شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن شركة “Total Energies ” تتسلم تبليغا رسميا للتحقيق معها في شأن مخالفاتها المحتملة المنافية للمنافسة في سوق توزيع المحروقات، أعلنت شركة 8220;Total Energies Marketing Maroc 8221;، المدرجة ببورصة القيم بالدار البيضاء، توصلها بتبليغ مؤاخذات من طرف مجلس المنافسة، وذلك .

،بحسب ما نشر اليوم 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة “Total Energies ” تتسلم تبليغا رسميا للتحقيق معها في شأن مخالفاتها المحتملة المنافية للمنافسة في سوق توزيع المحروقات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة “Total Energies ” تتسلم تبليغا رسميا للتحقيق...

أعلنت شركة “Total Energies Marketing Maroc”، المدرجة ببورصة القيم بالدار البيضاء، توصلها بتبليغ مؤاخذات من طرف مجلس المنافسة، وذلك تبعا للمسطرة التي تم تفعيلها ضد عدة موزعين، بشأن ممارسات محتملة منافية للمنافسة في سوق توزيع المحروقات بالمغرب.

وذكر بلاغ للشركة، أنه “على إثر البلاغ الذي أصدرته في 6 فبراير 2020، بشأن المسطرة التي تم تفعيلها ضد عدة موزعين، والمتعلق بالممارسات المحتملة المنافية للمنافسة في سوق توزيع المحروقات بالبلاد، تبلغ شركة “Total Energies Marketing Maroc”، المدرجة ببورصة القيم بالدار البيضاء، بموجب هذا البلاغ – وطبقا لأحكام المادة 15 من القانون رقم 12-44 المتعلق بدعوة الجمهور للاكتتاب وبالمعلومات المطلوبة للأشخاص المعنويين والهيئات التي توجه دعوة للجمهور للاكتتاب – أن مجلس المنافسة قرر إعادة الملف إلى التحقيق، وأن الشركة توصلت، على إثر هذه الإحالة، بتبليغ مؤاخذات من طرف مجلس المنافسة”.

وأشار المصدر ذاته إلى أن شركة “Total Energies Marketing Maroc” تتعاون بشكل كامل مع مصالح التحقيق التابعة لمجلس المنافسة، وتعكف على إعداد عناصر الإجابة الملائمة. كما جددت الشركة التأكيد على التزامها بقواعد قانون المنافسة طبقا لمدونة قواعد السلوك الخاصة بها.

45.195.74.227



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة “Total Energies ” تتسلم تبليغا رسميا للتحقيق معها في شأن مخالفاتها المحتملة المنافية للمنافسة في سوق توزيع المحروقات وتم نقلها من اليوم 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مجلس المنافسة

إقرأ أيضاً:

ضبط نادٍ صحى لممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الإسكندرية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة جرائم ممارسة الأعمال المنافية للآداب، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص بإدارة نادٍ صحى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة المنتزه أول بالإسكندرية واستغلاله فى ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة مقابل مبالغ مالية والترويج لنشاطه الإجرامى عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

وعقب تقنين الإجراءات وباستهداف النادى المشار إليه أمكن ضبطه وبصحبته ( 4 سيدات ، 4 أشخاص "لـ3 منهم معلومات جنائية) ، وبحوزتهم (9 هاتف محمول – مبلغ مالى – 5 دفتر حجز – أقراص وعبوات دوائية)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • الجديد: لا يمكن استبدال دعم المحروقات في ظل “الدفع الكاش”
  • الأمن يداهم ناديا صحيا يدار للأعمال المنافية للآداب في الإسكندرية
  • شركة ستارلينك للإنترنت الفضائي تعلن تدشين عملها رسميا في اليمن
  • ضبط نادٍ صحى لممارسة الأعمال المنافية للآداب فى الإسكندرية
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم ممارسة الأعمال المنافية للآداب
  • الحبس سنة لفتاة بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمدينة نصر
  • رسميا ..رائد القبة يستقبل الأندية المنافسة بملعب الشهيد بن حداد
  • رئيسة الفريق الأممي للتحقيق في جرائم داعش تعلن انتهاء العمل رسميا في العراق
  • عائلة الشهيد الجازي تتسلم جثمانه / صور وفيديو
  • تراجع اضافي في اسعار المحروقات.. اليكم الجدول الجديد