البوابة نيوز:
2024-09-30@11:17:38 GMT

حفظ التحقيقات حول وفاة نقاش بالمنيرة

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت النيابة العامة بشمال الجيزة حفظ التحقيقات حول انتحار نقاش بسبب مرورة بأزمة نفسية بعدما تبين عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة

تلقي المقدم مصطفي الدكر رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثة أحد الأشخاص مشنوق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة نقاش مشنوق ومدلي بحبل مربوط نهايته بجنش المروحة، وبسؤال أسرة المتوفي نفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة.

جرى نقل جثة نقاش المنيرة الغربية إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة، واتخذت الأجهزة المعنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحد الأشخاص أسرة المتوفي أزمة نفسية أجهزة الأمن الإجراءات القانونية الأجهزة الأمنية المنيرة الغربية

إقرأ أيضاً:

جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نعت كلية الطب جامعة الإسكندرية، الطالبة سهيلة نصر حسن، المقيدة بالفرقة الخامسة بالكلية، التي وافتها المنية منذ عدة أيام جراء حادث بمنطقة محرم بك.

وأوضحت جامعة الإسكندرية في بيان لها اليوم الأحد، أن ما أثير على مواقع التواصل الاجتماعي عن إقامة الطالبة بالمدينة الجامعية الخاصة بجامعة الإسكندرية، فإن إدارة المدن الجامعية أعلنت أن الطالبة غير مقيمة بالمدن الجامعية بجامعة الإسكندرية وغير مقيدة بها، وتقوم جهات التحقيق وعلي رأسها النيابة العامة بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وتؤكد إدارة كلية الطب أنها تتابع بلاغات وتحقيقات الحادث، التي أوضحت أن الطالبة كانت تقيم بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، حيث تعرضت لهذا الحادث المؤسف.

وتجري حالياً تحقيقات موسعة حول وفاة الطالبة سهيلة نصر حسن السوساني، حيث عثر على جثتها غارقة في الدماء وانتقلت سيارات الإسعاف والجهات الأمنية لمباشرة التحقيقات.

كما أمرت النيابة العامة بنقل الجثة الطالبة إلي المشرحة وتبين وفق التحقيقات الأولية أن الطالبة تبلغ من العمر 23 عامًا وتدرس بالفرقة الخامس بكلية الطب جامعة الإسكندرية، وحاليًا تقوم جهات الأمن بتفريغ كافة كاميرات المراقبة محل الواقعة التي راحت ضحيتها الطالبة.

مقالات مشابهة

  • تكريم بعض أعضاء النيابة العامة وموظفيها المتميزين على مستوى الجمهورية (فيديو)
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية في العثور على جثة شخص بنيل الوراق
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • جامعة الإسكندرية تكشف مفاجأة في وفاة الطالبة سهيلة نصر
  • السيطرة على حريق منزل بمنشأة القناطر
  • النائب العام يناقش آلية عمل جهاز التفتيش القضائي في النيابة العامة
  • قطع المياه والكهرباء عن قرى المنيرة بالوادي الجديد لإجراء أعمال صيانة عاجلة
  • حاول إنقاذ طفل فسقط من الـ 11.. تفاصيل مصرع سوداني بعين شمس
  • النيابة تطلب التحريات حول فنى متهم بالنصب على مصطفى كامل
  • تقديم 27 طالب طب أمام أنظار النيابة العامة