شاركت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، فى مسابقة العروض المنهجية، التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية على مستوى الجمهورية، وذلك تحت رعاية وتوجيهات الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

وفازت مديرية التربية والتعليم بالفيوم (الشئون التنفيذية - التربية المسرحية) في مسابقة العروض المنهجية على مستوى الجمهورية للمرحلة الإعدادية - والتربية الخاصة.

في التربية الخاصة، حقق طلاب وطالبات التربية الخاصة مركز ثالث جمهورية، بمشاركة متميزة من طلاب مدرسة النور للمكفوفين (عمرو عبدالحميد محمد - عبدالرحمن سيد عبدالهادي - مؤمن عبدالنبي شعبان)، وطلاب مدرسة الأمل للصم بنين (أحمد محمد عبدالحليم - محمود محمد محمود فتحي - يوسف ممدوح زيدان) ، وطلاب مدرسة التربية الفكرية (شهد محمد ممدوح - عبدالرحمن عاطف عبدالعزيز).

وفي المرحلة الإعدادية فاز طلاب التربية المسرحية بمدرستي الفاروق الخاصة والرسالة الخاصة بالمركز الخامس جمهورية في مسابقة العروض المنهجية على مستوى الجمهورية. 

في مدرسة الفاروق الخاصة، شارك عدد ٤ طلاب وهم (أسماء مجدي شحاته _ عمار صابر _ جودي باسم صالح _ أدهم سيد جمال) ، وفي مدرسة الرسالة الخاصة شارك عدد ٤ طلاب (حبيبة احمد رمضان _ أنس محمود فتحي _ مريم محمد مصطفى _ عبد الرحمن هاني حمدي)

قدمت  الدكتورة أماني قرنى التهنئة، لمدير إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، و توجيه عام التربية المسرحية بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس الفائزة، وإدارة التربية الخاصة والتعليم الخاص لتحقيق مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقات التربية المسرحية.

مكافحة التسرب التعليمى

وفى وقت سابق استقبلت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، الدكتورة راندا حلاوة رئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب التعليمي وتعليم الكبار بوزارة التربية والتعليم، وذلك لمناقشة سبل تعزيز وتنسيق التعاون المشترك بين التربية والتعليم ومنظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية الداعمة والمشاركة العملية التعليمية لوضع خطط مشتركه وروشتة علاجية لمشكلة التسرب من التعليم، من خلال تضافر جهود جميع العاملين بالتربية والتعليم.

جاء اللقاء بحضور الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم ، وريحاب عريق وكيل المديرية، الحاج عيسى عثمان نقيب معلمى الفيوم، وهشام أبو عوف مدير عام إدارة الشئون التنفيذية بالمديرية، وعدد من نواب مجلسي الشيوخ والنواب ورجال الأعمال ورؤساء مجالس إدارات المدارس الخاصة، وممثلي الجمعيات الأهلية ومؤسسات المجتمع المدني بالفيوم، ومسئولى المشاركة المجتمعية والتربية الاجتماعية والشئون التنفيذية والعلاقات العامة والإعلام بديوان المديرية، والإخصائيين الاجتماعيين والنفسيين، والمهتمين بالتعليم بالفيوم، لمناقشة وبحث آليات العمل الخاصة بخطط فرق مكافحة التسرب بالمديرية والإدارات التعليمية لظاهرة التسرب من التعليم بقاعة نقابة المعلمين بالفيوم.

2 3 4 6 55 333 555 5665 7777

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التربية والتعليم الفيوم مسابقة العروض المنهجية التربية الخاصة الاعدادية التربیة والتعلیم بالفیوم على مستوى الجمهوریة التربیة المسرحیة التربیة الخاصة

إقرأ أيضاً:

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.. تزايدت الاستفسارات مؤخرًا بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الأول من عام 2024، إلا أن وزارة التعليم لم تصدر بعد الإعلان الرسمي عن النتائج وتأكدت الوزارة أن عمليات التصحيح والمراجعة ما زالت جارية، وسيتم نشر النتائج على موقع "نتائجنا" الإلكتروني فور اكتمال هذه العمليات والحصول على الاعتماد النهائي من وزير التربية وتتم هذه العملية حسب كل محافظة بمعدل ظهور النتائج بمجرد الانتهاء من تقييم ومراجعة أوراق الامتحانات.

رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية موعد نتيجة الصف الثالث المتوسط 

أعلنت وزارة التربية العراقية أن مراكز التصحيح في العديد من المحافظات قد قاربت على الانتهاء من عمليات التصحيح، وجاري العمل على إعداد كشوفات الدرجات.

وأكدت الوزارة أن النتائج ستظهر تباعًا على موقع نتائجنا الإلكتروني قبل الإعلان عنها رسميًا في المدارس.

وتشير التوقعات إلى أن إعلان النتائج قد يتم خلال الأيام القليلة القادمة، وتحديدًا نهاية الأسبوع الجاري.

نتيجة الصف الثالث المتوسط.. نتائج الصف الثالث المتوسط 2024 الترم الثاني في العراق استعلم عن نتيجتك من هـنــا.. رابط نتائج الصف الثالث المتوسط في العراق رابط رسمي.. تعرف على نتائج الصف الثالث متوسط 2024 في العراق خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول

وإليكم خطوات استخراج نتائج الصف الثالث متوسط الدور الأول 2024:

موقع نتائجنا:

انتقل إلى موقع نتائجنا الإلكتروني من هنا.اضغط على خانة نتائج الثالث متوسط الدور الأول 2024.حدد المحافظة التابع لها الطالب.
اضغط على كلمة تحميل أمام اسم كل محافظة.يتم تنزيل الملفات على الهاتف في صورة كشوفات PDF.يبحث الطالب عن النتيجة بكتابة الاسم في خانة البحث.
  موقع وزارة التربية العراقية


لاستخراج نتائج الثالث المتوسط عبر وزارة التربية العراقية، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

افتح متصفح الويب وانتقل إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية من هنا.ابحث عن قسم مخصص لنتائج الامتحانات، عادةً ما يكون هناك رابط بارز على الصفحة الرئيسية.ابحث عن رابط يشير إلى نتائج الثالث المتوسط للدور الأول.سيتم توجيهك إلى صفحة تطلب منك إدخال معلومات مثل رقم الجلوس أو الرقم الامتحاني.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر “عرض النتائج” أو ما يشابه ذلك للحصول على نتيجتك.

مقالات مشابهة

  • تعليم القليوبية تكرم أبطال التحدي المكفوفين بعد فوزهم في مسابقة فرسان القراءة
  • الصافنات تفوز بالمركز الأول بفرنسا
  • فتح باب التحويل بين المدارس على مستوى الجمهورية
  • بيان مهم من «التنظيم والإدارة» بشأن مسابقة التربية والتعليم 2024
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • طلاب الفيوم يشتكون من صعوبة الفيزياء.. والتاريخ  فى مستوى الطالب المتوسط
  • ضبط الورقة المتداولة لامتحان مادة التاريخ بلجنة مدرسة "تحيا مصر ٥" بالمقطم
  • الثانوية العامة.. طلاب الفيوم يؤدون امتحان الفيزياء والتاريخ فى 40 لجنة وهدوء أمام اللجان
  • رابط مباشــر نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول العراق من موقع وزارة التربية والتعليم العراقية