إسطنبول (زمان التركية)ــ عثر صيادون، على جثة شابة مقيدة بالسلاسل داخل سجادة ومربوطة بثقل حديدـ في شاطئ معمار سنان في بيوك شكمجة بمدينة إسطنبول.

جثة في البحر

وعندما وجد الصيادون جثة في السجادة أبلغوا الشرطة بالوضع، وسرعان ما وصلت فرق خفر السواحل، وتم نقل الجثة من البحر.

وبعد التحقيق الأولي تبين أن جثة الفتاة كانت ملفوفة في سجادة ومربوطة بسلاسل مثبت بها ثقل حديد رياضي وزنه 10 كيلو جرام، وتبين أن الشابة، التي كانت مقيدة من يديها وذراعيها، تدعى صدف جولر وعمرها 24 عاما.

وبعد الفحص تم تحويل الجثة إلى معهد الطب العدلي لتشريحها. وتواصل فرق الشرطة التحقيق في جريمة القتل.

وتبين أن الشابة المقتولة، صدف جولر،  كانت مفقودة منذ 4 أيام، وتم تقديم شكوى اختفاء للفتاة الصغيرة أمس.

وبالفحص تبين أن والدي الفتاة مطلقان، وأنها تقيم في أفجيلار مع والدتها، وتبين أن الأسرة تبحث عن الفتاة منذ 4 أيام، وقدمت والدتها بلاغًا عن فقدانها مساء الجمعة.

وقال حياتي شيمن، الذي كان يصطاد في المنطقة، إن زملائه عثروا على سجادة في البحر وعندما رأوا الجثة بالداخل أبلغوا فرق الشرطة عنها. وذكر الصياد بيرول إنجينار أن الشرطة أخرجت الجثة من البحر، وقال: “نأمل أن يتم القبض على من ارتكب جريمة القتل هذه في أسرع وقت ممكن”.  وقال إن الشرطة تحقق في لقطات كاميرات المراقبة في المنطقة.

ونشرت شقيقة صدف، صورة جثة شقيقتها داخل السجادة، على حسابها في منصة X، قائلة: “لم نعرف عنها أي شيئ منذ 4 أيام، كانت مفقودة”، فرق التحقيق تعمق البحث لتحديد هوية الفتاة التي التقت بها آخر مرة، والأمر مجرد مسألة وقت قبل أن يتم حل لغز الحادث.

 

Tags: Sedef Gülerإسطنبولجثة في البحرشاطئ معمار سنان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: إسطنبول جثة في البحر

إقرأ أيضاً:

إزالة الرصيف الأميركي من ساحل غزة مجدداً

قالت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون)، الجمعة 28 يونيو 2024 ،  إن الرصيف العسكري الأميركي قبالة سواحل غزة ، أزيل مرة أخرى، بسبب حالة البحر، مضيفة أنه ليس من المنطقي تركيبه لحين نقل المساعدات من منطقة تجميع قريبة إلى الناس في غزة.

وذكرت المتحدثة باسم البنتاغون سابرينا سينج، للصحافيين، أن الجيش سيراقب الظروف الجوية لتحديد متى يتعين إعادة تركيب الرصيف، لكنها أقرت بأن منطقة التجميع مليئة تقريباً بالمساعدات المخزنة التي يُنتظر أن توزعها الأمم المتحدة.

وفي منتصف شهر يونيو الجاري ، أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، أنها قررت نقل الرصيف العائم مؤقتا من موقعه على شاطئ قطاع غزة إلى ميناء أسدود الإسرائيلي مجددا بسبب توقعات بارتفاع أمواج البحر.

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم"، الجمعة، أنها قررت نقل الرصيف العائم مؤقتا من موقعه على شاطئ قطاع غزة إلى ميناء أسدود الإسرائيلي مجددا بسبب توقعات بارتفاع أمواج البحر.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • انتشال جثة طفل بعد 48 ساعة من البحث عنه فى بحر شبين بالمحلة
  • انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" في الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ "الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهرى يتمكن من انتشال جثة طفل ببحر يوسف فى الفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ"الممشى السياحي" بالفيوم
  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • إزالة الرصيف الأميركي من ساحل غزة مجدداً
  • إنتشال جثة شابة من البحر في بومرداس
  • ذبحوه ليلة العيد.. جثة ملفوفة في سجادة تقود الأمن للغز مقتل "أحمد الديب"
  • انتشال جثمان مزارع عجوز غرق في ترعة بسوهاج