شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن منافس الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية 2023، يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية في كل مكان عن منافس الوحدة الإمارات ي في ربع نهائي البطولة العربية 2023، وذلك بعد أن حسم تأهله .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منافس الوحدة الإمارات ي في ربع نهائي البطولة العربية 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منافس الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية...

يتساءل قطاع عريض من محبي وعشاق كرة القدم العربية في كل مكان عن منافس الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية 2023، وذلك بعد أن حسم تأهله لهذا الدور.

ماهي نتيجة مباراة الوحدة ضد الرجاء البيضاوي؟

وسقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة أمام نظيره فريق الرجاء البيضاوي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية.

ونجح النادي الإماراتي في التأهل لدور الـ 8 بالبطولة العربية بعدما حل وصيفًا للمجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، خلف الرجاء الذي تصدر المجموعة بالعلامة الكاملة.

من هو منافس الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية 2023؟

ومن المنتظر أن يواجه فريق الوحدة الكروي الأول، متصدر المجموعة الثالثة، "فريق الشباب السعودي"، في ربع نهائي البطولة العربية 2023 المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب من تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، وذلك عقب فوزه على نظيره فريق الآتحاد المنستيري بهدف دون رد مساء اليوم.

موعد مباراة الوحدة الإماراتي ضد الشباب في ربع نهائي البطولة العربية 2023

وتقام مباراة الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية 2023 ضد نظيره فريق الشباب السعودي مساء الأحد القادم الموافق السادس من شهر أغسطس الجاري عند تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة السابعة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

وتنقل المباراة، عبر عدد من القنوات التي تمتلك حقوق البث المباشر لمباريات البطولة العربية للأندية 2023 وضبط تردد القنوات الناقلة كالآتي..

قنوات SSC السعودية القمر الصناعي: النايل سات. التردد: 12523. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الاستقطاب: عمودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منافس الوحدة الإماراتي في ربع نهائي البطولة العربية 2023 وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع أداء خوسيلو أمام العين الإماراتي في البطولة الآسيوية.. هذا ما قدمه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل المهاجم خوسيلو هدفين، ساعد من خلالهما في فوز نادي الغرافة القطري على نادي العين الإماراتي بنتيجة 2/4، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأول، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء هدفا خوسيلو في الدقيقتين 45+ و48 من زمن المباراة، إذ وضع الكرة بقدمه في الشباك في المرة الأولى وبرأسه في المرة الثانية.

وتفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع أداء المهاجم الإسباني، البالغ من العمر 34 عاماً، إذ نال الإشادة والإطراء.

ووصل خوسيلو للمساهمة التهديفية رقم 5 مع نادي الغرافة، المنضم إليه في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إذ أحرز 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، عقب خوضه 9 مباريات بمختلف المسابقات.

الإماراتقطرالعين الإماراتيدوري أبطال آسيانشر الثلاثاء، 01 أكتوبر / تشرين الأول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يحضر افتتاح البطولة العربية لكرة السلة
  • فيفا يُخطر الأهلي بموعد إرسال قائمته المبدئية لمواجهة العين الإماراتي
  • تفاعل مع أداء خوسيلو أمام العين الإماراتي في البطولة الآسيوية.. هذا ما قدمه
  • منافس الأهلي.. العين الإماراتي يضم نجم فيورنتينا الإيطالي
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • تعرف على تصنيف الفرق المتأهلة لثمن نهائي الكونفدرالية
  • البطولة الاحترافية (الدورة 4).. فريق الجيش الملكي يتعادل مع ضيفه نهضة بركان (1-1)
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • يايسله يعترف بصعوبة لقاء الوصل الإماراتي في بطولة النخبة