صحافة العرب:
2024-10-04@22:53:13 GMT

بايدن: لن أتابع محاكمة ترامب اليوم... فيديو

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

بايدن: لن أتابع محاكمة ترامب اليوم... فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بايدن لن أتابع محاكمة ترامب اليوم . فيديو، واكتفى بايدن بالإجابة بـ لا ، أثناء قيامه بجولة على الدراجة الهوائية، خلال قضاء إجازته في شاطئ ريهوبوث في ولاية ديلاوير الأمريكية.ومن المقرر أن .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايدن: لن أتابع محاكمة ترامب اليوم.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايدن: لن أتابع محاكمة ترامب اليوم... فيديو
واكتفى بايدن بالإجابة بـ"لا"، أثناء قيامه بجولة على الدراجة الهوائية، خلال قضاء إجازته في شاطئ ريهوبوث في ولاية ديلاوير الأمريكية.ومن المقرر أن يمثل ترامب أمام المحكمة في واشنطن، اليوم الخميس الموافق 3 أغسطس/ آب الجاري.وأعلن الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، أنه مستعد للاعتقال بتهمة اقتحام مبنى الـ"كابيتول".وكتب ترامب: "أنا ذاهب إلى واشنطن ليتم اعتقالي لتحدي انتخابات مزورة ومسروقة، إنه لشرف عظيم أن يتم اعتقالي من أجل ذلك".واستدعت محكمة في واشنطن ترامب بعد أن وافقت هيئة المحلفين على لائحة اتهام ضده في محاكمة حول التدخل في انتخابات عام 2020.وتضمنت التهم الموجهة إلى ترامب اتهامًا واحدًا بالتآمر للتحايل على الولايات المتحدة، وتهمة أخرى بالتآمر لعرقلة إجراء رسمي، بالإضافة إلى تهمة التدخل ومحاولة التدخل في إجراء رسمي، وتهمة أخيرة تتعلق بالتآمر ضد الحقوق.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بايدن: لن أتابع محاكمة ترامب اليوم... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مخدر الآيس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تستكمل، اليوم الخميس، محكمة جنايات القاهرة، محاكمة مطرب المهرجانات "مجدي شطة"، في اتهامه مع شخص آخر بحيازة مخدر "الآيس"، فى منطقة المرج بقصد التعاطي.

كان قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة حيث باستيقاف سيارته لاستطلاع الحالة الأمنية والاطّلاع على هوية قائدها، أشهر السائق لهم بطاقته الشخصية ليؤكد لهم أنه مطرب المهرجانات المعروف مجدي شطة، وبمحاولة القوة الأمنية تفتيشه اعترض، مؤكدًا أنه لا يحمل معه أي ممنوعات، وأنه شخصية معروفة.

وبتفتيشه عُثر بحوزته على لفافة بداخلها مخدر الآيس، وبمناقشته أنكر علاقته بها، فاصطحبته القوة الأمنية إلى قسم شرطة المرج للتحقيق معه ومعرفة أسباب حيازته للمواد المخدرة، وتحرر محضر بالواقعة.

مقالات مشابهة

  • بايدن يحذر من تأثير تصريحات ترامب على "سلمية الانتخابات"
  • بايدن: لا أعرف إذا ستكون الانتخابات الأمريكية سلمية
  • ‎ترامب ينتقد موقف بايدن: النووي الإيراني هو الخطر الأكبر
  • ترامب يفتح النار على بايدن بسبب النووي الإيراني
  • بايدن يستبعد الحرب الشاملة وأنباء عن هجوم إسرائيلي وشيك على إيران
  • بايدن: "نقاشات" حول استهداف منشآت نفطية إيرانية
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • اليوم.. الجنايات تستكمل محاكمة مجدي شطة لتعاطيه مخدر الآيس
  • هل تؤيد واشنطن قصف المنشآت النووية الإيرانية؟.. بايدن يجيب (شاهد)
  • المرشح لمنصب نائب الرئيس الأمريكي: إيران استخدمت «أموال بايدن» لضرب حلفائنا