شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل أول تعليق من رونالدو بعد هزيمة الزمالك بالبطولة العربية فريق صعب ومنظم وغير مريح، علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي على التعادل 1 1 مع الزمالك في الجولة الأخيرة من .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - أول تعليق من رونالدو بعد هزيمة الزمالك بالبطولة العربية: فريق صعب ومنظم وغير مريح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- أول تعليق من رونالدو بعد هزيمة الزمالك...

علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر السعودي على التعادل 1-1 مع الزمالك في الجولة الأخيرة من البطولة العربية بالسعودية.

رونالدو: انتظروا النصر السعودي

وقال رونالدو في تصريحات لقناة ssc السعودية والناقلة للبطولة العربية: «كنا نعلم أن التعادل يؤهلنا، ولعبنا أمام فريق صعب ومنظم كثير ولم يجعلنا مرتاحين طيلة أوقات المباراة، ونحن مع الوقت سنكون فريق قوي».

رونالدو: سوء أرضية الملعب صعبت المباراة علينا أمام الزمالك

وتابع : «سوء الفريق يعود لسوء أرضية الملعب وصلابتها التي لا تسمح بلعب كرة قدم جميلة».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- أول تعليق من رونالدو بعد هزيمة الزمالك بالبطولة العربية: فريق صعب ومنظم وغير مريح وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر عاجل رونالدو ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري اليوم

بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز المقامة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الزمالك مع ضيفه بيراميدز في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويدخلها الفريقين بهدف تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 48 نقطة، بعد خوضه 27 مباراة "يخصم منه 3 نقاط بنهاية الموسم"، ويتصدر فريق بيراميدز الترتيب برصيد 68 نقطة بعد خوضه 29 مباراة.

وكانت مباراة الدور الأول بين الزمالك وبيراميدز قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكل فريق، وسجل للفارس الأبيض نبيل عماد دونجا وإبراهيما نداي، بينما أحرز هدفي بيراميدز عبد الله السعيد "لاعب القلعة البيضاء الحالي" ورمضان صبحي.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد بيراميدز في الدوري الممتاز

ويقدم موقع "بوابة الأسبوع" بث مباشر لمشاهدة مباراة الزمالك ضد بيراميدز المقامة على أرضية ستاد القاهرة الدولي، اليوم الجمعة، والمؤجلة من الجولة الـ18 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بسبب الإنجازات السياسية الوهمية.. تحذيرات من نزوح أهالي سنجار مرة أخرى- عاجل
  • مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر في الدوري اليوم
  • الزمالك ضد بيراميدز.. غيابات بالجملة في مباراة اليوم بالدوري
  • تشكيل مباراة الزمالك ضد بيراميدز المتوقع في الدوري اليوم
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد استبعاده من لقاء بيراميدز للإصابة
  • عاجل.. أو تعليق من محمد صبحي بعد غيابه عن مباراة الزمالك وبيراميدز
  • مدرب الهلال يؤجل مصير الراحلين عن الفريق
  • تعليق مثير من نجم الزمالك السابق على أداء منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس
  • عاجل | تعليق حركة الطيران في مطار فرانكفورت الألماني.. لهذا السبب
  • تعليق مهم لـ أحمد أبو الغيط بشأن استقبال السودانيين في مصر