شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن منتخبنا يخسر من بطل أوروبا في عالمية ناشئين اليد، عمر البلوشيخسر منتخبنا مباراته في الجولة الثانية في منافسات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد أمام إسبانيا بنتيجة 29 مقابل 18 في اللقاء .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخبنا يخسر من بطل أوروبا في عالمية ناشئين اليد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخبنا يخسر من بطل أوروبا في عالمية ناشئين اليد

عمر البلوشي

خسر منتخبنا مباراته في الجولة الثانية في منافسات بطولة العالم للناشئين لكرة اليد أمام إسبانيا بنتيجة 29 مقابل 18 في اللقاء الذي جمعهما اليوم ضمن المجموعة الرابعة من البطولة.

وواجه منتخبنا بطل أوروبا في هذه المواجهة الصعبة التي حسمها الماتادور لمصلحته بفارق الخبرة والإمكانيات الفنية التي يمتلكها أحد أبرز المرشحين للتتويج ببطولة العالم.

وبإمكان منتخبنا التعويض عندما يواجه البرازيل في المباراة الأخيرة ضمن دور المجموعات يوم السبت القادم عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منتخبنا يخسر من بطل أوروبا في عالمية ناشئين اليد وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة

تترقب جماهير الأهلي اليوم الخميس، مباراة فريقها الحاسمة أمام برشلونة الإسباني، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، التي تستضيفها العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبحثون عن أسهل طريقة والقنوات المجانية لمتابعة المباراة الحاسمة.

وتتجه الأنظار في تمام الخامسة مساءً نحو الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية لمتابعة مباراة الأهلي وبرشلونة للمرة الثانية خلال أسبوع، حيث سبق وأن التقيا في دور المجموعات، في المباراة التي حسمها الفريق الإسباني بنتيجة 31 - 23.

ويسعى الأهلي لتعويض خسارته الدرامية، أمام ماجديبورج الألماني، في نصف النهائى بعد أن كان متقدما طوال المباراة، قبل أن يخسر بنتيجة 24 - 28.

في المقابل يأمل برشلونة الإسباني في حصد الميدالية البرونزية بعد أن فقد فرصة المنافسة على اللقب بعد الخسارة أمام فيزبريم المجري في نصف النهائي.

قناة مجانية تنقل مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد 

ومن المقرر أن تكون القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني في صراع تحديد المركز الثالث، هي قناة أون تايم سبورتس 1.

كيفية مشاهدة مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد بث مباشر

ومن المقرر نقل مباراة الأهلي وبرشلونة على برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد، عبر البث المباشر على الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات أون تايم سبورتس عبر حساب «فيسبوك».

ويستعرض «الوطن» في السطور التالية تردد قناة أون تايم سبورتس 1 الناقلة لمباراة الأهلي وبرشلونة الإسباني:

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

الترميز وتصحيح الخطأ: 27500 - 5/6.

يذكر أن مباراة فيزبريم المجري وماجديبورج الألماني في نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مقالات مشابهة

  • الذكاء الإصطناعي يخسر الرهان في دوري أبطال أوروبا
  • أحمد خيري : الفوز على برشلونة وبرونزية اليد هدية بسيطة لجماهير الأهلي
  • تاريخيًا أمام الأهلي .. برشلونة يتلقى خسارته الأولى في اليد من نادٍ خارج أوروبا
  • الخليج خامس بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الأهلي يحصد برونزية كأس العالم للأندية لكرة اليد بعد الفوز على برشلونة
  • الزمالك يحصد المركز الخامس في كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة الحاصلين على كأس العالم لكرة اليد للكراسى المتحركة
  • موعد مباراة الأهلي وبرشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد والقنوات الناقلة
  • محافظ الفيوم يُكرّم أبناء المحافظة أبطال كأس العالم لكرة اليد للكراسي
  • جيرونا يخسر أمام فينورد بـ"سيناريو غريب"