكامل، يشمل حكام التقييم وحكام الساحة وأعضاء اللجان الانضباطية.
ويشمل الدعم الفني تقديم الخدمات والخبرات التي تسهم في رفع مستوى البطولة وتعزيز تجربة المشاركين.
ويعد هذا التعاون خطوة مهمة نحو تعزيز الروابط بين الدول المهتمة بجمال الخيل العربية، وتجسيداً لرؤية كأس الإمارات، في دعم وتنمية هذا التراث العريق على الصعيدين الإقليمي والدولي.
ويتألف كأس الإمارات العالمي من بطولات عدة، هدفها تشجيع مربي وملاك الخيل العربية حول العالم، وإبراز دور الإمارات في الاهتمام بالخيول العربية، والحفاظ على مكانتها الدولية الرائدة.

مقالات مشابهة

  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • ماذا قال ساديو ماني عن العراق بعد وصول بعثة فريق النصر إلى بغداد؟
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • السعيد يُنهي صيام 530 يومًا.. 6 أرقام مثيرة من انتصار الزمالك على الشرطة الكيني بالكونفدرالية
  • وزارة الشباب والرياضة:( 106)عدد أفراد وفد فريق النصر السعودي لملاقاة الشرطة
  • كأس الإمارات العالمي للخيول العربية تدعم بطولة روسيا الوطنية
  • البطولة العربية لألعاب القوى.. الجزائر ترفع رصيدها إلى 6 ميداليات
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • «النيل للطيران» تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق الأهلي إلى نيروبي (صور)