شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شيكابالا الزمالك قدم مباراة قوية أمام النصر وفقدنا التركيز في هدف رونالدو، شيكابالا الزمالك قدم مباراة قوية أمام النصر وفقدنا التركيز في هدف رونالدو الخميس 03 أغسطس 2023 07 29 م شيكابالا أحمد .،بحسب ما نشر وشوشة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شيكابالا: الزمالك قدم مباراة قوية أمام النصر .

.وفقدنا التركيز في هدف رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شيكابالا: الزمالك قدم مباراة قوية أمام النصر..وفقدنا...
شيكابالا: الزمالك قدم مباراة قوية أمام النصر..وفقدنا التركيز في هدف رونالدو الخميس 03/أغسطس/2023 - 07:29 م شيكابالا أحمد جمال قال محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن فريقه قدم مباراة قوية أمام النصر السعودي اليوم في البطولة العربية. وأوضح اللاعب في تصريحاته عقب المباراة أن كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر استغل الفرصة الوحيدة التي سنحت له وسجل منها هدف التعادل. وتابع قائد الزمالك قائلا :" لم نركز في لحظة واحدة فقط واستغلها كريستيانو رونالدو في تسجيل هدف التعادل لفريق النصر ". وأضاف :" الزمالك أسم كبير ويلعب بأسمه وتاريخه أمام فريق بقيمة تسويقية كبيرة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين". وقال شيكابالا:" أشكر اللاعبين والجهاز الفني للفريق خاصة أن التوفيق لم يحالفنا في لقاء اليوم ، وظهورنا بصورة جيدة في النسخة الحالية سيكون دافع لنا للمنافسة على اللقب الموسم المقبل". وتعادل فريق الزمالك مع النصر السعودي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 4 نقاط يحتل بهم المركز الثالث ليودع البطولة، في حين ارتفع رصيد فريق النصر إلى 5 نقاط يحتل بهم وصافة المجموعة ويتأهل للدور التالي. أخبار تهمك

45.195.74.225



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شيكابالا: الزمالك قدم مباراة قوية أمام النصر..وفقدنا التركيز في هدف رونالدو وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي

مقالات مشابهة

  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • اليوم.. 3 مباريات قوية في دوري روشن
  • ندياي: هذه نصائح شيكابالا وجوميز لي في الزمالك..وإبراهيما نداي نصحني بالانضمام للأبيض
  • ندياي: الزمالك هو الأكثر تتويجًا بالبطولات في القرن العشرين.. وأعرف شيكابالا وزيزو
  • ميسي قد يتسبب في أزمة بين رونالدو وتاليسكا.. صورة
  • بقيادة الدون.. موعد مباراة النصر والعروبة والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • لاعب الزمالك الشاب: شيكابالا "يخوف أي حد" .. جوميز يصفني بالمجنون
  • عاجل.. إبراهيم فايق يحسم جدل مباراة الزمالك أمام ريال مدريد
  • الجاسر: ميتروفيتش مظلوم بإلغاء الهدف الذي سجله أمام الرياض .. فيديو