صحافة العرب:
2024-09-09@05:11:11 GMT

ثقافة وفن "ولا حاج" جديد ايهاب توفيق على يوتيوب

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

ثقافة وفن 'ولا حاج' جديد ايهاب توفيق على يوتيوب

ثقافة وفن، ولا حاج جديد ايهاب توفيق على يوتيوب،طرح الفنان إيهاب توفيق، أغنية جديدة بعنوان “ولا حاجة”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ولا حاج" جديد ايهاب توفيق على يوتيوب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ولا حاج" جديد ايهاب توفيق على يوتيوب

طرح الفنان إيهاب توفيق، أغنية جديدة بعنوان “ولا حاجة”، عبر موقع الفيديوهات الأشهر عالميًا “يوتيوب”، إضافة إلى عدد من المنصات الإلكترونية الشهيرة، وهي من كلمات محمد هلال، ألحان عصام كاريكا وتوزيع باسم منير.

وتقول كلمات الأغنية:" انتي عارفه الشوق بيعمل فيا ايه ولا حاجه ولا حاجه ولا حاجه انتي عارفه الحب حرك فيا ايه ولا حاجه ولا حاجه ولا حاجه انا مبسوط كده انا مرتاح كده و النفسية تمام و مفيش اجمل من كده بعمل اللي فى نفسي عايش واحد مع نفسي و بقولك من الأخر سيبيني اخد نفسي انتي عارفه الشوق بيعمل فيا ايه ولا حاجه ولا حاجه ولا حاجه

احب اعيش و انا رايق معرفش اكون حزين ولا حد يقولي فينك ولا حتى جاي منين اسهر ليلى و صباحي ولا حد يقولي بم الناس تنام و انا صاحي رامي الزعل و الهم انتي عارفه الشوق بيعمل فيا ايه ولا حاجه ولا حاجه ولا حاجه اوعي في فيوم تقولي رجعت الساعه كام لو الموضوع فيه خنقه يبقى بناقص الغرام الدنيا قالتلي افرح اوعى تبات حزين ماحبش اللي يقولي يا بيبو كنت فين انتي عارفه الشوق بيعمل فيا ايه ولا حاجه ولا حاجه ولا حاجه ".

أجدد أغاني إيهاب توفيق

وكانت أحدث أعمال الفنان إيهاب توفيق، أغنية "ليكي عندي"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى وتوزيع وسام عبد المنعم، وتقول كلماتها:" ليكي عندي الحب اللي محدش قبلك يوم اتحبه ليكي بيكي بستقوى على الدنيا أهلك عرفوا يربوا جيتي عندإللي يقدر قيمتك اللي فتح لك قلبه تاتا تاتا ف القلب إتسحبتي دا إنتي بتجري ف دمي ببساطه أنا راهنتك وكسبتك جامده ومش بتسمي إسألي ناس قبلك عن هيبتي الشوق أخر همي ولا يملى عنيا غيرك بس ومقاسمك عمري أنا بالنص دا كلام من القلب دا مش رص ورد على خدودك يترص ليكي عندي الصبح وأنا باصبح حضن كبير هاتوصى وأداريكي ف القلب وف عنيا لسه هفاجئك لسه من أول كلمه أنا ترجمتك لآ من أول بصه أنا كده عديت متهيألي إن انا كده خدت اللقطه عيني عيني ده كتير والله عليا دا أنتي هديه ولقطه لو اقول لك قمر أبقى ظلمتك جبتي لغيرك نقطه ولا يملى عنيا غيرك بس ومقاسمك عمري أنا بالنص ".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "ولا حاج" جديد ايهاب توفيق على يوتيوب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إیهاب توفیق

إقرأ أيضاً:

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024

يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • "من أحلى الأوقات لما تقعدي مع الزعيم".. أنوشكا تكشف كواليس مسلسل "فرقة ناجي عطالله"
  • أحمد سعد يقترب من 2 مليون مشاهدة وتريند أول يوتيوب بأغنية "بنت ناس"
  • ثقافة سبتمبرية (1)
  • أحمد سعد يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "بنت ناس" بأكثر من مليون مشاهدة
  • بعد حضوره مسرحية «حاجه تخوف».. عصام السيد يشيد بالمخرج خالد جلال
  • يوتيوب يحد من توصيات مقاطع فيديو اللياقة البدنية والوزن للمراهقين
  • بأدوات ذكية جديدة.. يوتيوب تشن حربا شعواء على المحتوى المزيف
  • شاهد.. الإعلامية داليا الياس تهاجم ناشط نشر صور لها زعم أنها من احتفالها بعيد ميلادها ال 25 (إتقي الله وأرحمونا من قرفكم ده) والناشط يرد: (الإهانة وين هنا يا ولية انتي)
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة المغرب والجابون Morocco vs Gabon اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024
  • بعد إنتهاء مسلسل " عمر أفندي".. أحمد سلطان يوجه الشكر لصُناع العمل