صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد ميدفيديف روسيا جندت 230 ألف عسكري منذ بداية العام، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وقال ميدفيديف خلال لقاء متلفز من 1 يناير إلى 3 أغسطس . ، تم التعاقد مع أكثر من 231 ألف شخص .وسبق .، والان مشاهدة التفاصيل.

ميدفيديف: روسيا جندت 230 ألف عسكري منذ بداية العام

وقال ميدفيديف خلال لقاء متلفز: "من 1 يناير إلى 3 أغسطس (.

..)، تم التعاقد مع أكثر من 231 ألف شخص".

وسبق لميدفيديف، الذي يشغل حاليًا منصب نائب رئيس مجلس الأمن الروسي، أن أشار في مايو إلى أن الجيش جنّد حينها 120 ألف شخص.

ويحتاج الجيش الروسي إلى مجندين لتنفيذ هجومه في أوكرانيا.

ولم يحدّد ميدفيديف فترة التدريب التي يحتاج إليها هؤلاء المجندون قبل الانضمام إلى الوحدات على الجبهة المنخرطة منذ بداية يونيو في صد الهجوم الأوكراني المضاد في جنوب أوكرانيا وشرقها.

وتتم حملة التجنيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وملصقات كثيرة في الشوارع تروّج للجيش، وتعِدُ جنودَ المستقبل بامتيازات جذابة.

ويحصل المجندون الجدد على رواتب ومخصصات اجتماعية، وتبقى أيضاً وظائفهم المدنية "محفوظة خلال فترة الخدمة" وتجمّد أي ديون مصرفية مترتبه عليهم في حال وجودها، وفقًا لميدفيديف.

وفي سبتمبر 2022، دعت السلطات الروسية إلى تعبئة جزئية لجنود الاحتياط في مواجهة الخسائر على الجبهة، ما أتاح تجنيد 300 ألف عنصر على الأقل، ولكن ذلك تسبب أيضًا بفرار عشرات الآلاف من الروس الى الخارج.

وفي نهاية ديسمبر 2022 اعتبر وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أنه من "الضروري" زيادة عديد الجيش الروسي إلى 1.5 مليون جندي "بينهم 695 ألفًا بموجب عقد"، ما يتخطى العدد الذي حدده فلاديمير بوتين في أغسطس والبالغ مليون و150 ألفاً.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدفيديف: روسيا جندت 230 ألف عسكري منذ بداية العام وتم نقلها من سكاي نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دين القطاع العام البريطاني يبلغ 100% من حجم اقتصاد المملكة

إنجلترا – بلغ إجمالي دين القطاع العام البريطاني، بحسب تقديرات أولية، 100% من حجم الناتج المحلي الإجمالي للمملكة المتحدة في أغسطس الماضي، وفقا لبيانات المكتب البريطاني للإحصاءات الوطنية.

ويعد مستوى الدين العام هو الأعلى في أكثر من 60 عاما، ونما الدين العام البريطاني الشهر الماضي بنسبة 4.3% مقارنة بنهاية أغسطس 2023.

وبناء على البيانات فقد بلغ حجم الاقتراض في أغسطس الماضي 13.7 مليار جنيه، وهو مستوى أعلى من تقديرات المكتب البريطاني للإحصاءات الوطنية، الذي توقع 11.2 مليار جنيه.

وبذلك يكون حجم الاقتراض قد بلغ منذ بداية العام المالي الحالي الذي بدأ في أبريل الماضي 64.1 مليار جنيه إسترليني، فيما توقع مكتب الاحصاء 57.8 مليار جنيه.

وعلق كبير الاقتصاديين في المكتب جرانت فيتزنر على البيانات قائلا: “ارتفعت عائدات ضرائب الحكومة المركزية بقوة ولكن الإنفاق تجاوزها، ويرجع ذلك أساسا إلى ارتفاع الفوائد وزيادة الإنفاق على الخدمات العامة”.

وفي يوليو الماضي، قالت وزيرة الخزانة البريطانية راشيل ريفز إن اقتصاد المملكة في أسوأ حالاته منذ الحرب العالمية الثانية. وأشارت إلى وجود فجوة بقيمة 22 مليار جنيه إسترليني في الميزانية.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود الدولة في دعم الشباب خلال 11 عاما
  • أستاذ علم نفس يقدم نصائح للأسر مع بداية العام الدراسي الجديد: العقاب يبدأ شفوي
  • المهن التعليمية تشكل غرفة عمليات لمتابعة أحوال المعلمين مع بداية العام الدراسي
  • بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يقتحم مكتب الجزيرة برام الله ويغلقه بموجب أمر عسكري
  • الجيش الروسي يستهدف القوات الأوكرانية في عدة مناطق ويكبدها خسائر كبيرة في الأفراد والمعدات العسكرية
  • دين القطاع العام البريطاني يبلغ 100% من حجم اقتصاد المملكة
  • غدا بداية فصل الخريف .. والأرصاد: ارتفاع درجات الحرارة خلال النصف الأول
  • بوتين يشكل لجنة لإمداد الجيش الروسي بالمتعاقدين
  • أوكرانيا: ارتفاع حصيلة قتلى الجيش الروسي إلى 640 ألفا و920 جنديا منذ بدء العملية العسكرية
  • درع البوابة ودمية ماتريوشكا.. تبادل الهدايا بين البوابة نيوز والسفير الروسي بالقاهرة