عربي21:
2024-09-30@19:10:22 GMT

اسم السنوار يظهر خلال مباراة للمنتخب الجزائري

تاريخ النشر: 8th, June 2024 GMT

اسم السنوار يظهر خلال مباراة للمنتخب الجزائري

ظهر اسم رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، خلال لقاء منتخبي الجزائر وغينيا ضمن تصفيات كأس العالم 2026، وذلك على ظهر أحد مشجعي المنتخب العربي.

وتداول مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صورة لمشجع جزائري يرتدي قميصا رياضيا باللون الأسود يحمل الرقم 10، الذي يشير غالبا إلى دور القائد، ومن فوقه كتب اسم "يحيى السنوار" باللغة العربية.




وظهر هذا القميص في محيط ملعب نيلسون مانديلا بالعاصمة الجزائر، ضمن المباراة التي انتهت بفوز منتخب غينيا بهدفين لهدف.

????مشجع جزائري يتضامن مع #المقاومة الفلسطينية وأبرز رجالاتها، مرتدياً قميصاً يحمل اسم #يحيى_السنوار، على هامش مباراة #الجزائر و #غينيا بتصفيات #كأس_العالم2026، في محيط ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائر.???????????????? pic.twitter.com/V9TP4q0sX1 — وطن. يغرد خارج السرب (@watanserb_news) June 7, 2024

وحمل أنصار المنتخب الجزائري العلم الفلسطيني في المدرجات، ورددوا هتافات داعمة للقضية المركزية، كعادتهم في دعم القضية الفلسطينية.


وتعد الجماهير الجزائرية من أبرز الداعمين للقضية الفلسطينية، إذ شكلت شكّلت مباراة فريق مولودية الجزائر وشباب الساورة ضمن البطولة الجزائرية لكرة القدم في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، فرصة لدعم صمود غزة في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل.

????مشجع جزائري يتضامن مع #المقاومة الفلسطينية وأبرز رجالاتها، مرتدياً قميصاً يحمل اسم #يحيى_السنوار، على هامش مباراة #الجزائر و #غينيا بتصفيات #كأس_العالم2026، في محيط ملعب "نيلسون مانديلا" بالعاصمة الجزائر.???????????????? pic.twitter.com/vGzA5uuXdc — حـكــيــــم (@hakimjustice_) June 7, 2024

وقدم جمهور مولودية الجزائر أكبر "تيفو" على الإطلاق للناطق العسكري باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام، "أبو عبيدة"، دعما للمقاومة الفلسطينية.

تجدر الإشارة إلى أن جيش الاحتلال الإسرائيلي يواصل ارتكاب المجازر على غزة، لليوم الـ 246 على التوالي، وذلك في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية، وكل ما في القطاع، حيث لم يترك حجرا ولا بشرا إلا وقصفه.


عمد الاحتلال الإسرائيلي منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي، استهداف المدنيين ومراكز الإيواء والمستشفيات والمنشآت المدنية، ما تسبب في مجازر مروعة بحق الفلسطينيين، كان جل ضحاياها من الأطفال.

وقتل جيش الاحتلال ما يزيد على 15 آلف طفلا فلسطينيا في قطاع غزة، وذلك جزء من حصيلة إجمالية للشهداء، تجاوزت حاجز الـ36 ألف شهيد.

وكان العديد من المؤسسات الدولية، من بينها منظمة الصحة العالمية ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، قالت؛ إن طفلا واحدا يُقتل كل 10 دقائق في قطاع غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية يحيى السنوار الجزائر الفلسطينية فلسطين الجزائر المقاومة يحيى السنوار المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة یحیى السنوار قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

إذاعة الجيش الإسرائيلي: تجدد الغارات على محيط بعلبك شرقي لبنان

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي تجدد الغارات على محيط بعلبك شرقي لبنان، وذلك حسبما جاء في نبأ عاجل لـ «القاهرة الإخبارية».

 

 

مقالات مشابهة

  • الصحة الفلسطينية: ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 41615 شهيدًا
  • صورة خلف رئيس أركان الاحتلال تكشف مزاعم جديدة حول مصير يحيى السنوار
  • عمر جابر: ركلة جزاء الأهلي نقطة تحول في مباراة السوبر.. واللعب للمنتخب شرف لأي لاعب
  • “الصحة الفلسطينية”: استشهاد 16859 طفلًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة
  • بعد فرض التأشيرة عليهم .. المغاربة يستقبلون القرار الجزائري بسخرية عارمة
  • بعد اغتيال نصر الله.. كيف تكون تحركات يحيى السنوار في غزة؟
  • ثنائية الجزائري بشير بلومي تقود هال سيتي للفوز بالبطولة الإنجليزية
  • محادثات أنبوب الغاز الجزائري النيجيري تترقب تطورًا جديدًا
  • إذاعة الجيش الإسرائيلي: تجدد الغارات على محيط بعلبك شرقي لبنان
  • غارتان جديدتان لجيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط شرق مدينة الهرمل