شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن أوريدو تجدد التذكير بآجال إيداع أعمال مسابقة نجمة الاعلام 2023، ثلاثة اسابيع فقط تفصلنا عن آخر أجل لإيداع الترشيحات لمسابقة نجمة الاعلام 2023، تدعو 8221; اريد 8221; الصحفيين الذين أكملوا أعمالهم والراغبين .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوريدو تجدد التذكير بآجال إيداع أعمال مسابقة نجمة الاعلام 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوريدو تجدد التذكير بآجال إيداع أعمال مسابقة نجمة...

ثلاثة اسابيع فقط تفصلنا عن آخر أجل لإيداع الترشيحات لمسابقة نجمة الاعلام 2023، تدعو ” اريد” الصحفيين الذين أكملوا أعمالهم والراغبين في المشاركة في المسابقة إلى تقديم أو إيداع ترشيحاتهم وذلك قبل يوم الخميس 24 اوت 2023على الساعة الخامسة مساءا.

ولتسهيل مشاركة الصحفيين في هذه المسابقة، وضعت “اريد” طريقة ترشح مبتكرة، من خلال فتح منصة مخصصة والتي يُمكن من خلالها إيداع أعمالهم. لذلك، بإمكانهم الولوج إلى المنصة عبر الرابطين ore.do/media-star-participation   و  //mediastar.ooredoo.dz  (شرط ان لا يتجاوز حجم ملف الترشح اكثر من 80 ميغا اوكتي) ثم ملئ الاستمارة و تحميل الوثائق اللازمة (صورة شمسية، بطاقة الصحفي، و العمل الصحفي (تسجيلات صوتية و الفيديو).

كما يُمكن للمترشحين أيضا إرسال أعمالهم عن طريق البريد الالكتروني  [email protected]

يُمكنهم كذلك إيداع أعمالهم في مختلف مقرات “اريد” المتواجدة في العناوين الآتية:

المقر المركزي: 66، شارع أولاد فايت، الشراقة، الجزائر العاصمة. منطقة الغرب: المديرية الجهوية لـ”اريد” : تعاونية ابن سينا، تجزئة رقم 137-(Point du Jour) وهران. منطقة الشرق: المديرية الجهوية Ooredoo: المنطقة الصناعية بالماPalma) )، قسنطينة.

فيما يخص المترشحين الذين يشتغلون خارج ولايات الجزائر العاصمة، وهران وقسنطينة، فبإمكانهم  أيضا إيداع أعمالهم على مستوى فضاءات أريد.

تجدر الإشارة أن مسابقة “نجمة الإعلام” مفتوحة للأعمال باللغات العربية، الأمازيغية، الفرنسية والإنجليزية التي نُشرت أو بُثت في وسائل الإعلام الجزائرية ما بين الاثنين 12 سبتمبر 2022 والخميس 24 اوت 2023.

يستوجب أن تتناول الأعمال الموضوع الرئيسي ꞉″ الرّقمنة في الجزائر: مكتسبات، رهانات وآفاق “، والذي يتطرق لاسيما إلى المواضيع الثانوية التالية꞉

أثر الرّقمنة على التطور الاقتصادي والاجتماعي في الجزائر؛ أثر الرّقمنة على التطور البيئي في الجزائر؛ رقمنة الإجراءات والوثائق الادارية في الجزائر؛ المؤسسات التكنولوجية الناشئة والرّقمنة في الجزائر؛ الدفع الالكتروني والتجارة الالكترونية؛ المصادقة والتوقيع الالكتروني؛ خلق المحتوى الرقمي المحلي ووسيلة البث.

للمزيد من المعلومات حول هذه المسابقة، يرجى من الصحفيين الاتصال بدائرة العلاقات العامة عبر البريد الإلكتروني([email protected])

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوريدو تجدد التذكير بآجال إيداع أعمال مسابقة نجمة الاعلام 2023 وتم نقلها من الجزائر اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الجزائر

إقرأ أيضاً:

حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" تصل لمدينة الشلاتين

شهدت قاعة المؤتمرات بمركز اعلام شلاتين أولى فعاليات حملة قطاع الإعلام الداخلى للتوعية باهمية المشاركة فى المبادرات الرئاسية تحت شعار  “أيد فى أيد هننجح أكيد” بالتعاون مع مركز اعلام شلاتين و مبادرة "بداية جديدة" بمدينة الشلاتين  جنوب محافظة البحر الأحمر.


بدأت الفعالية باستعراض كرار مصطفى اخصائي الاعلام بهدف الحملة التى ينفذها قطاع الاعلام الداخلى التابع للهيئة العامة للاستعلامات من خلال مراكز الاعلام و النيل المنتشرة على مستوى عواصم المحافظات و معظم مدن الجمهورية .


وأكد كرار على أن رؤية القيادة السياسية نحو بناء مجتمع متقدم ومتكامل، غايته الأساسية خدمة المواطن المصري أولا، ولذلك أطلقت الدولة عدد من المبادرات الرئاسية منها الاجتماعية والصحية وغيرها، في جميع القطاعات في إطار الاهتمام بالمواطنين، ومن بين المبادرات، المشروع القومي للتنمية البشرية "بداية جديدة لبناء الإنسان".

  ويستهدف المشروع استفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية، وتطوير الخدمات الحكومية في مجالات الصحة والتعليم والرياضة والثقافة والعمل، لتحقيق التنمية المتسدامة وتعزيز دور القطاعين العام والخاص في تقديم الخدمات وتحقيق التكامل.

كما أضافت رئيس قسم شؤن المرأة بادارة التضامن الإجتماعي وعضو المجلس القومى للمراة خلال كلمتها ان الدولة المصرية عملت علي اصدار العديد من التشريعات الوطنية خلال السنوات الماضية لتمكين المرأة علي المستوي السياسي والاجتماعي والاقتصادي وحمايتها من كافة اشكال العنف والتمييز ضدها أبرزها دخول كوتة للسيدات في المجالس النيابية في الدستور المصري وتغليظ عقوبة التحرش وختان الاناث وجرائم الالكترونية وحماية البيانات الشخصية للسيدات المعرضات للعنف والمساواة في الفرص الاستثمارية بين السيدات والرجال وتمثيل المرأة في مجالس إدارات الشركات المالية والقطاع المصرفي وغيرها من التشريعات التى دعمت تمكين المراة اجتماعيا وسياسيا و اقتصاديا.

و أكد محمد محمود معلم خبير بالأزهر الشريف على حرص  فضيلة الإمام الأكبر مشاركة الأزهر في مبادرة بداية جديدة من خلال قطاعاته المختلفة وإداراته المنتشرة على مستوى الجمهورية، انطلاقا من دوره الوطني في النهوض بالإطار الأخلاقي للمجتمع خاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يتعرض فيها أبناؤنا وشبابنا لغزو ثقافي مسموم وغير مسبوق يستهدف القضاء على هويتهم.


و أكد محمود على أن المبادرة تهتم بشكل كبير بتطوير المناهج التعليمية، وتوافر برامج تدريبية متقدمة للمعلمين وتعزيز استخدام التكنولوجيا الحديثة في التعليم.

و أوضحت عبير عاشور اخصائية تأهيل اجتماعى، بأنّ المبادرات الرئاسية وعدد من الخطوات التي اتخذت في إطار دعم وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة، أولها إنشاء المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة الذي تم تأسيسه بهدف تعزيز وحماية حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في المجتمع، وأصبح هناك مكاتب لتأهيل ذوي الهمم في المحافظات المختلفة.

 وفى نهاية اللقاء أكد الجميع على أهمية المشاركة فى المبادرات الرئاسية لما تقدمه من خدمات متكاملة و متميزة لتنمية و رفعة المجتمع.

المبادرة

 

مقالات مشابهة

  • الصحة: فوز 23 مشروعا طبيا بجائزة “نجمة السلامة” للعام 2023
  • إصابة في الكتف تنهي موسم نجمة التنس التونسية أنس جابر
  • الموسوي ينكفئ عن الاعلام بقرار
  • تجدد المواجهات في معبر باب سبتة مع فشل محاولة اقتحام جديدة
  • ابتكار مادة جديدة تجدد الأنسجة العظمية
  • الاعلام العبري : الحرب مع حزب الله تقترب
  • حملة "إيد في إيد هننجح أكيد" تصل لمدينة الشلاتين
  • رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة “القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً
  • أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل جوائز إيمي على مر السنين
  • العرباوي يشرف على تكريم الفائزين في مسابقة حفظ القران الكريم