شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن كلية الملك فهد الأمنية تحتفي بتخريج طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي، وأكد اللواء الدعيج ما تحظى به كلية الملك فهد الأمنية ومنسوبوها وبرامجها من دعم غير محدود من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كلية الملك فهد الأمنية تحتفي بتخريج طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كلية الملك فهد الأمنية تحتفي بتخريج طلبة البرنامج...

وأكد اللواء الدعيج ما تحظى به كلية الملك فهد الأمنية ومنسوبوها وبرامجها من دعم غير محدود من الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، التي أثمرت تخريج عدد من طلبة الابتعاث الخارجي؛ لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

#كلية_الملك_فهد_الأمنية تحتفي بتخريج طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي رقم (14). pic.twitter.com/ndE8n1jdSW

— كلية الملك فهد الأمنية (@KSA_KFSC) August 3, 2023

45.195.74.236



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كلية الملك فهد الأمنية تحتفي بتخريج طلبة البرنامج الأكاديمي الأمني للابتعاث الخارجي وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد العزیز

إقرأ أيضاً:

فتح القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية

المناطق_متابعات

أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية عن فتح باب القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية للعمل بعد التخرج في أحد القطاعات الأمنية.

وسيتم فتح باب القبول خلال الفترة من يوم السبت 23/ 12/ 1445هـ الموافق 29/ 6/ 2024م الساعة الـ (10) صباحًا، حتى يوم الأربعاء 27/12/ 1445هـ الموافق 3/7/ 2024م الساعة الـ(10) صباحًا، وذلك عبر منصة (أبشر – توظيف) .

أخبار قد تهمك كلية الملك فهد الأمنية تنفذ المشروع السنوي للسير الطويل للعسكريين والطلبة 15 فبراير 2024 - 5:17 مساءً فتح القبول للعمل في “الأمن العام وكلية الملك فهد الأمنية وقوات الأمن والحماية” 28 ديسمبر 2023 - 9:08 مساءً

مقالات مشابهة

  • جامعة أم القرى تطلق برنامج "موهبة" الإثرائي.. اعرف كيف تستفيد منه
  • فتح القبول للالتحاق بدورة تأهيل الضباط الجامعيين الـ54 بكلية الملك فهد الأمنية
  • الأمني الإسرائيلي يعلن سحب صلاحيات من السلطة الوطنية الفلسطينية بشرق بيت لحم
  • كلية الملك خالد العسكرية 1446.. موعد وشروط التقديم
  • كلية الملك فهد الأمنية.. فتح باب القبول بدورة تأهيل الضباط الجامعيين السبت
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر والصناعات التكاملية بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • كلية تكنولوجيا صناعة السكر بجامعة أسيوط تحتفل بتخريج طلاب الدفعة الخامسة
  • إسناد إماراتي لتطوير بنية القطاع الأمني في شبوة
  • تقديم كلية الملك خالد العسكرية 1446 لحملة الثانوية.. موعد وشروط التسجيل
  • ‎كلية الملك خالد العسكرية تعلن موعد دور الضباط لحملة الثانوية