حلا شيحة.. تصدرت الفنانة حلا شيحة، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها مع الفنان أحمد سعد في حفل زفاف الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، وخاصة بعد ارتدائها فستان "شبه عاري"، وهو ما عرّضها لانتقادات كبيرة من الجمهور.

زيجات حلا شيحة

تزوجت الفنانة حلا شيحة 3 مرات، فكانت المرة الأولى في عام 2006، من الفنان هاني عادل، حيث أعلنت الفنانة حلا شيحة عقد قرانها عليه بعد اعتزالها التمثيل، بعد تصويرها فيلم «كامل الأوصاف»، وقبل حفل الزفاف بأيام، تفاجأ الجميع بإعلان طلاقهما دون ذكر أي أسباب.

واختفت الفنانة حلا شيحة بعد ذلك، وأغلقت هاتفها، وتبين بعد ذلك أن سبب الانفصال يرجع لاكتشاف حلا عودة هاني مُجددًا لزوجته الفرنسية.

هاني عادل زوج حلا شيحة السابق

وأعلنت حلا شيحة زواجها للمرة الثانية من شاب مسلم يحمل الجنسية الكندية - الإيطالية يدعى «يوسف هاريسون»، واختفت نهائيًا عن الوسط الفني، حيث التزمت بالحجاب، والزي الإسلامي طيلة مدة زواجها التي استمرت لمدة 12 عامًا وأثمرت عنها 4 أبناء، وفي عام 2019 انفصلت حلا عن زوجها، وقررت خلع الحجاب والعودة للتمثيل مرة أخرى، حيث قدمت العديد من الأعمال الفنية منها: «مسلسل زلزال، مسلسل خيانة عهد، فيلم مش أنا».

حلا شيحة ومعز مسعود

وتصدرت حلا شيحة التريند في عام 2021، بعد إعلانها خبر زواجها من الداعية الإسلامي معز مسعود، حيث نشرت صور من عقد قرانهما، على مواقع التواصل الاجتماعي معلنين زواجهم بشكل رسمي، وبعد زواج استمر عامين انفصلت حلا شيحة للمرة الثالثة.

آخر الأعمال الفنية للفنانة حلا شيحةامبراطورية ميم

شاركت الفنانة حلا شيحة، خالد النبوي بطولة مسلسل «إمبراطورية ميم»، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، وكان المسلسل من بطولة كل من:« خالد النبوي، نور النبوي، نشوى مصطفى، مايان السيد، هاجر السراج، إيمان السيد، ومحمد محمود عبد العزيز »، وتأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

اقرأ أيضاً«نورت حياتي».. رسالة مؤثرة من حلا شيحة إلى ابنها في عيد ميلاده (صور)

مفاجأة لأول مرة.. حلا شيحة تحسم الجدل حول ارتباطها بـ أحمد سعد| خاص

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلا شيحا حلا شيحة الفنانة حلا شيحة حجاب حلا شيحة حلا شيحة مش انا عودة حلا شيحة للفن اعتزال حلا شيحة حلا شيحة تثير الجدل أزمة حلا شيحة حلا شيحة ومعز مسعود رد حلا شيحة والد حلا شيحة حلا شيحه حلا زواج حلا شيحة الفنانة حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق

روجت الفنانة جومانا مراد لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"، وذلك عبر  ستوري حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، بنشر صور لها من المسلسل.

 

IMG_1064 قصة مسلسل مفترق طرق

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

ويتكون مسلسل "مفترق طرق" من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"

 

أبطال مسلسل مفترق طرق
 

ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

 

مشاركة جومانا مراد في عتبات البهجة

 

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة جومانا مراد بمسلسل "عتبات البهجة"، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2024، وجسدت  خلاله دور زوجة الفنان علاء مرسى وتظهر بشخصية قوية تحاول بصفة دائمة السيطرة على زوجها المغلوب على أمره.

 

أبطال مسلسل عتبات البهجة

 

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة النجم الكبير يحيى الفخرانى، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب. 

مقالات مشابهة

  • وزير الري يلتقي النائب الأول لرئيس جمهورية جنوب السودان
  • هنا الزاهد تستعد لتصوير مسلسل جديد لموسم رمضان 2025
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها (صور)
  • بعد نجاح "مفترق الطرق".. شاهد أحدث ظهور لـ هند صبري
  • جميلة عوض تتألق في أحدث ظهور لها بعد زواجها في فرنسا
  • لبنى ونس والدة صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • بعد زواجها.. شاهد أحدث ظهور لـ جميلة عوض في باريس
  • بفستان فضي٠٠ هند صبري تخطف الأنظار
  • سميحة أيوب عن مشاركة «البلوجر» في التمثيل: «ليس لها أي فائدة»
  • جومانا مراد تروج للحلقة 14 من مسلسلها مفترق الطرق