شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل خبير تحكيمي ركلة جزاء الأهلي أمام المصري صحيحة 100بالمائة، حسم الخبير التحكيمي أحمد العدوي الجدل، بشأن ركلة جزاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي لمسابقة .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - خبير تحكيمي: ركلة جزاء الأهلي أمام المصري صحيحة 100%، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- خبير تحكيمي: ركلة جزاء الأهلي أمام المصري...

حسم الخبير التحكيمي أحمد العدوي الجدل، بشأن ركلة جزاء الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي لمسابقة كأس مصر، التي أحرزها علي معلول في الدقيقة 87 بعد شد قميص زميله حسين الشحات من جانب إلياس الجلاصي لاعب الفريق البورسعيدي.

خبير تحكيمي يحسم الجدل بشأن ركلة جزاء حسين الشحات أمام المصري

وأكد العدوي لـ«الوطن سبورت»، أن ركلة الجزاء المحتسبة لصالح النادي الأهلي قرار سليم بنسبة 100 %، خاصة أن هناك شدا من جانب لاعب المصري البورسعيدي، وبالتالي الكرة ركلة جزاء صحيحة.

مباراة الأهلي والمصري 

هدف مروان حمدي تسلل

وأضاف: «هدف مروان حمدي الأول كان مروان في وضع سليم، ولكن كان هناك لاعب آخر من نادي المصري البورسعيدي تواجد في التسلل وأثر على محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، وبالتالي القرار الخاص بإلغاء الهدف قرار صحيح».

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- خبير تحكيمي: ركلة جزاء الأهلي أمام المصري صحيحة 100% وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المصری البورسعیدی خبیر تحکیمی

إقرأ أيضاً:

عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي

أكد هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، أن النادي يدعم وبكل قوة المنتخبات الوطنية ويتعاون مع اتحاد الكرة بكل إخلاص في ذلك، مع الرغبة الأكيدة والمستمرة لدى بيراميدز لتشريف الكرة المصرية في كل المحافل.

موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي

أضاف المدير الرياضي أن نادي بيراميدز أكد على التزامه تجاه منتخب مصر الأولمبي، ولبى طلب اتحاد الكرة والمدير الفني للمنتخب الأولمبي، بتواجد لاعبينا إبراهيم عادل ومحمود صابر، في معسكر المنتخب الذي انطلق يوم الجمعة 5 يوليو 2024، على الرغم من أن معسكر المنتخب ومشاركته في أولمبياد باريس تقام خارج فترة الأجندة الدولية للفيفا.

الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك

شدد هاني سعيد، على أنه وفي ظل حاجة الفريق الماسة لكل لاعبيه خلال منافسات الدوري المصري الممتاز والتي ينافس فيها بيراميدز على اللقب متصدرا جدول الترتيب حتى تاريخه، فإن نادي بيراميدز، طلب السماح للاعب إبراهيم عادل بالعودة للنادي بداية من يوم الأربعاء، للانتظام في تدريبات الفريق للمشاركة في مباراة النادي بالدوري المحدد لها يوم الجمعة المقبل.

أوضح هاني سعيد أن نادي بيراميدز سيضمن عودة إبراهيم عادل بعد اللقاء مباشرة للانتظام في معسكر المنتخب بما يتضمنه ذلك من طيران وانتقالات يتحملها النادي.
 

مقالات مشابهة

  • من هو منافس المصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية الأفريقية؟
  • باسم مرسي: لا أتحايل على الحكام للحصول على ركلة جزاء.. أبوتريكة كان يقع بعيد عن اللاعب بـ 2 متر ليحصل عليها
  • خبير اقتصادي يتوقع: سيحدث تراجع في سعر الدولار أمام الجنيه
  • بالفيديو.. خبير اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار أمام الجنيه خلال الفترة المقبلة
  • عاجل.. موقف إبراهيم عادل النهائي من المشاركة أمام الأهلي
  • خبير تحكيمي: الغاء هدف وسام أبوعلي قرار صحيح.. وهناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • جريشة : هناك ركلة جزاء لم تحتسب لصالح الاتحاد أمام بيراميدز
  • عقب اتهامها بالسخرية.. «بي بي سي» تتراجع أمام شعبية رونالدو
  • تشكيل الأهلي أمام طلائع الجيش في الدوري المصري
  • بسبب “ركلة جزاء” غير محتسبة.. مساع لإعادة مباراة إسبانيا وألمانيا في “يورو 2024”